مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو رأيك فى فكرة الموضوع؟

المصوتون
90. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتازة

75 83.33%
  • جيدة

11 12.22%
  • غير جيدة

4 4.44%
صفحة 9 من 12 الأولىالأولى ... 3456789101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 172
    الصورة الرمزية amasat
    amasat غير متواجد حالياً عضو نشيط

اولا اشكر صاحب الموضوع لانه مهم
    ثانيا انا اشوف نفس الغلطة تكرر مرة ثانية وهو الحكم على الشركات فقط بالتصويت وجدول بدائي هزيل
    اتذكر الدعايات في المنتديات عن اف اكس دي دي واف اكس سي ام وشركات في قبرص اعلنت افلاسها
    او مجرد اختفت من الوجود اتمنى البحث يكون بطريقة احترافية اكثر حتى الواحد يضمن حقه صح ؟؟؟
    الملاحظ الناس بتجري مثل القطيع خلف الشركات اللي تقبل ايداعات ب 100 دولار هذا الملاحظ وهذا الاهم عند القاعدة الكبيرة من المتداولين ذوي الدخل الشبه المحدود واللي يحلمون ببناء مستقبل باهر من المتاجرة في سوق الفوركس دون وجود اي خلفية ولو بسيطة عن الية عمل هذا السوق والشركات اللي فيه هل هي بنوك استثمارية تهتم بعملائها او مجرد وسيط introducing broker في جزيرة يا دوب اتشوفها بالمكبر في جوجل ايرث .....عشر ترشيحات على انستا فوركس ؟؟؟؟؟ عملتوا بحث عن الشركة كليك بسيط في الجوجل وكلها سلبيات اذا عشر اصوات او ترشيحات على اي اساس؟؟؟؟ وفي المركز الأول في الجدول الهزيل انا اسف على انتقادي اللاذع في الاول والاخير فلوسكم وانتوا أحرار لكن كمبدأ أخسر وانته تتعامل مع بروكر حقيقي وتعرف الخسارة منك انته فقط ...مش عملية نصب لانك اتبعت مثل القطيع كلام فلان وعلان وبحث بدائي عن نفسي ارشح من الجدول انتربنك ودوكاس كوبي عن اشخاص يتعاملون معاهم اما حسابي فهو في بنك فارن جولد الاستثماري بالمانيا وسامحوني اذا غلطت لكن كان لازم الرد

الصورة الرمزية Pure
    Pure غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

iFOREX
    FBS

الصورة الرمزية Yousifaction
    Yousifaction غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doby مشاهدة المشاركة
    جين كابيتال
    شكرا يااخى على التصويت وسوف يتم وضعه مع بقية التصويتات لاحقا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amasat مشاهدة المشاركة
    اولا اشكر صاحب الموضوع لانه مهم
    ثانيا انا اشوف نفس الغلطة تكرر مرة ثانية وهو الحكم على الشركات فقط بالتصويت وجدول بدائي هزيل
    اتذكر الدعايات في المنتديات عن اف اكس دي دي واف اكس سي ام وشركات في قبرص اعلنت افلاسها
    او مجرد اختفت من الوجود اتمنى البحث يكون بطريقة احترافية اكثر حتى الواحد يضمن حقه صح ؟؟؟
    الملاحظ الناس بتجري مثل القطيع خلف الشركات اللي تقبل ايداعات ب 100 دولار هذا الملاحظ وهذا الاهم عند القاعدة الكبيرة من المتداولين ذوي الدخل الشبه المحدود واللي يحلمون ببناء مستقبل باهر من المتاجرة في سوق الفوركس دون وجود اي خلفية ولو بسيطة عن الية عمل هذا السوق والشركات اللي فيه هل هي بنوك استثمارية تهتم بعملائها او مجرد وسيط introducing broker في جزيرة يا دوب اتشوفها بالمكبر في جوجل ايرث .....عشر ترشيحات على انستا فوركس ؟؟؟؟؟ عملتوا بحث عن الشركة كليك بسيط في الجوجل وكلها سلبيات اذا عشر اصوات او ترشيحات على اي اساس؟؟؟؟ وفي المركز الأول في الجدول الهزيل انا اسف على انتقادي اللاذع في الاول والاخير فلوسكم وانتوا أحرار لكن كمبدأ أخسر وانته تتعامل مع بروكر حقيقي وتعرف الخسارة منك انته فقط ...مش عملية نصب لانك اتبعت مثل القطيع كلام فلان وعلان وبحث بدائي عن نفسي ارشح من الجدول انتربنك ودوكاس كوبي عن اشخاص يتعاملون معاهم اما حسابي فهو في بنك فارن جولد الاستثماري بالمانيا وسامحوني اذا غلطت لكن كان لازم الرد
    اولا شكرا على الرد
    ثانيا ياريت تقدم لنا قليلا من خبراتك وعن كيفية تحسين طريقة التقييم والجدول وهذا بالطبع افضل من النقد من اجل النقد
    ثالثا لن يتم اضافة تقييمك طبعا لانك سجلت فى المنتدى هذا الشهر ولديك خمسة ردود فقط وهذا غير مسموح به وقمت بذكره فى احد الردود للاشخاص الذين يقوموا بالتسجيل من اجل عمل دعاية لشركاتهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pure مشاهدة المشاركة
    iFOREX
    FBS
    سوف يتم اضافة تقييمك مع التحديث القادم ان شاء الله واشكرك اخى الفاضل على التفاعل مع الموضوع

