صفحة 31 من 85 الأولىالأولى ... 21252627282930313233343536374181 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 451 إلى 465 من 1265
    الصورة الرمزية crownpearl77
    crownpearl77 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherif boughrara مشاهدة المشاركة
    مجهود رائع اخي وكلام يدل على خبرتك ولقد تابعت موضوع الاخ فواز الذي تركنا وكنت متابع كل تدخلاتك وكنت حاسس بانك ستصل الى نتيجة طيبة لكن الفرق بينك وبين الاخ فواز هو ماتكتبه انت اليوم وشكرا اخي وماحاز في نفسي في موضوع الاخ فواز ان الواحد تابع وتعب وفي الاخر تركنا متناسيا ان القدرات المعرفية تختلف من واحد لاخر ومش عيب رغم ان الاثنين اجتهدو فشكرا وواصل اخي ونحن متابعين
    مشكور اخي علي اطرائك
    اما بخصوص الاخ فواز فربما تكون عنده ظروف منعته او بسبب الاحباط من بعض الاعضاء في النقاش و الهجوم عليه كل واحد له ظروفه يا غالي
    لكن انا شخصيا لا انكر فضله فانا اعرف من زمان ان السوق موجات اشعر بها وانا اتاجر اما فكررة تراكبها فوق بعضها فانا اخذتها من فكرته وعدلت كل افكاري علي هذه النظرية والنتيجة ارجو ان تكون مشجعة ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود ابو مازن مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى كلمات تعبر عن فهم وتعمق ورؤيه وخبره وعلم ماشاء الله اخى عليك وبارك الله فيك وجذاك الله خيرا على مجهودك لمساعده اخوانك فى هذا المجال

الله يكرمك يا غالي و ان شاء الله نستفيد كلنا باذن الله
    واسف علي تاخر الرد فانا خارج القاهرة علي اطراف اسكندرية و المولدات الكهربية كثيرة الاعطال
    توقيع العضو
    الاستراتيجية الموجوزمنية في التداول

طيب نضع المؤشر و بعدين نكمل رغي
    هذا المؤشر هو مؤشر من تسعة مؤشرات
    الدخول بيع او شراء مع التنبيه الصوتي
    الهدف خط البيفوت الخط اللي في المنتصف
    الاستوب نقطة الدخول
    ده للمتابعة المبدئية و بعدين نكمل شرحه
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو

و الان نعود لخطوط الدعم و المقاومة اليومية الرقمية
    وقلت لكم ان الفكرة لا بد الاتعتمد علي اغلاق ثابت ولا بد ان يعتمد علي تغير الحركة باستمرار خلال اليوم
    فقمت بتصميم المؤشر ليقوم بتغيير الحركة مع كل تك علي الشارت وليس كل دقيقة
    ( عندي 9 مؤشرات 3 منهم تتغير بتغير التك اما الباقي فلا بسبب ان ذاكرة الميتاتريدر لا تستطيع امداد البرنامج بشموع فريم الدقيقة لمدة اسبوع مضي وهي من المشكلات التي واجهتني اثناء البرمجة)
    مؤشر اليوم و الميني و الميكرو يتحركون بالتك مما يتيح دقة عالية جدا جدا حتي ان احيانا ربما لا يعكس السعر بب واحد ( لا تنغروا بالمؤشر اقول احيانا .... الموضوع لسه طويل )
    -------------------------------------------------------------------------
    بالمناسبة انا كنت اعمل باستخدام برنامج اكسل شديد التعقيد ولكن لكي احصل علي نتائج كان يتوجب علي ادخال البيانات وتستغرق ربع ساعة كاملة مما قد يطيح بالسعر بعيدا وتفشل المهمة المهم قررت اتعلم برمجة لتنفيذ الفكرة حتي نجحت و الحمد لله ولكن المؤشر انا اعرف ان به اخطاء برمجية كثيرة و يعتبر ناقص الي حد ما و يحتاج الي عباقرة البرمجة لاجراء بعض التعديلات عليه لان هذا اخر ما استطعته لاني ما زلت مبتدئ برمجة
    -------------------------------------------------------------------------
    المهم بعد ان جعلت المؤشر يتحرك كل تك فوجئت انا شخصيا بمفاجأة كبري وهي انه لا يوجد غير 3 خطوط فقط
    r1 .s1.pivot
    اي بمعني ان السعر لا يمكنه ابدا اختراق r1 او s1 مهما عكس السعر ولو الف نقطة
    يعني ان الخطين r1 و s1 يعملون مثل المجال المغناطيسي يردوا السعر الي اسفل ويظل يخترق خط البيفوت ذهابا وايابا دون اختراق للخط العلوي او السفلي
    و هذا بالنسبة لي كان اول ثورة فكرية فوجئت بها بعد تصميم المؤشر
    يتبع
    توقيع العضو

