صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 28 من 28
    الصورة الرمزية kaser proxy
    kaser proxy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق مشاهدة المشاركة

هلا حبيبي كاسر بروكسي
    انا بعت الذهب من 1593 ومن 1603 وارتد تقريبا 30 دولار للاسفل وقلت في حال استقر فوق 1620 فهو الى صعود، المسالة ليست في الصعود والهبوط المهم متى تبيع او تشتري يعني متى تدخل ومتى تخرج من الذهب وتقريبا يا عزيزي اذكر في موضوع الاخ العميسي الذهب عندما وصل الى 1570 انت قلت نفس الشيء الذهب ذاهب الى 2000 دولار ولكن الذهب هبط الى مادون 1465 وقتها وانا في ذلك الوقت قلت الذهب للشراء بهدف 100 دولار وحقق الهدف
    المهم يا عزيزي اراءنا هنا تتعلق بالتحليل وبالشارت يا عزيزي بارقام فقط
    شكرا لمرورك

أولا أخوي العاشق أنا أقصد كوجهة عامة الذهب إلى ال 2000 قبل نهاية السنة ..... تقدر ترجع لمشاركاتي السابقة من وقت ماكان الذهب 1400 حددت هدف 1650 ووصل وحددت 1730 ووصل وحددت 2000 وسوف يزورها قبل نهاية السنة .

أنا أشري كل مانزل وليس أبيع كل ماإرتفع لإننا في نرند صاعد قوي جدا بأهداف بعيدة ممكن لايخطر على بالك وصولها وعلى فرض إني قلت في موضوع العمسي وقت ماكان 1570 إنه للشراء بالرغم إني قلت نتظر التصحيح وندخل بهدف أولي 1650 وتقدر ترجع لمشاركتي ألي وضعت فيها الأهداف وقت ماكان السعر 1495 ولو فرضنا جدلا إني قلت شراء من 1570 ألي دخل وقتها شوف الحين كم ربحان فوق ال 220 دولار ولو إنه باع مثل ماقال العمسي كان تمرجن ياعزيزي .

أنا ما أعترض إنه الذهب قد يصحح فهذا جدا طبيعي مافي صعود دايما ولاكن كل تصحيح هو فرصة ثمينة للشراء بأهداف بعيدة جدا قد لاتخطر على بال أحد هذا مقصدي .

أفضل طريقة للتعامل مع المعادن على الفريمات الطويلة والمشي على نظرية كل هبوط للشراء وقتها بتودع الخساير وبس بتربح ...............

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomisi مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق اخ عاشق باذن الله انا معك الذهب الى1300
    الاستوب حيكون اغلاق يوم فوق 1765
    الملف المرفق 281358
    مع إحترامي الشديد لك أخي العمسي أرقامك من الصعب جدا رؤيتها حتى بعد سنوات .
    أنت تتكلم من وقت ماكان الذهب 1440 إنه ذاهب إلى ال 1300 وإلى ال 1100 !!!!!! حدث العاقل بما يعقل وإتقي الله يا أخي عاكس معك فوق ال 350 دولار وإلى الأن مصر إنه إلى 1300 ؟؟؟؟؟؟؟ سألتك بالله لو كنت شاري من وقت ماكتبت إنه إلى ال 1100 وقت ماكان 1440 كم كان حققت ربح وكم كان واحد قرأ الموضوع ذا وإستفاد ؟؟؟
    وليس بالذهب بس حتى بالفرنك نفس الموضوع عكس معك فوق ال 3 ألاف نقطة وأنت مصر على إنه للبيع ؟؟؟؟

أتوقع إستوبك ضرب ........................

راجع حساباتك ولاتعاند السوق .................

الصورة الرمزية @العلم نور@
    @العلم نور@ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالتوفيق اخ عاشق باذن الله انا معك الذهب الى1300
    الاستوب حيكون اغلاق يوم فوق 1765
    الملف المرفق 281358
    اخي العزيز العميسي
    كل شئ ممكن في عالم اسواق المال
    ولكن قد اختلف معك والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه بالنسبه لنزول الذهب الى الارقام التي حددتها 1300 في الاوضاع الاقتصاديه والسياسيه الراهنه التي يواجهها العالم

الذهب لا يعتمد على التحليل الفني فقط ولكن الاهم من التحليل الفني الاوضاع السياسيه والاقتصاديه في العالم
    امريكا الان تواجه ازمه اقتصاديه قد توؤدي بها الى الافلاس بالاضافيه الى الاخفاقات العسكريه التي اوصلتها الى الازمه الاقتصاديه الحاليه
    والدليل على ماذكرت هو الصعود المتواصل والمتسارع للذهب والتذبذب القوي الذي وصل في هذا الاسبوع الى مايقارب 80 دولار في اليوم الواحد
    الذهب ارتفع مايقارب 140 دولار في 3 ايام اذاً هناك ازمه اقتصاديه خطيره جدا يواجهها الاقتصاد الامريكي بالاضافه الى ازمة الديون الاوربيه

اذاً الذهب هو الملاذ الامن لاصحاب رؤس الاموال في مثل هذه الازمات

قال تعالى ((وَتِلْكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاس ))

ويبدو ان العام 2011 يشهد وسوف يشهد في ماتبقى منه احداث لم يكن احد يتوقعها وقد يكون من بينها انهيار الاقتصاد الامريكي وبالتالي الانهيار السياسي والعسكري

من كان يتوقع انهيارالقوه العظمى الثانيه في العالم الاتحاد السوفياتي في عام 1991 وبالسرعه التي حدثت لم يكن احد يتوقع ذالك
    من كان يتوقع سقوط بعض الانظمه العربيه الفاسده التي لم تقدم لشعوبها اي شئ يذكر خلا ل 30 عاما مضت وبهذه السرعه ،،انهاإرادت الله
    الخلاصه
    الذهب في الثلاثة الايام الماضيه لم يكن للتحليل الفني اي دور في تحركاته كانت تحركة الذهب تعتمد على الاخبار الوارده والتي تتحدث عن الازمه الاقتصاديه الامريكيه والتي يبدو انها اكبر مما يتوقع الكثير
    الذهب اخترق مقاومات ووصل الى اسعار لم يكن احد يتوقعها على الاطلاق بسسب ما يحدث للاقتصاد الامريكي والاوربي

في حاله واحده ممكن ان ينخفض الذهب في حالة ان امريكا التي تمتلك اكبر مخزون للذهب في العالم والذي يقد ب 848 مليون أونصة، تفكر في بيع جزء من المخزون لتسديد بعض الديون المترتبه عليها
    إذ ان سعره الرسمي في الموازنه الامريكه هو 42 دولار للاونصه وذالك وفق الاسعار المقدره من قبل الكونجرس الامريكي عام 1973

وجهة نظر فقط قد تكون خاطئه وقد يكون فيها شئ من الصحه
    والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه
    تحيتاتي وتقديري للجميع

الصورة الرمزية faridns
    faridns غير متواجد حالياً عضو نشيط

الذهب = 1815 $

الصورة الرمزية فادك غزه
    فادك غزه غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم مشاهدة المشاركة
    عن نفسي بدائة التحميل بيعا للذهب باقل كمية من راس المال نسبه جدا منخفضه من مستويات 1785 باهداف 1717- 1666
    بالاعتماد فقط على شموع 22 الغير مغطاه تعزيز البيع من 1820 الوقف 1845 واسال اللطف .
    ولمن يبحث عن رسم بياني قد يرجح البيع
    والله من وراء القصد
    واخيرااااا انتظر ان تنطقها اخي قاسم
    هل اكون الرابح الاكبر ام ارضى يستوبك البسيط بالنسبة للتوصية بعت من 1810
    اتفائل خيرا بالدخول معك .
    يارب مثل تاعت راس السنه تكون

الصورة الرمزية فادك غزه
    فادك غزه غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه مشاهدة المشاركة
    واخيرااااا انتظر ان تنطقها اخي قاسم
    هل اكون الرابح الاكبر ام ارضى يستوبك البسيط بالنسبة للتوصية بعت من 1810
    اتفائل خيرا بالدخول معك .
    يارب مثل تاعت راس السنه تكون
    اتفائل فيك يا قاسم حين تكتب الحمد لله وجزاك الله خيرا
    امنت نصف عقودي من 1810 الان بهذه اللحظات على 1750 . وعدلت الوقف للباقي على 1800 كي اخرج بربح لها بكل الاحوال
    الحمد لله الحمد لله قد اكون المحظوظ الاكبر يااااااااارب

عن نفسي بدائة التحميل بيعا للذهب باقل كمية من راس المال نسبه جدا منخفضه من مستويات 1785 باهداف 1717- 1666
    بالاعتماد فقط على شموع 22 الغير مغطاه تعزيز البيع من 1820 الوقف 1845 واسال اللطف .
    ولمن يبحث عن رسم بياني قد يرجح البيع
    والله من وراء القصد

