صفحة 71 من 159 الأولىالأولى ... 21616566676869707172737475767781121 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,051 إلى 1,065 من 2374
    الصورة الرمزية a7md 3ziz
    a7md 3ziz غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelbanna مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله عندك حق يأبوفرح بس لازم احنا نلوم نفسنا على عدم المتابعة الجيدة
    وان شاء الله نحاول ننظم انفسنا اكتر وانا أؤيد الاقتراح بتقسيم الازواج علينا لتسهيل المتابعة
    وبالنسبة لفرصتى الاسترالى ين والنيوزيلاندى ين رأيى زى مستر عمانى ان حضرتك راسم القاع الاول مش قاع واضح ...... اما الاسترالى والنيوزيلاندى دولار فهى فرص قوية وعيبها الوحيد شمعة الامس اليومية كانت هبوطية ابتلاعية.....
    عموما تتعوض الجايات أكتر ان شاء الله
    بالنسبة لامتداد الورشة التمهيدية لأخر العام فأنا أوافق على ذلك بس بشرط ان نستغل هذه الفترة فى تعلم الاشيموكو ايضا لو وقتك يسمح بفتح ورشة هنا بالمنتدى وان شاء الله نناقش كل ذلك فى الاجتماع القادم.... جزاك الله كل خير أخونا الغالى

الفترة التمهيدية قد لاتمتد حتى نهاية العام إذا رأينا الشهر القادم تحسنًا جيدًا في البحث عن الفرص من أعضاء الفريق، لكن على المستوى الحالي أرى أنها تحتاج للتمديد حتى نهاية العام، ولكن إذا أردتم أن نمدد الفترة حتى بداية العام القادم من أجل تعليم الأيشميكو فلا مانع عندي لأن ذلك سوف يزيد من نسبة نجاح فرصنا ومطاردة الربح بعد تحقق هدف النظام1 إلى أقصى حد إن شاء الله، وسوف يجعلنا ذلك ندخل في فرص أكثر مع الترند غير فرص النظام1، خاصة الفرص التي تأتي مباشرة بعد كسر أو اختراق السحابة للجهة الأخرى.
    ومادمتم قد عزمتم على ذلك فسنبدأ من الأسبوع القادم إن شاء الله في تعليم الأيشميكو كنكو هايو من جديد هنا في المتداول العربي.

الصورة الرمزية mr pirate
    mr pirate غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ومادمتم قد عزمتم على ذلك فسنبدأ من الأسبوع القادم إن شاء الله في تعليم الأيشميكو كنكو هايو من جديد هنا في المتداول العربي.
    قرار ممتاز

الصورة الرمزية dentist_hussein
    dentist_hussein غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7md 3ziz مشاهدة المشاركة

الفترة التمهيدية قد لاتمتد حتى نهاية العام إذا رأينا الشهر القادم تحسنًا جيدًا في البحث عن الفرص من أعضاء الفريق، لكن على المستوى الحالي أرى أنها تحتاج للتمديد حتى نهاية العام، ولكن إذا أردتم أن نمدد الفترة حتى بداية العام القادم من أجل تعليم الأيشميكو فلا مانع عندي لأن ذلك سوف يزيد من نسبة نجاح فرصنا ومطاردة الربح بعد تحقق هدف النظام1 إلى أقصى حد إن شاء الله، وسوف يجعلنا ذلك ندخل في فرص أكثر مع الترند غير فرص النظام1، خاصة الفرص التي تأتي مباشرة بعد كسر أو اختراق السحابة للجهة الأخرى.