الصورة الرمزية dr.tamer
    dr.tamer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي كراون انا اخالفك الراي من حيث الترندات والاستراتيجات الترند بيظل الترند ولو بعد مليون سنة لانو كلاسيكي والكثير تربح من ورا الترند وبالنسبة اختراق او ارتداد تقدر تعرف عبر تحليل الفوليوم يعني الدعم والمقاومة نحنا صنعناهم عن طريق التجميع والتفريغ يعني ناس تدخل من هذا المستوى وهذا ما يؤدي للاختراق وناس تسكر عقودها عند هذا المستوى وهذا يوضح الارتداد فتحليل الفوليوم يوضح لك كل ذلك انا لا اتقنه ولكني في طور تعمله ولك جزيل الشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.tamer مشاهدة المشاركة
    اخي كراون انا اخالفك الراي من حيث الترندات والاستراتيجات الترند بيظل الترند ولو بعد مليون سنة لانو كلاسيكي والكثير تربح من ورا الترند وبالنسبة اختراق او ارتداد تقدر تعرف عبر تحليل الفوليوم يعني الدعم والمقاومة نحنا صنعناهم عن طريق التجميع والتفريغ يعني ناس تدخل من هذا المستوى وهذا ما يؤدي للاختراق وناس تسكر عقودها عند هذا المستوى وهذا يوضح الارتداد فتحليل الفوليوم يوضح لك كل ذلك انا لا اتقنه ولكني في طور تعمله ولك جزيل الشكر
    مشكور يا غالي علي مشاركتك
    اما بخصوص الفوليوم فهو في الفوركس وهمي او لنقل غير حقيقي او لنقل انك ممكن تحصل علي الفوليوم طبقا للعقود المفتوحة في الشركة نفسها وليس حول العالم كله
    المهم هي مدارس اما انا فغير مقتنع بالمرة بقصة الفوليوم هذه وهي كما قلت لك مدارس مختلفة
    الفوليوم دقيق اكثر في الاسهم
    ومع ذلك ممكن تجد اوامر شراء ضخمة عند سعر معين فتشتري بالقرب منه ثم يسحب اصحاب الفوليوم عقودهم قبل تفعل السعر وتلاقي نفسك لابس في الحيطة مع احترامي في التعبير طبعا
    طيب ده بيحصل في فوليوم دقيق مثل الاسهم فما بالك بفوليوم غير دقيق مثل الفوركس
    علي العموم انا غيرك و كل واحد له فكرته واستراتيجيته وبلاش طبعا نختلف في الترند لانه ليس مجاله
    و اعتذر لباقي الاخوة الذين سيضعون مشاركات اليوم حتي انتهي من طرح فكرة المؤشر لعدم تشتتي انا في الردود
    تحياتي للجميع
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77 مشاهدة المشاركة
    و الان نعود لخطوط الدعم و المقاومة المهم بعد ان جعلت المؤشر يتحرك كل تك فوجئت انا شخصيا بمفاجأة كبري وهي انه لا يوجد غير 3 خطوط فقط
    r1 .s1.pivot
    اي بمعني ان السعر لا يمكنه ابدا اختراق r1 او s1 مهما عكس السعر ولو الف نقطة
    يعني ان الخطين r1 و s1 يعملون مثل المجال المغناطيسي يردوا السعر الي اسفل ويظل يخترق خط البيفوت ذهابا وايابا دون اختراق للخط العلوي او السفلي
    و هذا بالنسبة لي كان اول ثورة فكرية فوجئت بها بعد تصميم المؤشر
    يتبع
    ايه الكلام ده يا عم كراون الف نقطة ايه احنا مش عاوزين نعكس الف نقطة
    معاكم حق لكن دعوني اكمل الفكرة
    اولا لن يعكس الف نقطة اذا استخدمنا المؤشرات الزمنية المناسبة مع الفريم المناسب
    لكن هناك فكرة في حكاية الالف نقطة دي
    نفترض ان عندي اشارة شراء علي المؤشر اليومي بهدف 77 نقطة زي كراون 77 كده هههههههههه
    ولكن السعر عكس علي الف نقطة لاني مثلا لم افعل المؤشر الشهري او مؤشر الستة اشهر مثلا
    ما يحدث هنا ان الالف نقطة لن تكون في شمعة واحدة بل يوجد تذبذب و ارتدادات وخلافه
    النقطة هنا ان موجة اليوم تظل محمولة مع الانعكاس و مع اول ارتداد يكون هذا الارتداد هو ال 77 نقطة سعة موجة اليوم التي اشرنا اليها
    اي ان الموضوع يكون مثل موجات الاسلكي موجة حاملة لا تؤثر علي موجة الصوت المحمول ولكن تظل موجة الصوت محتفظة بخصائصها ( ال77 نقطة ) مهما طالت الموجة الحاملة (الاف نقطة )
    و هذه الخاصية لها استخدامها في التطبيق بعد ذلك
    يتبع
    توقيع العضو