الصورة الرمزية alomisi
    alomisi غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @العلم نور@ مشاهدة المشاركة

اخي العزيز العميسي
    كل شئ ممكن في عالم اسواق المال
    ولكن قد اختلف معك والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه بالنسبه لنزول الذهب الى الارقام التي حددتها 1300 في الاوضاع الاقتصاديه والسياسيه الراهنه التي يواجهها العالم

الذهب لا يعتمد على التحليل الفني فقط ولكن الاهم من التحليل الفني الاوضاع السياسيه والاقتصاديه في العالم
    امريكا الان تواجه ازمه اقتصاديه قد توؤدي بها الى الافلاس بالاضافيه الى الاخفاقات العسكريه التي اوصلتها الى الازمه الاقتصاديه الحاليه
    والدليل على ماذكرت هو الصعود المتواصل والمتسارع للذهب والتذبذب القوي الذي وصل في هذا الاسبوع الى مايقارب 80 دولار في اليوم الواحد
    الذهب ارتفع مايقارب 140 دولار في 3 ايام اذاً هناك ازمه اقتصاديه خطيره جدا يواجهها الاقتصاد الامريكي بالاضافه الى ازمة الديون الاوربيه

اذاً الذهب هو الملاذ الامن لاصحاب رؤس الاموال في مثل هذه الازمات

قال تعالى ((وَتِلْكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاس ))

ويبدو ان العام 2011 يشهد وسوف يشهد في ماتبقى منه احداث لم يكن احد يتوقعها وقد يكون من بينها انهيار الاقتصاد الامريكي وبالتالي الانهيار السياسي والعسكري

من كان يتوقع انهيارالقوه العظمى الثانيه في العالم الاتحاد السوفياتي في عام 1991 وبالسرعه التي حدثت لم يكن احد يتوقع ذالك
    من كان يتوقع سقوط بعض الانظمه العربيه الفاسده التي لم تقدم لشعوبها اي شئ يذكر خلا ل 30 عاما مضت وبهذه السرعه ،،انهاإرادت الله
    الخلاصه
    الذهب في الثلاثة الايام الماضيه لم يكن للتحليل الفني اي دور في تحركاته كانت تحركة الذهب تعتمد على الاخبار الوارده والتي تتحدث عن الازمه الاقتصاديه الامريكيه والتي يبدو انها اكبر مما يتوقع الكثير
    الذهب اخترق مقاومات ووصل الى اسعار لم يكن احد يتوقعها على الاطلاق بسسب ما يحدث للاقتصاد الامريكي والاوربي

في حاله واحده ممكن ان ينخفض الذهب في حالة ان امريكا التي تمتلك اكبر مخزون للذهب في العالم والذي يقد ب 848 مليون أونصة، تفكر في بيع جزء من المخزون لتسديد بعض الديون المترتبه عليها
    إذ ان سعره الرسمي في الموازنه الامريكه هو 42 دولار للاونصه وذالك وفق الاسعار المقدره من قبل الكونجرس الامريكي عام 1973

وجهة نظر فقط قد تكون خاطئه وقد يكون فيها شئ من الصحه
    والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه
    تحيتاتي وتقديري للجميع

ياهلاااااااااااااااااااااااااااااا فيك اخي اشكرك جدا على الطرح المتالق وقد سمعت الكثير بنفس الردطيب
    اديك معلومة الاوضاع سيئة جدااااااااااااااااااااااا وفي صالح الذهب اتفق معك
    لكن هناك معلومة يجب ان تعلمها ان احتياطي البنك الفدرالي اي البنك المركزي الامريكي يمتلك 27%من احتياطي الذهب في العالم طيب الاقتصاد الامريكي وصل الى اسواء مراحلة وزيادة علية اختلافات الجمهوريين والديمقراطيين وفي الاونة الاخيرة رفع سقف الديون لكن مع اخر قرار برفع سقف الديون امريكا تعلم انها على مشارف كارثة اقتصادية واظن ان الحل الوحيد للخروج من الازمة الراهنة هي التصريف من مخزون الذهب ولو بجزء بسيط عندها لاتستغرب اذا رايت الذهب يفقد 40% من الاسعار الحالية بغض النضر عن الازمة في دول اعالم وكون الذهب الملجا الامن عند حدوث من هذة الازمات وتقبل خالص تحياتي اخي ولاتنسى ان الذهب فقد عام 2008 مايقارب 50% من سعرة عندما وصلت الاونصة الى1200 وهبطت الى 600 والله الموفق اخي