تماااااااااام جدا أستاذ أحمد
    نتوكل على الله و نبدأ الورشه هنا و بالتوفيق بإذن الله
    توقيع العضو
    MetaTrader Login: 652105
    Investor Password: Z3UR9DA0

الصورة الرمزية ahmedelbanna
    ahmedelbanna غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله ينور عليك يأبو فرح
    توكل على الله وان شاء الله كلنا معاك

الصورة الرمزية Mr.Omani
    Mr.Omani غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي أحمد أبو فرح

العفو على ثنائك بخصوص الفرص السابقة وهذا بعض مما لديكم

وأنا من مؤيدي تأجيل الرحلة إلى العام القادم

وشكر مقدم كبيــــــــــــــر جدا على قرارك ببدء ورشة الايشميكو

(نفسي أفهمه من زمان وأتعقد لما واحد يجيب سيرته فعلا الانسان عدو ما يجهل )

الصورة الرمزية داي ترايدر
    داي ترايدر غير متواجد حالياً عضو نشيط

13

لا تقلق أخ جمال الفرصة موجود على الأسبوعي بنفس نقطة الدخول، وياليت توضح لنا أكثر قصدك بامتداد الفايبوناتشي هل تقصد الفايبوناتشي إكسبنشن، أو الفايبو 161 بعد رسم الفايبوناتشي العادية على الموجة التي يتكون بسببها القاع الصاعد؟
    ممكن توضح لنا على الشارت إذا كانت لديك الفرصة أستاذي.
    أخي الحبيب أحمد نستعمل بكل بساطة الفايبو بكل مستوياته، مثلا اليورو/ين شارت 4 ساعات و أنا حذفت مستويات الفايبو للتوضيح و خليت فقط خط الترند كما هو: القاع الصاعد ( رقم 3 ) هو تصحيح 61% فايبو من القمة ( رقم 2 ) اذا نرسم الفايبو من القمة رقم 2 الى القاع رقم 3 لنعرف أين سيمتد هنا تقريبا 161% أو هناك طريقة بسيطة و هي الضغط مرتين على الفايبو و سحبه من القاع رقم 3 الى مكان الامتداد و نسميه رقم 4 اذا رأينا أن الامتداد ينتهي قريب من نقطة الدخول ندخل وفق فرصة النظام1 بدون مشاكل، أما اذا كان بعيد من نقطة الدخول فلا ندخلها
    في حالة اليورو/ين الامتداد انتهى قريب من نقطة الدخول يعني موافقة للنظام1
    في احدى صور الأخ سيف لاحظت أنه قمة هابطة و اعتبرها صحيحة سلأبحث عنها و أرفقها لكي تروها
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.jpg‏   2.jpg‏   3.jpg‏  
    توقيع العضو
    أستغفر الله العظيم
    http://forum.arabictrader.com/t231842.html

الصورة الرمزية noureddine111
    noureddine111 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    الايشيموكو من أصدق الأنظمة التحليلية ..وهو يتنبا بالترند في بداية تكونه ..لكن للاسف لايوجد في المنتديات العربية مواضيع تعالج هذا النظام ..اللهم بعض المشاركات القليلة هنا وهناك واغلبها مواضيع قديمة ..فعلا يسرنا المتابعة معكم .
    أتمنى لكم التوفيق والنجاح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر مشاهدة المشاركة
    أخي الحبيب أحمد نستعمل بكل بساطة الفايبو بكل مستوياته، مثلا اليورو/ين شارت 4 ساعات و أنا حذفت مستويات الفايبو للتوضيح و خليت فقط خط الترند كما هو: القاع الصاعد ( رقم 3 ) هو تصحيح 61% فايبو من القمة ( رقم 2 ) اذا نرسم الفايبو من القمة رقم 2 الى القاع رقم 3 لنعرف أين سيمتد هنا تقريبا 161% أو هناك طريقة بسيطة و هي الضغط مرتين على الفايبو و سحبه من القاع رقم 3 الى مكان الامتداد و نسميه رقم 4 اذا رأينا أن الامتداد ينتهي قريب من نقطة الدخول ندخل وفق فرصة النظام1 بدون مشاكل، أما اذا كان بعيد من نقطة الدخول فلا ندخلها
    في حالة اليورو/ين الامتداد انتهى قريب من نقطة الدخول يعني موافقة للنظام1
    في احدى صور الأخ سيف لاحظت أنه قمة هابطة و اعتبرها صحيحة سلأبحث عنها و أرفقها لكي تروها
    أرفق لكم صورتين للأخ سيف فيهم قمم هابطة و هي صحيحة و تم الدخول فيها شراء و في بعض الحالات يكون فيه فايبو واحد مدعوم بالمقاومة أو الدعم أو غيره ( أعتقد لنجعلها بسيطة و منعقدهاش )
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.jpg‏   2.jpg‏  
    توقيع العضو
    أستغفر الله العظيم

