رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanzsea
ياريت شارت الباوند ين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.anas
ماذا عن النيوزلندي
بالنسبة للمجنون والنيوزلندى لم ينزلوا تحليل لهم على شارت اليومى حتى الان
اى وقت تم تنزيل التحليل سارفقه هنا ان شاء الله
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
نعتذر عن امس فالتحليلات لم تنزل حتى العصر يعنى خارج عن ارادتى
اليورو
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm