أسئلة عن رفع الميتا تريدر على سيرفر ...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني
قرأت الكثير عن رفع الميتاتريدر على سيرفر
و من ضمن المواضيع التي قراتها هي في هذه الروابط
https://forum.arabictrader.com/t40736.html
https://forum.arabictrader.com/t29093.html
https://forum.arabictrader.com/t43238.html
لكن حيرتني اسئلة قبل الخوض في استئجار سيرفر و ارجو الاجابه عليها
لعلها تكون اسئلة غبية لكن اسمحوا لي هذه عقليتي
1- اذا قمت بدفع اشتراك شهري لشركة تأجير سيرفرات و حصلت على حميع البيانات مثل IP ... هل احتاج الى النت بعد تشغيل السيرفر و هل يجب ان يكون جهاز الكمبيوتر مفتوح 24 ساعه ام يمكنني اغلاقه.
اتمنى القى الجواب عندكم
هذا اول سؤال عندي و ارجو من الاعضاء اللي عنده سؤال عن السيرفر يكتبه بهذا الموضوع حتى يكون موسوعه للجميع ....... و ارجو من الادارة تثبيت الموضوع .... و شكرا