الصورة الرمزية noha elahwany
    noha elahwany غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا بجد فى غايه السعاده بقرار حضرتك بتعليم هذا العلم الذى طالما تمنيت ان اتعلمه وبالفعل والحمد لله اعرف اساسيات هذا النظام جزاك الله عنا خير الجزاء ونتعاون جميعا للوصول الى احتراف هذا المؤشر بامر الله سبحانه وتعالى ثم بمجهود حضرتك والوصول الى تحقيق الحلم الاكبر وهو حلم المليون بالتعاون بين كل اعضاء الفريق وانا على اتم الاستعداد للمشاركه معكم وربنا يوفقنا جميعا لما يحب ويرضى اللهم امين

الصورة الرمزية ahmedphen0m
    ahmedphen0m غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل مضاعفات 2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr pirate مشاهدة المشاركة
    قرار ممتاز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dentist_hussein مشاهدة المشاركة

تماااااااااام جدا أستاذ أحمد
    نتوكل على الله و نبدأ الورشه هنا و بالتوفيق بإذن الله

الله ينور عليك يأبو فرح
    توكل على الله وان شاء الله كلنا معاك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Omani مشاهدة المشاركة
    أخي أحمد أبو فرح

العفو على ثنائك بخصوص الفرص السابقة وهذا بعض مما لديكم

وأنا من مؤيدي تأجيل الرحلة إلى العام القادم

وشكر مقدم كبيــــــــــــــر جدا على قرارك ببدء ورشة الايشميكو

(نفسي أفهمه من زمان وأتعقد لما واحد يجيب سيرته فعلا الانسان عدو ما يجهل )
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noha elahwany مشاهدة المشاركة
    انا بجد فى غايه السعاده بقرار حضرتك بتعليم هذا العلم الذى طالما تمنيت ان اتعلمه وبالفعل والحمد لله اعرف اساسيات هذا النظام جزاك الله عنا خير الجزاء ونتعاون جميعا للوصول الى احتراف هذا المؤشر بامر الله سبحانه وتعالى ثم بمجهود حضرتك والوصول الى تحقيق الحلم الاكبر وهو حلم المليون بالتعاون بين كل اعضاء الفريق وانا على اتم الاستعداد للمشاركه معكم وربنا يوفقنا جميعا لما يحب ويرضى اللهم امين
    فعلن كلامك سليم يا ابو فرح
    انا برده شايف ان بالمستوي ده المفروض نمدها لغاية بداية العام بس ان شاء الله انا متأكد اننا هنتحسن كتير الشهر القادم

بالنسبة لبداية ورشة للايشيموكو من الاسبوع القادم فده خبر جميل جدا لأني هخلص الاسبوع ده الدورة التدريبية و هرجع اتفرغ تاني للمتابعة

فيه بس نقطة عايز اقولها
    طبعا ان حضرتك تشرح الايشيموكو بالاضافة الي متابعتك للسوق و للرحلة فاكيد ده هيكون امر مجهد جدا لحضرتك , بس دايما حضرتك بتحب تساعد الناس و تنشر العلم اللي عندك
    لاكن بالنسبة لاعضاء الفريق- وانا اولهم- هل هنقدر اننا في نفس الوقت نتابع السوق و فرص النظام 1 بالاضافة اللي اننا نتعلم الايشيموكو؟
    السؤال مطروح للنقاش و للاجابة من الجميع

بالنسبة ليا شخصيا فان شاء الله اقدر لان السنة الدراسية عندي لسا في اولها و معنديش حاجة شغلاني حاليا

