صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33
    الصورة الرمزية محتار
    محتار غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مطروح لنقاش/مـاحـقـيـقة أدارة حـسـابـات الفـوركــس!! - -((في اتتظارالردود منكم))

أدارة حـسـابـات في سوق الـفـوركــس
    كـلمـة قـصـيرة كبيـرة في مشاكلها الكثير سمع عن ادارة حسابات سوق الفوركس
    والكـثـير جرب اداراة الحسابات و الكثير خسر وربما اصيب بصدمة بعد ذالك الاعلان
    الذي يقول :(ارباح شهرية من 50%-الى-100%- ومخاطرو فقط 10%))
    ليصدم الرجل بخسارة 50% من حسابة في اقل من شهر ثم يرد علية مدير الصناديق
    هاهاها الذي يدعى مدير صندوق طبعا هو الذي وصف نفسة بهذا الاسم و ليس اناا
    نعود للموضوع يقول لصاحبنا الخاسر 50% في اقل من شهر ليقول لة الكلمة الشهيرة
    هذا سوق كبير يخضع لربح و الخسارة .
    ثم تتبخر احلام هذا الرجل الذي توقع انة الان و الان فقط سوف يرجع كل خسائرة في الفوركس
    لتفاجئ بهذا الامر - .
    بعد تعمق طويل في ادارة حسابات الفوركس ان 100% من مدير حسابات الفوركس على الانتر نت
    هم مجموعة من عصابات الكذب و الخداع يحولون حساب الرجل الى حقل تجارب في الخسارة طبعاا
    و موضوع اخر ان 99% منهم لا يوجد لديهم ارقام هاتف او مقر لتذهب لديهم و تستفسر او حتى اقل شيئ
    رقم هاتف لتواصل معهم . هم لايضعون لارقم هاتف و لاشئ فقط يقولون لك راسلنا لتعلم اكثر.
    - - -

الحقيقة انا لا اقول ان كل حسابات الفوركس هم عبارة كذبة و خادعين لا هناك من حقق ارباح كثيرة
    وحقيقة لاكن هم لا يتاوجدون في لانترنت هم عبارة عن صناديق استثمارية ولهم مقار رسمية وتراخيص حقيقة
    واكثرهم يتخذون من لندن مقار لهم وتستطيع ان تذهب لهم و تستفسر .
    مثال بسيط قرأت في مجلة متخصصة في سوق الفوركس
    عن شخص يدعى روبرت فنسلاف وهو مدير صندوق روسي الاصل يتقضى على ادارتة لصناديق الاستثمارية
    نحو 17مليون دولار هذا بدون عمولات اخر السنة - هنا يصنع الفرق بين من يدعي انة مديري حسابات الفوركس
    وبين مديري صناديق الاستثمار الذين شابت رؤسهم حتى وصول لنقطة تسمى نقطة نجــــــــــــــــاح . . .
    -
    -
    نــحـن في انـتظــار ان تـسـردو لنــا تــجاربــكم ان كان لديكم تجارب او حتى أرائكم . . .

الصورة الرمزية Yousifaction
    Yousifaction غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

موضوع فعلاً مميز يااخى ومحتاج وقفة
    بص حضرتك انا رأيى من رأيك تمام
    لا ربح ولا ثقة فى ادارة الحسابات
    انا في حاجة بصراحة مضايقانى قوووووى على قد انها بسيطة وسهلة بس ناس كتيييييييير أوووووى مبتخودش بلها منها وتايها منهم بالرغم انها امام أعينهم بس تقريبا بيغموا عينوهم عن الحقيقة وبيحبوا يعيشوا فى الحلم.
    واحد بيقولك هات فلوسك وهديك نسبة مش عارف 50% وكلام غريب ذى ده (يعنى فى ظرف شهر ولا اتنين هتلاقى نفسك فى السما)
    طب من باب أولى مدير الحسابات ده يتاجر لنفسه طالما هو عم الفاهيييم وبيعرف يجيب فلوس وميدخلش نفسه فى صداع ادارة الحسابات وفى خلال كام شهر هيكون اغنى واحد.
    ومع ذلك يااخى اللى فى الدماغ فى الدماغ ذى ماهوا وناس كتيييييييير للأسف بتعمى نفسها عن الحقيقة دى.

الصورة الرمزية عبدالله2010
    عبدالله2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

إدارة الحساب من شخص هي مخاطره كبيرة وخاصة إذا ربطت بعموله لمدير الحساب فمثلا إذا كان يشترط 20% من نسبة الربح فأنه يحس بالألم كيف أنا أحلل وأتابع 6 أو 10 ساعات عشان أوصل ل60 نقطه وفي الاخير يكون نصيبي من هذا الجهد بحدود 10 دولار ... بالفعل مبلغ غير مقنع نهائيا ...وهذا الذي يجعل مدير الحساب يكبر حجم العقود فأن نجحت العقود كانت نسبته ال 20% مقنعه نوعا ما وأن خسر فلايتحمل أي نسبة من الخسارة

