صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 28 من 28
    الصورة الرمزية مختار البشري
    مختار البشري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

على حد علمي يستخدمون الفاليوم كثيرا VOLUME and SPREAD

الصورة الرمزية قدوري محمد
    قدوري محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VEVA مشاهدة المشاركة
    حسب معلوماتي ان فيه برامج غالية الثمن بتوضح مراكز دخول البنوك والمؤسسات الكبيرة والصناديق اللي راصولها بالمليارات والبرامج سعرها غالي جدا وتباع في امريكا وتكشف عن عن كميات الطلب او العرض وبالتالي تعرف الاتجاه سواء للشراء او للبيع
    مستحيل معرفة حجم التداول والمراكز في الفوركس لأنه سوق غير مركزي عكس بورسات الاسهم اللتي تكون لها مكان معين ام الفوركس كل بنوك العالم داخل فيه

الصورة الرمزية VEVA
    VEVA غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدوري محمد مشاهدة المشاركة
    مستحيل معرفة حجم التداول والمراكز في الفوركس لأنه سوق غير مركزي عكس بورسات الاسهم اللتي تكون لها مكان معين ام الفوركس كل بنوك العالم داخل فيه
    نعم اخي الفوركس سوق غير مركزي ولكن احيانا يكون معروف ان البنوك المركزية الكبرى تشتري من مناطق معينة وحدث في اليورو في فترة من الفترات كانت البنوك الاسيوية وخصوصا البنوك الصينية تقوم بتكوين مراكز شراء لليورو وصعد اليورو وقتها من 1.3500 الى 1.4283 وقتها وكان معروف هو تكوين مراكز شراء لليورو ومعلومة مثل هذه ساعدتني انا شخصيا وساعدت غيري

الصورة الرمزية dr_hany0
    dr_hany0 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم اخي الفوركس سوق غير مركزي ولكن احيانا يكون معروف ان البنوك المركزية الكبرى تشتري من مناطق معينة وحدث في اليورو في فترة من الفترات كانت البنوك الاسيوية وخصوصا البنوك الصينية تقوم بتكوين مراكز شراء لليورو وصعد اليورو وقتها من 1.3500 الى 1.4283 وقتها وكان معروف هو تكوين مراكز شراء لليورو ومعلومة مثل هذه ساعدتني انا شخصيا وساعدت غيري
    ,وكيف تاكدت وقتها من صحة هذه المعلومه
    دمت بود

الصورة الرمزية VEVA
    VEVA غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_hany0 مشاهدة المشاركة
    ,وكيف تاكدت وقتها من صحة هذه المعلومه
    دمت بود
    اهلا اخ هاني الخبر كان موجود في احد المواقع واكدته الاخت رانيا وقتها ان البنوك الاسيوية تكون مراكز شراء لليورو
    ومعلومة ان فعلا فيه برامج توضح مراكز دخول الصناديق والمؤسسات والبنوك انا اخذتها من موظف كبير في بنك هنا في مصر يزدوني بتوصيات تصله من المانيا وانا من وجهة نظري هناك امور نحن العرب لم نطلع عليها للان سواء من ناحية التحليل او كيفية التعامل مع السوق

اهلا اخ هاني الخبر كان موجود في احد المواقع واكدته الاخت رانيا وقتها ان البنوك الاسيوية تكون مراكز شراء لليورو
    ومعلومة ان فعلا فيه برامج توضح مراكز دخول الصناديق والمؤسسات والبنوك انا اخذتها من موظف كبير في بنك هنا في مصر يزدوني بتوصيات تصله من المانيا وانا من وجهة نظري هناك امور نحن العرب لم نطلع عليها للان سواء من ناحية التحليل او كيفية التعامل مع السوق
    لكن رغم ذلك تفلس محافظ كبير وبنوك عملاقة