ايه الكلام ده يا عم كراون الف نقطة ايه احنا مش عاوزين نعكس الف نقطة
    معاكم حق لكن دعوني اكمل الفكرة
    اولا لن يعكس الف نقطة اذا استخدمنا المؤشرات الزمنية المناسبة مع الفريم المناسب
    لكن هناك فكرة في حكاية الالف نقطة دي
    نفترض ان عندي اشارة شراء علي المؤشر اليومي بهدف 77 نقطة زي كراون 77 كده هههههههههه
    ولكن السعر عكس علي الف نقطة لاني مثلا لم افعل المؤشر الشهري او مؤشر الستة اشهر مثلا
    ما يحدث هنا ان الالف نقطة لن تكون في شمعة واحدة بل يوجد تذبذب و ارتدادات وخلافه
    النقطة هنا ان موجة اليوم تظل محمولة مع الانعكاس و مع اول ارتداد يكون هذا الارتداد هو ال 77 نقطة سعة موجة اليوم التي اشرنا اليها
    اي ان الموضوع يكون مثل موجات الاسلكي موجة حاملة لا تؤثر علي موجة الصوت المحمول ولكن تظل موجة الصوت محتفظة بخصائصها ( ال77 نقطة ) مهما طالت الموجة الحاملة (الاف نقطة )
    و هذه الخاصية لها استخدامها في التطبيق بعد ذلك
    يتبع
    طبعا ممكن احد مهندسي الاتصالات المتابعين معنا التفضل بتوضيح معني الموجة الحاملة و الموجة المحمولة فانا للاسف تركت كلية الهندسة من 15 سنة ولا املك الان رسومات توضيحية لذلك لتقريب الصورة للمتابعين
    توقيع العضو

نعود لمؤشرات الخطوط الثابتة بصفة عامة و التي تحدد الدعم و المقاومة لليوم و اشهرها كما و اقواها كان مؤشر الكامريلا
    برايي ان كل التعديلات التي تدخل علي مؤشرات الثابتة هي محاولة ايجاد معادلات شديدة الدقة بحيث يحترمها السعر ولا يتخطاها ابدا واذا تخطاها فهو بالتاكيد اختراق صحيح تماما لاتشوبه شائبة فيقوم المتاجر مثلا بعكس الصفقة لانها اخترقت احد خطوط المؤشر
    ولكن تبقي الحقيقة السابقة وهي ان السعر ابدا لا يتوقف عندها بالضبط ونظل في وهم اختراق ام ارتداد ايضا
    ------------------------------------------------------------------------
    طيب اقوي مؤشر تابعته انا شخصيا كان مؤشر الكامريلا و خصوصا مع الكيبل ( فظيع بمعني الكلمة ) تعرفوا ليه لانه يعتمد في تصميمه الي حد كبير علي نسب الفيبو
    لا اذكر اسمه فالكامريلا له اصدارات كثيرة ولكن تبقي نقطة هامة جدا في كل هذه الانواع من المؤشرات
    ممكن السعر يتوقف عندها بدقة ويرتد ولو قليلا لكن هل سيواصل طريقه ام سينعكس و اذا انعكس فيوجد تحته ثلاث خطوط مثلا فاي خط سيتوقف عنده حتي اخذ الربح هل الخط الاول ام الثاني ام الثالث؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مشكلة و الله
    ارجو ما يكونش حد زهق او تعتبر هذه المشاركات غير هادفة مثلا !!!!!
    توقيع العضو

