صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 86
    الصورة الرمزية crownpearl77
    crownpearl77 غير متواجد حالياً عضو نشيط

طيب يا اخواني حتي نجعل الموضوع اكثر عملية و تفعيلا
    انا عندي اشارة شراء علي المجنون من ثلاث موجات
    الشراء كان من 130.16
    هدف الموجة الكبيرة 132.00 خلال 15 يوم من الافتتاح
    هدف الموجة المتوسطة 131.10 خلال 4 ايام من الافتتاح
    من يستطيع المشاركة في هذه الصفقة بالراي و بالاهداف فليتفضل
    توقيع العضو
    الاستراتيجية الموجوزمنية في التداول

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77 مشاهدة المشاركة
    يا مرحب اخي ماركوف طالت غيبتك عن المنتدي

[/CENTER]
    اهلا وسهلا اخي crownpearl وشكرا على الترحيب .. الحقيقه ان مواضيع البحث في الزمن والابعاد الاخرى تستهويني ولا استطيع مقاومه اغراء مناقشتها .. انت تعلم ان الشارت مع انه يشكل بعد ثنائي او ثلاثي للبعض الاخر الا انه ليس هكذا في حقيقه الامر وان هندسه الخطوط المستقيمه للعالم اقليدس اوهندسه الخطوط المنحنيه ذات الابعاد الثلاثه الطول والعرض والارتفاع للعالم ريمان لا تنفع لحل معضلات الفوركس فالاسعار تكون منحنيات مدروسه بفعل تواجد عنصر جديد اسمه - الحركه - وبمعنى اخر ان كل شيئ مرتبط بالحركه يعني بشكل مباشر انه مرتبط بشيئ اسمه الزمن الذي هو المسؤؤل الاول والاخير في تعديل تلك الابعاد الثلاثيه لتتخذ مسارات ومقاسات اخرى .. اتمنى مواصله البحث والنجاح لصاحب الموضوع والمشاركين جميعا و الخروج بنتائج افظل وفهم اعمق للشارت والاسعار والازمان لتجاره اكثر توفيقا .
    تحياتي .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    اهلا وسهلا اخي crownpearl وشكرا على الترحيب .. الحقيقه ان مواضيع البحث في الزمن والابعاد الاخرى تستهويني ولا استطيع مقاومه اغراء مناقشتها .. انت تعلم ان الشارت مع انه يشكل بعد ثنائي او ثلاثي للبعض الاخر الا انه ليس هكذا في حقيقه الامر وان هندسه الخطوط المستقيمه للعالم اقليدس اوهندسه الخطوط المنحنيه ذات الابعاد الثلاثه الطول والعرض والارتفاع للعالم ريمان لا تنفع لحل معضلات الفوركس فالاسعار تكون منحنيات مدروسه بفعل تواجد عنصر جديد اسمه - الحركه - وبمعنى اخر ان كل شيئ مرتبط بالحركه يعني بشكل مباشر انه مرتبط بشيئ اسمه الزمن الذي هو المسؤؤل الاول والاخير في تعديل تلك الابعاد الثلاثيه لتتخذ مسارات ومقاسات اخرى .. اتمنى مواصله البحث والنجاح لصاحب الموضوع والمشاركين جميعا و الخروج بنتائج افظل وفهم اعمق للشارت والاسعار والازمان لتجاره اكثر توفيقا .
    تحياتي .

شكرا لك عزيزي ماركوف
    و لقد افتتحت ورشة للطرق الزمنية فلا تحرمنا من المشاركة فيها
    تحياتي
    توقيع العضو

الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله يااخوانا كلام حلو ولذيذ لكن هنا فيه مشاكل بسيطه جدا وهو ببساطه تعريف الزمن و هنا اليوم و الساعه على سبيل المثال:-
    اليوم كلنا نعرفه 24 ساعه و الساعه 60 دقيقه و الدقيقه 60 ثانيه
    طيب ايه رايكم لو عرفنا ان كمان فيه نظام تانى اليوم 10 ساعات و الساعه 100 دقيقه و الدقيقه 100 ثانيه (عارف انها غريبه بس حقيقه فعليه)
    النظام الثالث ابسط ولكن اغرب و هو الساعه الكونيه( تقريبا نفس النظام الذى نعرفه) والاختلاف فيه ان الساعه غير ثابته القياس ممكن 40 دقيقه و ممكن 70 دقيقه.
    يتبقى الحلو و هو موعد بداية اليوم هل هو منتصف الليل ام شروق اليوم ام غروب شمس اليوم السابق.
    دى مجرد فكره مبسطه عن مشكلة الزمن الذى نقيسه بطرق عاديه.