الصورة الرمزية amasat

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousifaction مشاهدة المشاركة
    اولا شكرا على الرد
    ثانيا ياريت تقدم لنا قليلا من خبراتك وعن كيفية تحسين طريقة التقييم والجدول وهذا بالطبع افضل من النقد من اجل النقد
    ثالثا لن يتم اضافة تقييمك طبعا لانك سجلت فى المنتدى هذا الشهر ولديك خمسة ردود فقط وهذا غير مسموح به وقمت بذكره فى احد الردود للاشخاص الذين يقوموا بالتسجيل من اجل عمل دعاية لشركاتهم
    اخي الكريم الموقع لا يسمح بارسال رسالة خاصة لاي عضو اذا لم يكن عندك على الأقل خمسين رد ,,,, وانا من البداية اساسا مش من محبين المواقع العربية نفس المعلومات تتكرر والدعايات الرخيصة .....ولا بعمل دعاية للشركة اللي انا مشترك فيها ، الموضوع واضح اما تصوت للشركات الموجودة في الجدول او تذكر الشركة اللي انته معاها انا صوت ضد وذكرت الشركة اللي معاها وأكرر مش دعاية باختصار اي شركة تدعي بفتح حسابات ب 100 او 200 او بونص كلام فاضي واتاكد بنفسك راس مالها ضعيف وشطارتها في خدمة العملاء لفترة معينة فقط وبالتدريج تختفي المزايا وتبدأ المشاكل ما في منتدى عربي الا ومذكور فيه FXDD او FXCM والطامة الاخيرة انستا فوركس يا سيدي الفاضل مش كلنا اغنياء لكن الغالي غالي ومميز ...خبرتي المتواضعة اللي حضرتك طلبتها الشركات المستقلة مدعومة براس مال قوي ومن خلال موقعها تقدر تعرف حتى اعضاء ادارتها والمناقشة معاهم واسلوب ادارتهم لراس المال وقسم خاص لادارة الازمات ومن بعدها خدمة العملاء من غير نتائجهم الربع سنوية بمعنى هم اختصاصهم السوق ومؤسسة مالية قائمة بحد ذاتها مش وسيط على جزيرة في دولة معدومة القوانين,,,,اي نعم يمكن مبلغ الايداع يكون كبير مقارنة بالشركات الاخرى والاسبريد اعلى كذلك لكن اضمن الخدمة والاهم فلوسك انا رشحت شركتين وتقدر تعمل بحث عنهم وعارضت شركتين بالأخص انستا فوركس
    اما عن FXCM فيا ريت تلغونهم من الجدول اساسا كفاية مشاكلهم واضعف الايمان افتح ديمو وشوف بعيونك واتاكد اعتقد بحث قليل عن الشركة واستخدام الديمو لفترة لا تقل عن الشهرين لنفس الشركة وجمع اراء المسثتمرين من مواقع موثوقة راح تحمي كل مستثمر
    واغلبية الشركات اللي تستدرج العملاء بفتح حسابات ب100 او 200 وبونص هم وسطاء لا اكثر ربحانين من وراك سواء كسبت من المتاجرة او خسرت ..افضل البحث يكون ابتداء من تاريخ الشركة ونشاطاتها ، مسجلة بشكل قانوني ولا لأ ، وفي اي دولة هي شركة استثمارية او بنك ,,,, ولا مجرد وسيط؟؟؟ ومن ثم ذكر ايجابيات او سلبيات الشركة مع تقديم الدليل سواء بملف او موقع معترف فيه
    والله يوفق الجميع
    آخر تعديل بواسطة amasat ، 27-08-2011 الساعة 11:33 PM