الصورة الرمزية شهيد الاسلام
    شهيد الاسلام متواجد حالياً عضو نشيط

أرفق لكم صورتين للأخ سيف فيهم قمم هابطة و هي صحيحة و تم الدخول فيها شراء و في بعض الحالات يكون فيه فايبو واحد مدعوم بالمقاومة أو الدعم أو غيره ( أعتقد لنجعلها بسيطة و منعقدهاش )
    اتفق معك تماما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedphen0m مشاهدة المشاركة

فعلن كلامك سليم يا ابو فرح
    انا برده شايف ان بالمستوي ده المفروض نمدها لغاية بداية العام بس ان شاء الله انا متأكد اننا هنتحسن كتير الشهر القادم

بالنسبة لبداية ورشة للايشيموكو من الاسبوع القادم فده خبر جميل جدا لأني هخلص الاسبوع ده الدورة التدريبية و هرجع اتفرغ تاني للمتابعة

فيه بس نقطة عايز اقولها
    طبعا ان حضرتك تشرح الايشيموكو بالاضافة الي متابعتك للسوق و للرحلة فاكيد ده هيكون امر مجهد جدا لحضرتك , بس دايما حضرتك بتحب تساعد الناس و تنشر العلم اللي عندك
    لاكن بالنسبة لاعضاء الفريق- وانا اولهم- هل هنقدر اننا في نفس الوقت نتابع السوق و فرص النظام 1 بالاضافة اللي اننا نتعلم الايشيموكو؟
    السؤال مطروح للنقاش و للاجابة من الجميع

بالنسبة ليا شخصيا فان شاء الله اقدر لان السنة الدراسية عندي لسا في اولها و معنديش حاجة شغلاني حاليا
    أخي أحمد مافيهش مشكل بالنسبة للمتابعة يعني نتابع حسب الاستطاعة و حسب وقتنا، و أخونا أبو فرح لن يبدأ الايشيموكو من الأول لأن أغلبنا قرأ الكتاب و عندنا معلومات مسبقة لكن هو يشرح لنا طريقة المضاربة و متابعة الربح و طريقة مزجه مع طرق التحليل الكلاسيكية و ان شاء الله نتابع معاه و ربنا يديه الصحة و الرزق و معا باذن الله نصل الى تحقيق أهدافنا جميعا
    توقيع العضو
    أستغفر الله العظيم

الصورة الرمزية ahmedelbanna
    ahmedelbanna غير متواجد حالياً عضو نشيط

هل هذه الفرصة صحيحة للنظام 1؟
    بيع الاسترلينى استرالى من 5440 واستوب 5490 وهدف 5290 ان شاء الله
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gbpaud 20-10 4h.gif‏  

هل هذه الفرصة صحيحة للنظام 1؟
    بيع الاسترلينى استرالى من 5440 واستوب 5490 وهدف 5290 ان شاء الله
    اعتقد غير صحيحة لان القاع التاني اعلي من القاع الاول

أخي أحمد مافيهش مشكل بالنسبة للمتابعة يعني نتابع حسب الاستطاعة و حسب وقتنا، و أخونا أبو فرح لن يبدأ الايشيموكو من الأول لأن أغلبنا قرأ الكتاب و عندنا معلومات مسبقة لكن هو يشرح لنا طريقة المضاربة و متابعة الربح و طريقة مزجه مع طرق التحليل الكلاسيكية و ان شاء الله نتابع معاه و ربنا يديه الصحة و الرزق و معا باذن الله نصل الى تحقيق أهدافنا جميعا
    اعتقد يا استاذ جمال ان ابو فرح هيبدأ من الاول عشان لو حد لسا جديد يعرف يستفيد معانا

و غير كدا زي ما حضرتك شايف املتابعة اصلن مش كويسة اوي فانا خايف ان المتابعة تقل لو فتحنا الورشة

انا شخصيا الوقت مناسب جدا ليا لاني من الاول الاسبوع اللي اجي هكون فاضي

عموما نشوف كل الاراء و اكيد مش هنختلف ان شاء الله

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17