أنا لست مع إدارة الحساب لأني لا أجيد إدارة حساب نفسي ولم أوكل ولن أوكل أحد على حسابي ولكن من أراد أن يدير حسابه شخص فعليه أن يرفع النسبة قليلا فمن باب المنطق أن يرضى الشخص بنسبة 20% وليس العكس ..
    بهذه الطريقة تجعل مدير الحساب لايفرط بالحساب نهائيا ..(فقليل دائم خير من كثير منقطع)

الصورة الرمزية whgp
    whgp غير متواجد حالياً موقوف

Question

طيب ... سؤال يطرح نفسه

كيف نعرف أن الشركة التي تدير الحساب ، هي شركة محترمة وبتعطي مكسب آخر الشهر ؟

الصورة الرمزية Abu Ahmed
    Abu Ahmed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

fsdfx ادارو حسابي ربح شهر كامل ضاع في يوم وكمان فوقة خسارة قبل 3 سنوات

الصورة الرمزية whgp

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Ahmed مشاهدة المشاركة
    fsdfx ادارو حسابي ربح شهر كامل ضاع في يوم وكمان فوقة خسارة قبل 3 سنوات
    كان الله في عونك

وعوضك خير الدنيا والآخرة

على فكرة ..... أنا لي صديق أتعامل مع شركة تدير له الحساب ، ووالله حتى الأن هو مبسوط وله أكثر من سبعة شهور
    هل هي ظربت حظ على ما يقولون ؟!

الصورة الرمزية Abu Ahmed
    Abu Ahmed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whgp مشاهدة المشاركة
    كان الله في عونك

وعوضك خير الدنيا والآخرة

على فكرة ..... أنا لي صديق أتعامل مع شركة تدير له الحساب ، ووالله حتى الأن هو مبسوط وله أكثر من سبعة شهور
    هل هي ظربت حظ على ما يقولون ؟!

الحمدلله على قدرة
    شكرا لك اخي
    شوف اسم الشركة بس لا عتقد انها fsdfx

الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله2010 مشاهدة المشاركة
    إدارة الحساب من شخص هي مخاطره كبيرة وخاصة إذا ربطت بعموله لمدير الحساب فمثلا إذا كان يشترط 20% من نسبة الربح فأنه يحس بالألم كيف أنا أحلل وأتابع 6 أو 10 ساعات عشان أوصل ل60 نقطه وفي الاخير يكون نصيبي من هذا الجهد بحدود 10 دولار ... بالفعل مبلغ غير مقنع نهائيا ...وهذا الذي يجعل مدير الحساب يكبر حجم العقود فأن نجحت العقود كانت نسبته ال 20% مقنعه نوعا ما وأن خسر فلايتحمل أي نسبة من الخسارة

أنا لست مع إدارة الحساب لأني لا أجيد إدارة حساب نفسي ولم أوكل ولن أوكل أحد على حسابي ولكن من أراد أن يدير حسابه شخص فعليه أن يرفع النسبة قليلا فمن باب المنطق أن يرضى الشخص بنسبة 20% وليس العكس ..
    بهذه الطريقة تجعل مدير الحساب لايفرط بالحساب نهائيا ..(فقليل دائم خير من كثير منقطع)
    كلام سليم فيفتي فيفتي هي الأفضل للطرفين وزمان كان في قريتنا مالك الأرض يتقاسم النص بالنص مع المزارع وبيمون الطرفين راضيين بالرزق و طبعا الأرض ثابته مش حتضيع لكن في التجارة الأخرى وخاصة الفوركس ممكن تضيع الأهم كيف نعرف المدير الرابح من الخسران ؟؟؟ اما الصناديق في لندن ربما تصلح للأرصدة الكبيرة

الصورة الرمزية zamalek
    zamalek متواجد حالياً عضو نشيط

معك اخي
    ادارة الحسابات يعني تدمير الحساب
    لكن تقول لمين
    اديلك مثال صغير ومحدش يقول اني بعلن عن حاجة
    انا عندي طريقة مربحة في السوق ده وناجحة 80% ولكني اتاجر بمبلغ قليل يعني 200 دولار فقط لذلك الموضوع اشبه بسلحفاه تتحرك
    فحبيت اعرض طريقتي للبيع لكي احصل علي مبلغ جيد اتاجر به
    خد عندك يا سيدي
    "هجوم من كل حدب وصوب"

الصورة الرمزية whgp

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalek مشاهدة المشاركة
    معك اخي
    ادارة الحسابات يعني تدمير الحساب
    لكن تقول لمين
    اديلك مثال صغير ومحدش يقول اني بعلن عن حاجة
    انا عندي طريقة مربحة في السوق ده وناجحة 80% ولكني اتاجر بمبلغ قليل يعني 200 دولار فقط لذلك الموضوع اشبه بسلحفاه تتحرك
    فحبيت اعرض طريقتي للبيع لكي احصل علي مبلغ جيد اتاجر به
    خد عندك يا سيدي
    "هجوم من كل حدب وصوب"
    طيب ممكن كشف حساب لكي نتأكد من قوة الإستراتيجية

