الف شكر على الاجابة اخواني
Printable View
الف شكر على الاجابة اخواني
بتوفيق
ماهي النتائج معاكم
عندي سؤال أخواني
كيف يعمل الإكسبرت بنظام الـECN
يعني هل ممكن فيه خيار او تعديل ليعمل على هذا النظام
السلام عليكم
ما شاء الله 775 % في 6 أشهر :yikes3:
سؤالي للأخ Jedi هل الحقيقي نفس الديمو عندك في البرو ؟؟؟ :016:
ثانيا الدوردان مرة تخوف 43% :yikes3:
هذا الشهر النتائج مش ولابد
اخواني
الاحظ ان الاكسبيرت يخسر في الاوقات التي يتم فيها اعلان اسعار الفائده للعملات الرئيسيه
هذا رابط اعلان البنوك المركزيه بخصوص الفائده على العملات
https://forum.arabictrader.com/t137243.html
في حال تجنب اغلاق الاكسبيرت لمده 24 ساعه وقت اعلان الفائده فان الخسائر ستقل باذن اله
تدهور واضح للإكسبيرت :(:(
راحت كل الارباح و معها جزء من راس المال و بالتالي بعد كل هدا الجهد ممكن ان نقول انه فاشل كباقي الاكسبيرتات
فاشل اوي او فيه امل؟
http://www.myfxbook.com/members/emsha3sha3/20-3/148025
الحساب راح ياجدعان :0020:
قاعده فوركسيه: الاصل في الاكسبيرتات الفشل ما لم يثبت عكسه و اثبات عكسه صار من اصعب الامور
اصحاب الحسابات الحقيقيه مع شركة فوركس برو
اليوم كان خلل في شارتهم وضرب استوبات
قمت بالاتصال بالشركه ورجعو الصفقات كما كانت والحمد لله