نصيحة وعن تجربة لا تعتمد على الباكتسيت فى تقييم اكسبيرتك
بسم الله السميع العليم رب العرش العظيم
الحمد لله الذى رزقنا العقل
اللهم انفعنا بما علمتنا وعلمنا ما ينفعنا
نصيحة وعن تجربة لا تعتمد على الباكتسيت فى تقييم اكسبيرتك
اعتقد اننى خلال فترة السنة ونصف السنة الماضية قد اجريت ما يزيد على 5000 باكتيست
جاء بعضها بنتائج رهيبة حيث اننى كنت لا اثق فى اى باكتيست يضاعف الحساب الف او مئات المرات بل الاكسبيرت الرهيب بالنسبة لى هو ما يضاعف مره او اثنين حتى خمس مرات اما لو قام الاكسبيرت بالمضاعفة اكثر من ذلك كنت اعتقد انه غير مجدى حيث انه غير واقعى
ما علينا
المهم رأيت بعض الاكسبيرتات على هذا الرابط
http://www.myfxbook.com/strategies/all-strategies
والتى حققت بعض النتائج الغير عادية بالنسبة لى
ولكنى لازالت اعتقد هذه الاكسبيرتات غير مجدية على حسابات حقيقية
ما علينا المهم
حتى الان لم اصل الى صلب القضية
خلال الشهر الحالى وبعد دراسات طووووووووووووويلة فى الاكسبيرت وعمل الكثير والكثير من الباكتيست حتى ان جهاز الكمبيوتر اعتقد انه قد ملنى فقد مر عليه شهر رمضان مرتين وهو يحاول معى ويتحملنى ويصدر ضجيجاً فى بعض الاواقات اعتراضاً على يفعله الاكسبيرت من تكسير لعظامه
فخلال الشهر الحالى وجددت بيانات اليورو/ ين وهى عملتى المفضلة فى الباكتيست والديمو
اختلفت بيانات منصة البارى يو كيه اليورو/ ين لفريم الربع ساعة فى يوم 7/6/2011 الساعة
من الساعة 3 حتى 5 عن نفس الوقت ونفس المنصة ولكن تمت المقارنة من خلال البرنامج لايف وليست بيانات تم تحميلها من DOWNLOADENTER
يمكن ان ارفع الصور ولكن اعتقد ان كل واحد لو قام بالمقارنة يمكن ان يصل لاكثر من اختلاف جوهرى
والذى يؤثر بالسلب بل ينسف الباكتيست من اساسه ودقته حتى لو كانت 1000%
هذه نصيحتى والتى رأيت اننى يجب ان اقولها لكم دون اى مسؤلية وابتغاء النفع
وهى انك تستخدم الباكتيست للوصول الى صحة برمجتك للاكسبيرت ومدى تناسق الاوامر وليست للوقوف على نتائج الباكتيست الفاشلة
والله الموفق .