هل هذه الشمعة على اليورو شمعة كيل ذي سلKill The Sale
يعني هل النظرة تغيرت للشراء؟؟؟
Printable View
هل هذه الشمعة على اليورو شمعة كيل ذي سلKill The Sale
يعني هل النظرة تغيرت للشراء؟؟؟
سلوك استك ولا اروع و اغلاق فوق السحري
امر بيع معلق عند السعر 16025 بهدف 50 نقطة انشاء الله بنظرية الرينج
ألله يعطيك العافية
و لكن يا أخي، علمني كيف إستنتجت أن الأتجاه العام صعود إنطلاقا من هذه الإستراتيجية و لا أدري ما هو التصحيح
إنني أرى صعود لأن السعر فوق السحري و فيبو 61 الشرائي، و لكن لا ارى أي دخول شراء سليم
هل نعتمد على أشكال الشموع؟ أو ننتظر لإغلاق الشموع و نرى؟
هل هذا صحيح؟؟
بيع الاسترلينى حالا استوب 1.5620 السبب السلوك السعرى والاندكس بتاع الدولار على السنتر الشهرى
ارتداد قوي و شمعة عاكسة من الزاوية 45 شهري و لكن لازال السعر فوق السحري ننتظر الاغلاق اسفله للبيع بحذر و الهدف 13325
عدم القدرة على كسر ال 45 شهري و الارتداد بشمعة عاكسة
بيع و الهدف 15915
فعلا اتلخبط هههههههههه متابعه ممتازه منك اكثر انا قصدى فعلا 1.6020
اخي سامر على اي منصه تحلل ؟؟؟
افتكر الاخ معطي يحلل على ويندسور ... بينما الاخت انصاف على منصة الباري
هناك فرق بين المنصتين حقيقه لا اعرف اي واحده ادق وأصدق