الصورة الرمزية forex king
    forex king غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اذا كانت البنوك والصناديق الاستثمارية والتى تمثل النسبة الاكبر فى السوق لا تستخدم التحليل الفنى فما جدواه بنسبة لنا !!!!
    نحن نتوقع مراكز الشراء والبيع بناءا على نوع من التحليل لا ينظر اليه الا 5% فقط من قوة العرض والطلب فى السوق وهى نسبة غير مؤثره !!
    انا كنت عايز اعرف بس البنوك بتحلل اذاى والمناطق اللى بيدخلوا منها عشان اعملهم مصيده ثيران ما يخرجوش منها الا وهما مارجن كول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex king مشاهدة المشاركة
    اذا كانت البنوك والصناديق الاستثمارية والتى تمثل النسبة الاكبر فى السوق لا تستخدم التحليل الفنى فما جدواه بنسبة لنا !!!!
    نحن نتوقع مراكز الشراء والبيع بناءا على نوع من التحليل لا ينظر اليه الا 5% فقط من قوة العرض والطلب فى السوق وهى نسبة غير مؤثره !!
    انا كنت عايز اعرف بس البنوك بتحلل اذاى والمناطق اللى بيدخلوا منها عشان اعملهم مصيده ثيران ما يخرجوش منها الا وهما مارجن كول
    التحليل يقرء النفسية البشرية وافعالها القديم ويحاول توقعها في المستقبل الشارت اللذي تراه هو امال واهداف ملايين البشر يعن ينفع تتاجر بيه لان احسن وسيلة والوحيد امامك

الصورة الرمزية عمرو خضر
    عمرو خضر غير متواجد حالياً عضو نشيط

More than 90% of the financial institutions are using quantitative analysis / trading
    آخر تعديل بواسطة عمرو خضر ، 23-09-2011 الساعة 05:43 AM

الصورة الرمزية عبد الله عمر
    عبد الله عمر غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا بصراحه معنديش معلومات كافيه عن الموضوع واكيد احنى بنضخم جداا موضوع ان صندوق استثماري اكيد بيضارب بطريقه مش على الوجوده انا اعتقد انه العكس تماما الناس دي بتشتغل بطرق بسيطه جدا ولكن بقواعد واسس صارمه في الدخول والخروج وادارة راس المال .
    لان الصناديق دي هدفها الاول الحفاظ على راس المال لانه بيكون ضخم جداااا وتجنب المخاطره على قد ما تقدر والدليل على كده ان ارباح الصناديق الاستثماريه لا تتعدى ال 15 % في الشهر والكلام ده فهي تعتمد على ارباح سنويه وايضا النسب صغيره جدا لانها تستثمر مئات المليارات فتلك النسب البسيطه هي ايضا مليارات .
    مجرد راي وتقبلو تحياتي واحترامي .

الصورة الرمزية genral2010
    genral2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

التحليل الاساسي هو ما تستخدمه اكبر البنوك والصناديق بمعنى لو متوقع لعملة معينة رفع سعر الفائدة تقوم بالشراء والعكس صحيح

التحليل الاساسي والبيانات الاقتصادية هي التي تحرك البنوك والصناديق للشراء والبيع

الصورة الرمزية achraf
    achraf غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الكريم ما هو إسم هذا البرنامج هل ممكن تزويده للإخوان لكي يستفيدوا منه جزاكم الله خيرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله عمر مشاهدة المشاركة
    انا بصراحه معنديش معلومات كافيه عن الموضوع واكيد احنى بنضخم جداا موضوع ان صندوق استثماري اكيد بيضارب بطريقه مش على الوجوده انا اعتقد انه العكس تماما الناس دي بتشتغل بطرق بسيطه جدا ولكن بقواعد واسس صارمه في الدخول والخروج وادارة راس المال .
    لان الصناديق دي هدفها الاول الحفاظ على راس المال لانه بيكون ضخم جداااا وتجنب المخاطره على قد ما تقدر والدليل على كده ان ارباح الصناديق الاستثماريه لا تتعدى ال 15 % في الشهر والكلام ده فهي تعتمد على ارباح سنويه وايضا النسب صغيره جدا لانها تستثمر مئات المليارات فتلك النسب البسيطه هي ايضا مليارات .
    مجرد راي وتقبلو تحياتي واحترامي .
    مفيش محفظة استثمارية تحقق 15 بالمائة في الشهر في احسن الاحوال تكون 30 الى 40 بالمائة في السنة وهذا نادرا مايحدث معظمها مابين 10 الى 30 بالمائة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17