يحضرني هنا ان اشيد و بشدة بمؤشر الاخ العزيز amro
    الذي يتابع به في ورشة المغناطيس فهو من المؤشرات الثابتة الرائعة
    و لكن طبقا للمفهوم الذي سيطرح هنا اعتقد انه يحتاج مؤشر مساعد بنفس المعادلات ولكن يعتمد علي الاغلاق الاسبوعي وليس اليومي لتوقع التحركات الاعنف من اليومي
    كل التحية و التقديرر للاخ العزيز amro
    توقيع العضو

الصورة الرمزية TSX
    TSX
    TSX غير متواجد حالياً عضو نشيط

اولا اشكرك على مجهودك احي ... ممكن ترفع شارت لموشر لاني نزلت الموشر على فريم الدقيقة فظهرت عندي خطان احمر عند اقترب السعر الى مقاومة ثم يختفيان عند ابتعاد السعر .. علما اني لم اغير في أعدادات الموشر فلا ادري هل هذا المطلوب من الموشر ؟؟
    شكرا مرة أخرى ..

سنضع بعض النقاط الاساسية لمؤشرات الدعوم و المقاومات

1 - بالنسبة لمؤشر الدعوم و المقاومات اليومي نجد انه يالتاكيد سيصل الي احد خطوط الدعم او المقاومة ويرتد منها بغض النظر عن قصة تحديد الاتجاه نلغيها الان و ناخذ هذه الميزة
    2 - خطوط اليوم لا تنفع لليوم التالي بمعني تكون منتهية الصلاحية ( زمنيا )
    3 - عندما قمت باخذ احد هذه المعادلات علي الاكسل ووضعت الهاي و اللو و الكلوز يدويا ولكن لزمن اربع ساعات سابقة وجدت ان السعر يحترمها كما يحترم الخطوط اليومية ولكن بغض النظر عن تحديد الاتجاه ايضا حتي تنتهي فترة الاربع ساعات
    4 - جربت المعادلات علي فريم الاسبوع ستجد نفس النتيجة
    5 - جربتها علي فريم ال 11.3 ( اي كلام طبعا واي فريم لكن وضعت الهاي و اللو يدوي لفترة 11.3 هذه ) فوجدت نفس النتيجة
    6 - اذا اعتقد ان السوق ليس عشوائي وايضا ليس منتظم تمسكه بمعادلة
    لكن طالما انه يتفاعل نفس التفاعل الفرضي علي كل الازمنة الرسمية و الافتراضية اذا فهو ليس سوق عبط ولا مؤاخذة
    يتبع
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TSX مشاهدة المشاركة
    اولا اشكرك على مجهودك احي ... ممكن ترفع شارت لموشر لاني نزلت الموشر على فريم الدقيقة فظهرت عندي خطان احمر عند اقترب السعر الى مقاومة ثم يختفيان عند ابتعاد السعر .. علما اني لم اغير في أعدادات الموشر فلا ادري هل هذا المطلوب من الموشر ؟؟
    شكرا مرة أخرى ..
    هو لا يختفي يا غالي ولكنه يذهب تحت الشارت
    اعمل زوم اوت ستراه او انقله لفريم الربع ساعة ستري الثلاث خطوط
    توقيع العضو

بالمناسبة لكل عشاق الايشيموكو
    ما رايكم في الخط الازرق المتحرك التنكن سن و ارجو ان يكون الاسم صحيح المهم انا اقصد الاخط الازرق المتحرك
    هل تعلمون انه هو يعتبر متوسط 50% المتحرك للفترة الزمنية التي يعمل عليها
    هل لاحظتم ان السعر يحترمه جدا جدا واذا اخترقه فهو يواصل مسيرته بدون توقف الا اذا واجه خط ازرق اخر علي فريم اكبر
    لكن هل لاحظتم ايضا انه لا يتوقف عنده بالضبط فقد يكون في وسط احد الشموع او علي اغلاق الشمعة ويكون الذيل للشمعة هو من اخترق الخط الازرق !!!!!
    هنا تكمن بعض مشكلات الفيبو ولا اعتقد انني قرات اي مشاركة تخص ذلك وهو الصراع بين 50 فيبو و 61 فيبو
    توقيع العضو