الصورة الرمزية zamalek
    zamalek متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whgp مشاهدة المشاركة
    طيب ممكن كشف حساب لكي نتأكد من قوة الإستراتيجية

ممكن تشوف مواضيع لي فيها توصيات الاسبوع اللي فات واللي تحققت والحمد لله
    https://forum.arabictrader.com/t126034.html
    https://forum.arabictrader.com/t125936.html
    وايضا لو تتابع معي الاسبوع القادم اعطيك توصيات وتجرب

الصورة الرمزية majedhussain
    majedhussain غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالنسبه لادارة الحسابات
    بدل ما تدخل في موال مع الناس ولا حاجه خلي تدير حسابك بنفسك افضل شي
    خد عندك مثل وهل يعقل محافظ استثماريه تديرها بنوك وتحقق ارباح بمعدل 100 في الميه و 150 في الميه وكلها في الاسهم
    مجرد انه صار انهيار في السوق صارت هذي الصناديق تقيم باقل من ربع قيمتها بعد الارباح الفلكيه
    اذا اين مدراء الصناديق اين المؤشرات والادوات الماليه واين الرقابه وادارة المخاطر في كل هذه البنوك
    هل يعقل شخص عادي يستطيع ان يدرك ما يحصل بالسوق ويخرج باقل خسائر وكل مدراء هذه الصناديق لم تتمكن من ذلك
    لذلك لما اقترح علي احد اخوتي ان يضع له مبلغ بسيط في سوق الفوركس وتديره له شركه او وسيط بنبه تقريبا25 بالمائه اقترحت عليه
    ان افتح حساب وعن طريق هذا الحساب تكون حسابات تحته واستطيع ان اعمل اعدادات لكل حساب من حيث حجم العقد
    حيث بمجرد ان افتح لحسابي عقد يفتح لباقي الحسابت نفس العقد كلا حسب الاعدادت من حيث حجم العقد وتكون كلاها على المنصه في عقد واحد
    والمبلغ يخصم من كل الحسابات وبمجرد انهاء العقد ترى ان الارباح والخساره قد طرأت على كل الحسابات ولا استطيع ان اسحب او ان اودع في حساب اخي
    انما اديره عن طريق توكيل موقع من اخي يرسله الى الشركه
    وبذلك اكون اتعامل مع حساب واحد لا غير ولا انتقل بين الحسابات اي انه ما يتم على حسابي يتم على حسابات اخوتي
    هذا من واقع تجربه
    لا اعلان
    تحياتي

الصورة الرمزية whgp

سبحان الله !

معقولة لهذه الدرجة لا توجد شركة محترمة تدير الحساب وانت مطمئن !

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    مدير حسابات ليس بالامر الهين هنالك اسس يجب االبناء عليها لكي تكون انت مدير حساب ناجح او تختار مدير حساب ناجح طبعا ما استطيع تحديد الاسس جميعها ممكن كل واحد يضع اساس ليتم تجمعها من هذه الاسس وطبعا اهمها
    خبره الشخص الذي يريد ان يدير حسابات وهذا معناه ليس كل ستراتيجيه ربحت لفتره معينه خلال اصبح لديك القدره على اداره الحسابات
    الستراتيجيه المتبعه وهذه هي المشكله التي نوجهها حيث صاحب االستراتيجه لا يشرح االطريقه وهذا من حقه ولكن المقابل ايضا يريد يحافظ على ماله
    امانه مدير الحساب ومخافه الله وهذا الشيء يكون بين المدير الحسابات والله
    الشركه التي يتعامل معها اصحاب مديري الحسابات قد تكون شركه غغير مضمونه بالتالي الخساائر تأتي بسس الشركات وليس طريقه اداره الحساب
    هذه مجموعه ااسس وممكن الاضافه عليها حسب تجارب الاخرين

الصورة الرمزية whgp

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    مدير حسابات ليس بالامر الهين هنالك اسس يجب االبناء عليها لكي تكون انت مدير حساب ناجح او تختار مدير حساب ناجح طبعا ما استطيع تحديد الاسس جميعها ممكن كل واحد يضع اساس ليتم تجمعها من هذه الاسس وطبعا اهمها
    خبره الشخص الذي يريد ان يدير حسابات وهذا معناه ليس كل ستراتيجيه ربحت لفتره معينه خلال اصبح لديك القدره على اداره الحسابات
    الستراتيجيه المتبعه وهذه هي المشكله التي نوجهها حيث صاحب االستراتيجه لا يشرح االطريقه وهذا من حقه ولكن المقابل ايضا يريد يحافظ على ماله
    امانه مدير الحساب ومخافه الله وهذا الشيء يكون بين المدير الحسابات والله
    الشركه التي يتعامل معها اصحاب مديري الحسابات قد تكون شركه غغير مضمونه بالتالي الخساائر تأتي بسس الشركات وليس طريقه اداره الحساب
    هذه مجموعه ااسس وممكن الاضافه عليها حسب تجارب الاخرين
    كلام واضح

يعطيك ألف عافية

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17