صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 32 من 32
    الصورة الرمزية recardo
    recardo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز ح مشاهدة المشاركة
    اتفق معاك اختي انصاف ولكن كنت باظيف لاخي صاحب الموظوع ان السوق كما ذكر الاخوان ليس في ازمه ولكنه هبوط عادي يحصل دائما يخسر فيه البعظ ويربح البعظ وكلت وطريقة دخوله
    وصدقني لو انك استفدت من الهبوط بربح لكان قلت صفقه بدل ازمه
    فبدل ما تستنى المحللين على حد تعبيرك حاول ان تتعلم التحليل وتختار استراتيجيه تناسبك وان شاء الله تجد التحليل شبه الوجبه اليوميه
    صحيح مو بالسهوله ذي
    ولكن
    اتعب عليه مو مشكله
    في الاخر الله يعوظك اذا كنت خسران كلنا خسرنا وربحنا وخذ نصيحة اخوانك ولا تتوقع ردنا عليك رد ردع ولكن تفاجئنا من ردة فعلك
    حبيبي عبد العزيز انا لا خاسر و لا رابح انا طالب علم و ابحث عن التحليل الصحيح فقط و احاول ان اتعلم من المحللين الي في المنتدى طريقتهم في التحليل في الازمات و هذا ما لم اجده و ما دفعني الى كتابة الموضوع

الصورة الرمزية قدوري محمد
    قدوري محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة recardo مشاهدة المشاركة
    انا لم انتقد احد بعينه و اذا كنت تنكر كلامي ان معظم المحللين هواة الكتابة فقط هذا ييعني انك لا تقرأ كل ما يكتب في المنتدى و اذا كنت تحب هذا المنتدى فان ايضا احب هذا المنتدى و الا لكنت تركته ببساطة و بحثت في مكان اخر عن ما ابحث عنه ,, انا قلت رأي و انصحك تبحث جيدا في هذا المنتدى لتجد موضوع بالخط العريض النظرة الاسبوعية لليورو و تجد انا صاحب الموضوع كتب عبارة واحدة فقط " واصل اليورو هبوطه امام الدولار " بالله عليك هذا تحليل انا عندما انتقجت لم انتقد احدا داخل موضوعه و لكن كتبت هذا الموضوع لكي اوصل فكرة و اخي ليس من حقك ابدا ان تهاجمني اذا كنت اختلف معك بالرأي
    تعرف لماذاتهجم عليك لأنك لم تقل بعض بل قلت معظم وهذا بمعنى الكلمة تعميم هناك مواضيع تأتي فارغة وبدون محتوى مفيد ومشوشة ايضا هذا ان معك فيه لكنها ليست الاكثر بل قليلة فتعميمك للامر وجعل الجميع يقلون كلام فارغ بماأنهم هواة كتابة فقط فهذا اهانة للجميع.
    في العموم اتمنالك حظ طيب وارباح جيدة سلام
    آخر تعديل بواسطة قدوري محمد ، 04-10-2011 الساعة 10:54 PM

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17