بعض مشكلات الفيبو

مدارس استخدام الفيبو مختلفة ولكن سناخذ هنا نقطة خلافية بسيطة تهم المؤشر
    بعض الناس تعتبر انه لاتوجد سوي نسبة واحدة صادقة وهي 611 فيبو و هدفها 161 فيبو
    طيب يا عم ما احنا بنشوف السعر بيرتد من نسب مختلفة لليفيبو
    يقول لك لا .... طبعا اصحاب المدرسة دي يقولك ده تذبذب عادي لا تعتمد عليه وابحث في الشارت علي قمة ارتدت من 61 فيبو من القمة التي تسبقها و بكده يبقي الهدف نزول مثلا الي 161 فيبو مهما كان التذبذب نعزز لكن الهدف ( او لنقل الترند الفعلي الحالي ) لا يكون الا من ارتداد 61 فيبو فقط لا غير
    -----------------------------------------------------------------------
    انا شخصيا اري استخدامات اخري لنسب اخري كان منها النموذج الذهبي عند 78 فيبو وهو بداية تكون ال seed wave او الموجة البذرة لمجموعة جديدة من موجات اليوت . المهم طبعا النموذج الذهبي لم يعد يعمل الان و انضرب بالجزمة و الحمد لله طبعا انا افتكرن في الاول انه باظ لاني شرحته لكن بعد الوصول الي فكرة الموجات ممكن يعتبر انه كان استراتيجية من الاستراتيجيات التي لا تدوم في الفوركس لاختلاف الازمنة كما قلت قبلا
    المهم نرجع لموضوعنا
    طيب بعض الناس لا تعترف الا ب 61 فيبو و معهم حق لانها فعلا هي اقوي نسبة في نسب فيبو
    و مع ذلك فيوجد بينهم ايضا خلاف
    بعض الناس يجد ان ارتداد ذيل الشمعة من النسبة كافي لاعتبارها صحيحة و البعض الاخر يرفض ذلك ويري ان جسم الشمعة لا بد ان يلامس نسبة الفيبو او يقترب منها ولا يعترف مثلا ان ذيل الشمعة عند 61 فيبو و اغلاق الجسم فوق 50 فيبو فلا يعترف انها 61 فيبو وهنا المشكلة وهي ان نسبة 50 فيبو هي الاكثر تحققا من 61 فيبو فيفوت الكثير من الفرص الصحيحة لكن طبعا الفرصة لانها لاتكون صحيحة 100% فانها لا تصل بالضبط الي 161 فيبو وان كانت تقترب منها كثيرا لكن لا تصلها وطبعا ده من مقالب الفوركس لكبيرة ان عندك تارجت 110 نقطة وصل 100 و تنتظر العشرة الباقية فيبدأ في الهبوط الي 70 نقطة و انت تقول لا انا مناكد سيصل الي 110 وربما لا تغلقه الا علي نقطة الدخول وقد ضاع منك الربح وهنا يدخل العامل النفسي في لن اطمع وهي 30 نقطة كفاية و هكذا
    علما بان لكل فريم هدفه ولو الف نقطة و تتحقق و لكن المشكلة تكون في المضارب و تحليله
    يتبع
    توقيع العضو