الصورة الرمزية فتحى ابو حامد
    فتحى ابو حامد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

fxsol

الصورة الرمزية medinfo
    medinfo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ifcmarket
    instaforex

الصورة الرمزية amasat

افتراضي instaforex.com.......review

instaforex.com Review
    Overall Rating: SCAM Scam Investigation >>
    Get code for your site
    Total Reviews: 63
    Last Updated: 2011-08-28
    Special Notes:
    Scam Alert! The FPA has confirmed a scam case against InstaForex.

We urge traders not to open accounts with this company. If you already have an account open with them, we urge you to withdraw all of your funds immediately.

الصورة الرمزية amine1
    amine1 متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amasat مشاهدة المشاركة
    instaforex.com Review
    Overall Rating: SCAM Scam Investigation >>
    Get code for your site
    Total Reviews: 63
    Last Updated: 2011-08-28
    Special Notes:
    Scam Alert! The FPA has confirmed a scam case against InstaForex.

We urge traders not to open accounts with this company. If you already have an account open with them, we urge you to withdraw all of your funds immediately.
    السلام عليكم
    اريد ان اسالك اخي الكريم من يكون FPA اليس موقع مثل كل المواقع التي تقيم شركات الفوركس وتستقي معلومات بناءا على المشاركات التي يكتبها الاعضاء الذين لهم تجربة مع الشركة وتقييمهم لها
    للعلم اخي انني مشترك مع هذه الشركة منذ سنتين ولم اواجه اي مشكلة مع الشركة واتابع في منتديات اخرى تتكلم عن الشركة ومشاكلها
    واكيد كل شركة لها مشاكل
    كل الذي كتبته فوق لايعني انني مشترك معها لانها احسن شركة بل على العكس تماما انا اعلم انها شركة عادية او اقل من الشركات العادية واعلم جيدا عن الشركات الجيدة والمشهورة والمسجلة في هيئات رقابية
    ولكن لتعلم ان الذين يشاركون في مثل هذه الشركات يجدون صعوبة كبيرة في شحن حساباتهم بالبنوك العادية وذلك راجع لسياسات الدول التي نعيش فيها ولذلك نلجا الى الشركات التي تقبل البنوك الالكترونية

تقبل مروري

الصورة الرمزية mahdy1
    mahdy1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

الموضوع ده يا جماعة اكثر من ممتاز
    يتبقى فقط عمل جدول مقارنات بين 5 او 7 شركات فى السباق
    مقارنة تبين ميزات وعيوب كل شركة علشان المبتدئين الجدد اللى زيى يقدر يختار صح .. انا بادئ من 10 ايام ،، وسمعت الناس بتشكر فى 3 شركات هم انستا و اف اكس دى دى و فكسول
    على فكرة المقارنة دى هتخلى الموضوع ده مرجع كبير لاعضاء المنتدى
    تقبل تحياتى

الصورة الرمزية mahdy1
    mahdy1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

تم التقييم (( ممتــــــــــــــــاز )) بس اعمل الجدول الخاص باهم المميزات والعيوب

يااخوانى عايز منكم اذا سمحتم مزيد من التفاعل عشان انا مش شايف تقييم لشركة الا كل مية سنة
    عايز شغل معايا وصدقونى والله الموضوع ده على حد علمى وخبرتى المتواضعة مفيد جداااا سواء للمبتدء او المحترف

شكراً لكل الأخوة الذين تفاعلوا مع الموضوع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahdy1 مشاهدة المشاركة
    الموضوع ده يا جماعة اكثر من ممتاز
    يتبقى فقط عمل جدول مقارنات بين 5 او 7 شركات فى السباق
    مقارنة تبين ميزات وعيوب كل شركة علشان المبتدئين الجدد اللى زيى يقدر يختار صح .. انا بادئ من 10 ايام ،، وسمعت الناس بتشكر فى 3 شركات هم انستا و اف اكس دى دى و فكسول
    على فكرة المقارنة دى هتخلى الموضوع ده مرجع كبير لاعضاء المنتدى
    تقبل تحياتى
    رأيك عجبنى وهفكر فى تعديل الجدول بإذن الله
    شكرا على الرد والتقييم

صفحة 9 من 12 الأولىالأولى ... 3456789101112 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17