مطلوب أكسبيرت لمؤشر المليون...فهل من مبرمج...؟!!
المؤشر سهل جداً
الطريقة: يظهر سهم احمر يعني عملية بيع ويظهر سهم ازرق يعني عملية شراء
الاستوب لوز يكون عند ظهور السهم الاحمر تحت السهم الاحمر بـ20 نقظة
ويكون عند ظهور السهم الازرق فوق السهم الازرق بـ20 نقظة
ملاحظة: لا يتم الدخول الا بعد اغلاق الشمعة التي يشير عليها السهم ويكون السهم يشير على الشمعة بعد اغلاقها لتأكيد الاشارة
الهدف :
إذا ظهر سهم ازرق على شمعة واغلقت الشمعة بظهور السهم عليها نقوم بفتح صفقة شراء ونخروج عند ظهور السهم الاحمر يشير على شمعة بعد اغلاق تلك الشمعة المشار عليها من قبل السهم الاحمر ثم نفتح صفقة بيع بسبب ظهور السهم الاحمر يشير على شمعة ونخروج بإشارة سهم ازرق معاكس على شمعة قد اغلقة والسهم الازرق يشير عليها ونفتح صفقة شراء وعلى هاذي الدورة يستمر عمل الأكسبيرت
المطلوب:
عمل أكسبيرت بنفس الطريقة و عمل خيار يكون فيه حجم اللوت ويمكن وضع ميكرو لوت
في النهاية
أحب اقول ان صاحب المؤشر قد طلب من كل من يكسب من هذا المؤشر هو دفع 10% من المكسب كصدقه للفقراء وهذا الشيء امانة
http://www.arabicbroker.com/forum/up...1301668072.jpg
للتحميل اضغط هنا