بعض مشكلات الفيبو

مدارس استخدام الفيبو مختلفة ولكن سناخذ هنا نقطة خلافية بسيطة تهم المؤشر
    بعض الناس تعتبر انه لاتوجد سوي نسبة واحدة صادقة وهي 611 فيبو و هدفها 161 فيبو
    طيب يا عم ما احنا بنشوف السعر بيرتد من نسب مختلفة لليفيبو
    يقول لك لا .... طبعا اصحاب المدرسة دي يقولك ده تذبذب عادي لا تعتمد عليه وابحث في الشارت علي قمة ارتدت من 61 فيبو من القمة التي تسبقها و بكده يبقي الهدف نزول مثلا الي 161 فيبو مهما كان التذبذب نعزز لكن الهدف ( او لنقل الترند الفعلي الحالي ) لا يكون الا من ارتداد 61 فيبو فقط لا غير
    -----------------------------------------------------------------------
    انا شخصيا اري استخدامات اخري لنسب اخري كان منها النموذج الذهبي عند 78 فيبو وهو بداية تكون ال seed wave او الموجة البذرة لمجموعة جديدة من موجات اليوت . المهم طبعا النموذج الذهبي لم يعد يعمل الان و انضرب بالجزمة و الحمد لله طبعا انا افتكرن في الاول انه باظ لاني شرحته لكن بعد الوصول الي فكرة الموجات ممكن يعتبر انه كان استراتيجية من الاستراتيجيات التي لا تدوم في الفوركس لاختلاف الازمنة كما قلت قبلا
    المهم نرجع لموضوعنا
    طيب بعض الناس لا تعترف الا ب 61 فيبو و معهم حق لانها فعلا هي اقوي نسبة في نسب فيبو
    و مع ذلك فيوجد بينهم ايضا خلاف
    بعض الناس يجد ان ارتداد ذيل الشمعة من النسبة كافي لاعتبارها صحيحة و البعض الاخر يرفض ذلك ويري ان جسم الشمعة لا بد ان يلامس نسبة الفيبو او يقترب منها ولا يعترف مثلا ان ذيل الشمعة عند 61 فيبو و اغلاق الجسم فوق 50 فيبو فلا يعترف انها 61 فيبو وهنا المشكلة وهي ان نسبة 50 فيبو هي الاكثر تحققا من 61 فيبو فيفوت الكثير من الفرص الصحيحة لكن طبعا الفرصة لانها لاتكون صحيحة 100% فانها لا تصل بالضبط الي 161 فيبو وان كانت تقترب منها كثيرا لكن لا تصلها وطبعا ده من مقالب الفوركس لكبيرة ان عندك تارجت 110 نقطة وصل 100 و تنتظر العشرة الباقية فيبدأ في الهبوط الي 70 نقطة و انت تقول لا انا مناكد سيصل الي 110 وربما لا تغلقه الا علي نقطة الدخول وقد ضاع منك الربح وهنا يدخل العامل النفسي في لن اطمع وهي 30 نقطة كفاية و هكذا
    علما بان لكل فريم هدفه ولو الف نقطة و تتحقق و لكن المشكلة تكون في المضارب و تحليله
    يتبع
    طيب نفهم ايه من دوشة الفيبو دي
    نقدر نخرج بكام نقطة
    1 - ان نسبة 61 فيبو هي اقصي نسبة للانعكاس extreme price inversion point اي ان السعر لن يخترقها الا اذا دخلنا في موجة زمنية اخري
    2 - ربما تضيع منا بعض الفرص طبقا لمقارنة ال61 و ال50 فيبو السابقة ولكن لا مشكلة الاهم ان نقلل احتمالية خطأنا في تحديد الفريم الزمني المناسب بحيث اننا اذا اخترقنا نسبة ال 61 تاكدنا اننا في فريم اخر ننتظر اشارته او نضع استوب طبقا لما يراه كل مضارب
    3 - طيب بخصوص قصة ذيول الشموع يكمن جزء من الحل في فكرة الموجة الحاملة التي اشرت اليها من قبل بمعني
    لقد افترضنا اننا ندخل علي اقصي سعر ممكن للفريم المحدد و نفترض انني عندي اشارة علي الفريم ده بهدف 77 نقطة ولكن السعر عكس عن نقطة الدخول مثلا ب 10 نقاط مثلا
    اذا يقل الهدف من نقطة الدخول من 77 نقطة الي 67 نقطة
    مثال :-
    بعت اليورو من 3600 بهدف 70 نقطة يومي الي 3530 و لكن السعر عكس 15 نقطة وعاد الي نقطة الدخول واكمل في طريقه الصحيح اذا الهدف سيتغير من 3530 الي 3545 طبعا مع اخذ فرق الاسبريد لان الهدف يكون دقيقا الي جد انه ممكن يغيظك فعلا علي نقطة او نقطتين
    3 - الموجة الحاملة تظل فعالة حتي انعكاس يساوي الهدف اي ان اقصي انعكاس لصفقة اليورو يكون 70 نقطة وعندها نخرج علي نقطة الدخول
    يتبع
    توقيع العضو

صفحة 31 من 85 الأولىالأولى ... 21252627282930313233343536374181 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17