الملف المرفق 407484
فرصة البيع دى كويسة؟
Printable View
الملف المرفق 407484
فرصة البيع دى كويسة؟
الملف المرفق 407485
بايع بسبب الارتداد من الموفنج
وشبه ملامسة زاوية 45
صح كده؟
اهلا اخي الكريم جوبا منور الورشة والله
انا ملاحظ عندك خطا واحد بالشارتين وهو الاتي :-
انك لا تنتظر تكون شمعة برايس اكشن.. بل بتنتظر الاغلاق اسفل الزاوية والموفنج فقط
وهذا خطا لو كانت الشمعة التى اغلقت اسفل الزاوية والموفنج ليست شمعة برايس اكشن كبين بار او انسايد بار او ابتلاعية
لذلك فى الحالتين الى امامنا يجب علينا انتظار شمعة جديدة تغلق بنموذج برايس اكشن وهو ما حدث بالفعل فى الكيبل اغلاق بيعي بانسايد بار بعدها
الملف المرفق 407567
زى كده مثلا؟
شمعة انسايد بار
استراتيجية قوية استاذ معطي
عندي كام سؤال لو سمحت :)
ما هي شروط الدخول في الصفقات ؟؟ و هل يتم الدخول بالارتداد من المستويات ام بكسر تلك المستويات ؟؟
ايه المستويات اللي باللون الازرق لاني لاحظت احترام السعر ليها ؟؟
ما افضل تايم فريم للعمل بالاستراتيجية ؟؟
هل يجب انتظار شموع البين بار او الانسايد بار ؟؟ لأني اظن انهم بيظهرو كل فترة مش على طول
و مشكووووووور يا باشا على الاستراتيجية الروعة :)
اهلا بيك اخي الكريم ميدو منور الورشة والله
شروط الدخول. ان يكون الموفنجات متباعدة عن بعض مع تكون شمعة برايس اكشن ولمسهم للموفنجات مع ان يكونوا فوق زاوية للشراء او تحتها للبيع وبرجاء مشاهدة فيديو الشرح حتفهم قصدي اكتؤ
الدخول قى الحالتين كسر او ارتداد المهم يبقا مع الترند
التايم فريم 4ساعات
وبالفعل يجي انتظار شمعة بين بار او انسايد بار ويالنسبة لتاخر ظهورهم فلدينا حل وهو العمل على كذا زوج
واى استفسارات باى وقت انا معاك
تقبل تحياتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليها وحشه الورشه وبعتر عن عدم المتابعه في الفتره الماضيه بسبب ظروف الشغل عندي
نرجع مع فرصه على النيوزلندي والي شايف انها فرصة بيع محترمه جدا والله اعلم
تكون شمعه انعكاسيه عند الزاويه 45 الخاصه بالزوج ووجود ترند هبوطي واضح على الاربع ساعات البيع من المستويات الحاليه باهداف مستويات ال 8397 والله الموفق
هده ليست توصة وان لم يتفق تحليلي مع تحليلك لاتجازف بالدخول مع مراعاة ادارة راس المال
نترككم مع الشارت
الملف المرفق 409600
الدولار فرنك
فرصة جميلة وفيهها مخاطرة نوعا ما
اتجاه صعودي واضح على لااربع ساعات مع عدم مقدرة على كسر السنتر الشهري كما هو موضح بالشارت
شراء من الاسعار الحاليه بهدف مستويات 8992 (40 نقظة) ووقف خساره 8920 (30 نقظه ) والله الموفق والمستعان
هده ليست توصة وان لم يتفق تحليلي مع تحليلك لاتجازف بالدخول مع مراعاة ادارة راس المالالملف المرفق 409605
مبروك تحقيق الهدف للدولار الفرنك حوالي +35 نقطه
تحديث للشارت
الملف المرفق 409619
عليكم السلام
مرحبا بعودتك اخي الكريم ممتاز
مفتقدينك والله
الفرصة كانت سليمة.. ولكن ابتعد عن النيوزلندى والاسترالي الفترة ده لانه بقالوا فترة كبيرة اكثر من 3 شهور لا يحترم التحليل مثل الاول.. فنبتعد عنه قليلا لحين تصحيح اوضاعه
الله ينور عليك.. الف مبروك اخي ممتاز
هلا صديقي معطي :)
الورشه ورشتي بس هيا عطلة من الشغل وشوية ظروف
خلاص تمام كده تبعد عن النيزلندي والاسترالي
بس يا اخي انا امبارح كنت متابع على اليورو مشاهد والي صار مابيرضي عدو ولا حبيب تحسها مسرحيه متقنه يعني كام مره يجي خبر الوظائف الامريكي سلبي بس مايعمل هالتحرك والمفروض انو يكون في خبر اقوى من خبر وتائيره اقوى من الي بعده او حتى اجا خبر سلبي على الدولار يا اخي يقف السوق مش يرتد بالمنظر الي شفناه امبارح ... انا محتار ومش فاهم حاجه
كما بقول دائما اخي الكريم
يانركز فى التحليل الفني او في الاساسي
شخصيا لست من مفضلي الدمج بينهم للتشتت
خاصة ان الاخبار فى الكلندر ساعات كتيرة بنجد عكس نتيجتها امامنا على الشارت او هدوء وثبات
خاصة في اخبار الدولار لان ساعات بيأثر الخبر على الاسهم فيأثر عندنا فى العملة بالعكس وده بيبقا صعب التنبؤ به اخي ممتاز