انا عدلت الهدف لزاويه 540
والحمد لله نزل ضرب الهدف بليموزين
مش فاهم ايه حكايه اليموزين بتاعه كليوم فى الاسيوى دى
بس الحمد لله
كدا اول +35
Printable View
هدخل بيع يورو تانى وامرنا لله
من اعاده اختبار 23 والسحرى
بهدف مفتوح
واستوب 1.2607
صباح الخير جمعه مباركه ان شاء الله
السلام عليكم اخواني
اعتذر عن الغياب ولكن كان لأسباب دراسية
ما رأيكم بصفقة بيع فرنك الأن وللاسباب التالية
1- اغلاق اربع ساعات تحت السحري و تحت زاوية 450
2- التقاء السحري مع زاوية 450
3-شمعة هابطة قوية على الاربع ساعات
4- ماكد عاطي اشارة بيع
على فريم الساعة
1- اغلاق تحت 38 فيبو
ما رأيكم ؟؟؟؟
السلام عليكم ياشباب
لو امكن ممكن أخر مشاركة بها أخر تحديث للطريقة هى التمبليت
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اسعد الله صبااحكم اخواني باليمن والمسرااات
وعندي استفسااار بسيط لكم وللاستاذ معطي
1**بالنسبه للزوايه اذا حدث افتتاح لفجوووه صاعده مثل ما حصل اليوم في الصووره ادناااه اعتبره كسر --
2** بالنسبه لشمعه الليمووزين هل اعتبرها كسر للزاويه ايضا ...
http://b66k.net/files/68072.png
متابع جديد
استاذي العزيز معطي لو سمحت أريد أخر تمبلت لهذه الاستيراتيجيه
حيث انني قرأت كامل اختصارات الاستيراتجيه ونزلت التمبلت الموجود بتوقيعك
ولكن للأسف لا يظهر لي كما يظهر لك وللأعضاء
فهل هناك شيئ يجب القيام به اكثر من تنزيل التمبلت والمؤشرات
وهذه صورة الشارت الضاهره امامي لزوج GBPUSD فريم الربع ساعه لليوم
حيث لا تظهر القنوات
https://forum.arabictrader.com/attac...&thumb=1&stc=1
السلام عليكم
اليورو الان فى رايي كما كتبت اخر مرة مازال ليس هدف بيعي 2321
وكما بالشارت الان اليورو اغلق الجاب الاخير وعمل شمعة فولنج ولكنه اغلق اعلى الزاوية والسحري فلا يوجد لدينا دخول حتى الان
منتظر كسر الزاوية والسحري للتأكد من البيع والدخول معه
وكما تعودنا مهما كانت الاسباب والرؤية فلا نقف على شئ وسندخل شراء اذا تم كسر زاوية 495 لاعلى
اى استفسارات انا معاكم
سيناريو البيع الان تفعل وعلى الساعة ايضا اغلاق اسفل السحري بكذا شمعة
باذن الله هدف اول 585 ثم تقسيم الاهداف للزوايا المتتالية فكل ما يكسر زاوية لاسفل فهو مازال للبيع واذا اغلق اكثر من شمعة فوق زاوية فيتم الخروج
وهذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه
واذا لم يتفق تحليلي مع تحليلك فلا تدخل
اهلا اخي الكريم عنتر
العب مع الزوايا والسحري زى ما بتروح تأكد انك فى النهاية مكاسبك ستضاعف خسائرك
بس المهم خلى بالك من شئ واحد
اربط الساعة و4 ساعات
بمعني لو فتح بجاب ساعة اغلق فوق الزاوية ولكنه على 4 ساعات لم يغلق اذا لا تدخل حتى تتتأكد من اغلاق 4 ساعات ايضا فوق الزاوية لان الساعة ساعات بيحصل كسر كاذب
ثم اذا رجع السعر وكسر الزاوية للداخل فاقفل الشراء وافتح بيع وهكذا واعمل باك تيست وحتشوف بنفسك
واى استفسارات اخرى انا معاك
تقبل تحياتي