الصورة الرمزية العاشق
    العاشق غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم اخواني
    ارجو ان لا يفهم قصدي على غير معناه
    انا قصدت ان نعطي اراءنا حول الذهب وكل واحد يعطي رأيه بشيء مقنع ان كان اساسيا او فنيا
    ان شاء الله الذهب هدفه الرئيسي في هذه المرحلة هو 1648 وبعدها لكل حادث حديث
    كل الشكر للاخوة الذين اثرو الموضوع وخصوصا الاخ رمضان غنيم والاخ كاسر بروكسي والاخ العلم نور والاخ العميسي وكل من شارك بالموضوع
    بالتوفيق للجميع
    آخر تعديل بواسطة العاشق ، 11-08-2011 الساعة 08:55 PM
    توقيع العضو
    آه يا جرحي المكابر ....... وطني ليس حقيبة ........ وأنا لست مسافر ..... إنني العاشق والأرض حبيبة

الصورة الرمزية جلال العراقي
    جلال العراقي غير متواجد حالياً عضو نشيط

ياهلاااااااااااااااااااااااااااااا فيك اخي اشكرك جدا على الطرح المتالق وقد سمعت الكثير بنفس الردطيب
    اديك معلومة الاوضاع سيئة جدااااااااااااااااااااااا وفي صالح الذهب اتفق معك
    لكن هناك معلومة يجب ان تعلمها ان احتياطي البنك الفدرالي اي البنك المركزي الامريكي يمتلك 27%من احتياطي الذهب في العالم طيب الاقتصاد الامريكي وصل الى اسواء مراحلة وزيادة علية اختلافات الجمهوريين والديمقراطيين وفي الاونة الاخيرة رفع سقف الديون لكن مع اخر قرار برفع سقف الديون امريكا تعلم انها على مشارف كارثة اقتصادية واظن ان الحل الوحيد للخروج من الازمة الراهنة هي التصريف من مخزون الذهب ولو بجزء بسيط عندها لاتستغرب اذا رايت الذهب يفقد 40% من الاسعار الحالية بغض النضر عن الازمة في دول اعالم وكون الذهب الملجا الامن عند حدوث من هذة الازمات وتقبل خالص تحياتي اخي ولاتنسى ان الذهب فقد عام 2008 مايقارب 50% من سعرة عندما وصلت الاونصة الى1200 وهبطت الى 600 والله الموفق اخي
    السلام عليكم
    اهلا بالجميع
    اعتقد الذهب له اتجاه جديد اوافق اخي العميسي
    ومن هنا عندما ضرب 1814 رقم قياسي وحساس للغاية علينا اخذ الحيطة والحذر من تصحيحاته القادمة والتي سوف تكون عنيفة جدا
    وفي حساباتي الشخصية انتظر الذهب عند اول محطة هامة 1540 والله اعلم

الصورة الرمزية حمزة ،،
    حمزة ،، غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

قد نتفق ونختلف على وجهة الذهب المقبلة ،، ولكن نصيحة أخوية الذهب له حساباته الخاصة والتي برأيي يجب أن لا تقل عن 25000 ألف دولار وبنسبة مغامرة لا تتعدى 2% مع التعزيز بمعنى أن الوضع الطبيعي الدخول بأقل من 1% من قيمة الحساب ومع التعزيز يجب أن لا تزيد النسبة عن 2 % ،، لكي يستطيع المضارب ملاحقة الحركات العنيفة لهذا المعدن الخطير ونفس الأمر ينطبق على الفضة وبعض الكروسات .

أتوقع وقفك ضرب ..........................

الصورة الرمزية جلال العراقي
    جلال العراقي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اهلا بالجميع
    اعتقد الذهب له اتجاه جديد اوافق اخي العميسي
    ومن هنا عندما ضرب 1814 رقم قياسي وحساس للغاية علينا اخذ الحيطة والحذر من تصحيحاته القادمة والتي سوف تكون عنيفة جدا
    وفي حساباتي الشخصية انتظر الذهب عند اول محطة هامة 1540 والله اعلم
    هبوط 170 دولار خلال اقل من يومين
    في حال كسر 1721 سوف نشاهد 1666 والله اعلم

الصورة الرمزية فتحى ابو حامد
    فتحى ابو حامد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الذهب فى حالة اعادة اختبار وسوف يرتد

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17