النتائج 1 إلى 2 من 2
    الصورة الرمزية احمد ابراهيم
    احمد ابراهيم غير متواجد حالياً عضو نشيط

Question هو انا ممكن اتغير؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هو انا ممكن اتغير؟؟؟؟

هو سهل كدة انى اغير كل حاجة فى حياتى؟؟

انا لسة شاب او فتاة فى مقتبل العمر وعاوزة اتمتع بحياتى...

بالنسبة لى هى قاعدة ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم فالتغيير ليس مستحيل بل سهل جدا بحاجتين
    1- الاصرار والعزيمة والارادة
    2- الدعاااااء وحسن الظن بالله والتوكل عليه
    وعلى فكرة الاشارات السلبية اللى انا باديها لعقلى طول الوقت انا مش هاتغير ده اكبر غلط لان العقل بيصدق اللى احنا بنصر على قوله له
    وبعدين فى مثال كبير جداااا على التغيير قدامنا هى قصة سمعتها عن شاب فى بداية شبابه غنى اسمه عبد العزى كان فى مصر ايام بعثة الرسول صلى الله عليه وسلم وكان يرعى اغنام عمه فى الطائف فراى رجالا يرتدون زيا ابيض فقال لهم من انتم قالوا نحن اصحاب قال اصحاب من قالوا اصحاب محمد قال من محمد قالوا هو رسول الله بعثه الله بالحق قال خبرونى عن دينه فاخبروه انه دين التسامح والعفو والعدل فقال لهم وبلا تردد انا على دينه معكم وعندما عاد الى عمه فقال له ياعماه انى رايت اصحاب محمد وهو نبى فيقول له اسكت ياولدى لاتتكلم ولكن الفتى لم يستطع ان يقاوم شوقه الى الحبيب واصر ان يذهب للقائه فكان رد عمه انه عزل الفتى عن كل ما يملك حتى انه تركه يذهب الى النبى حافيا ماشيا لا يجد ما يوارى به سوءته حتى وصل الى النبى هزيلا نحيفا عاريا فما لقاه حتى خر على اقدام النبى صلى الله عليه وسلم يقبلهما وحكى قصته للرسول حتى اغرورقت عيناه وقال والله انت عبد الله ولست عبدا للعز

فى لحظة قرر ان يغير كل حياته وتخلى عن كل ما لديه وهو شاب وفى مقتبل العمر
    اخوتى الهدف من هذه القصة ان نسال انفسنا ما يحمل شاب ان يترك عائلته وماله وعزه وبلده ويلاقى ما يلاقى؟؟
    انه الاصرار والعزيمة
    احبتى فى الله والإيمان بما يهدف اليه واليقين به ..
    فالتغيير قد يكون فى لحظة ولكن لحظة صدق مع نفسك وقرار عن عزيمة
    واسال الله ان يوفق الجميع
    آخر تعديل بواسطة احمد ابراهيم ، 17-07-2011 الساعة 08:16 AM

الصورة الرمزية احمد ابراهيم
    احمد ابراهيم غير متواجد حالياً عضو نشيط

جزانا واياك كل خير اخى ذئب الفوركس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17