الصورة الرمزية محمد الغزي
    محمد الغزي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا لكل من ناقش وشارك من الاعضاء ونسئل الله الكريم ان يرزقنا علما نافعا وعملا صالحا
    احب ان ارحب بكل الاخوان الذين شاركوا
    واحب ان ارحب بشكل خاص بــ ابو المشاكل ماركوف هههه امزح يا غالي والله احب نقاشاتك وارجوا ان تزيدنا من شعرك بيتاً
    وهذه المشاركه موجه بشكل خاص لاخي الحبيب crownpearl حتى قبل ان نبدأ خطوات عمليه ان نؤسس على اشياء صحيحه فان كان الاساس سليم فالبناء سليم باذن الله
    لنبدأ
    قلت انا سابقا ان الزمن ليس له علاقه بالحركه والسرعه وهذا ما ساحاول توضيحه الان باذن الله وارجوا من اخي الحبيب كرون بيرل ان يوضح لي رأيه فرأيه يهمني

السرعه تساوي المسافه المقطوعه على الزمن صح
    لكن لماذا وجدت السرع ؟ وهنا مربط الفرس
    الان تحرك جسم نتيجه بذله شغل ترجم هذا الشغل لطاقه حركه فتحرك الجسم .. الان نريد كميه تصف هذه الحركه ومقدارها فوجدت السرعه لوصف الحركه لمسافه معينه وهذا سبب وجود السرعه فالسرعه كميه متجه تحدد اتجاه الجسم ومقدار حركته .
    الان ربطو المسافه المقطوعه بالزمن واطلقو على الكميه الناتجه السرعه سؤال
    لماذا تم ربط السرعه بالزمن ؟ جواب!
    اعتقد والله اعلم ارادو شيء ثابت العد لا يزيد ولا ينقص بل يتحرك بمقدار ثابت وكان الزمن الخيار الافضل فهو ثابت سواء تحرك الجسم بسرعه كبيره او بسرعه بطيئه فلا دخل للزمن على السرعه بل السرعه هي التي اتخذته مقياس تقاس به

مثال / انا والاخ كرون داخلين سباق جري

انا جريت بسرعه 5 متر/ دقيقه وهو ما شاء الله عليه 10 متر للدقيقه
    الان جسمه يبذل طاقه اكبر والناتجه عن قوه اكبر فتحرك كميه اكبر خلال زمن دقيقه واحده لكلينا
    لنحسب المسافات المقطوعه في دقيقه واحده
    انا قطعت 5 متر فقط في دقيقه
    والاخ كرون 10 متر في الدقيقه
    الان الزمن ثابت له ولي ولا دخل له في بطء سرعتي ولا دخل له في زياده سرعته لنوضح ذلك بالتطبيق على قانون السرعه
    سرعتي = 5/160 = 0.08333 متر في الثانيه
    سرعت الاخ = 10/60 = 0.1666 متر في الثانيه
    الان سأحاول ان اجد طريقه يستطيع ان يؤثر بها الزمن على سرعتنا
    لا طريق له للتأثير على سرعتنا الا من خلال الزياده او النقصان حتى يؤثر على مقدار السرعه
    لنفترض انه حاول التغير من خلال الزياده في قيمته الى 160 ثانيه تمام كده
    الان السرعه لي = 5/120 صح كده اكيد مش صح كده ؟! اتعرف لماذا لاني اتحرك كل دقيقه 5 متر اذاً خلال 120 ثانيه او دقيقتين ساتحرك 10 متر اذا القسمه تصبح 10/120 والنتيجه هي نفس السابقه اي لم يستطيع الزمن ان يؤثر على السرعه رغم الزياده في قيمته وده يؤدي الى ان الزمن لا علاقه له بالسرعه الا من خلال وصفها به
    الموضوع نسبي اذا ولا تأثير للزمن على السرع
    فالزمن مرتبط بالمسافه ولا يستطيع ان يستقل لوحده فمهما تحركت من مسافه سيزداد الزمن والعكس صحيح فكلما زاد الزمن زادت المسافه المقطوعه
    وده ما اسميه بتابع ومستقل والمستقل (القائد) هنا هو المسافه
    اقلك لماذا ؟ لانه لو توقفت عند مسافه معينه مثلا 10 متر الان زمن الجري توقف ايضا عندما توقفت ولن يتحرك(ده الزمن المرتبط بالسرعه اي زمن الركض)
    اما لو توقف الزمن فلن تتوقف عن الجري ولن يؤثر على المسافه بل سيؤثر على السرعه ودي الحاله الوحيده وهذه الحاله مستحيله الحصول
    لان الزمن برؤيتي له هو سلسله ارقام تزداد بشكل ثابت ولا وجود لاخر الارقام
    لان الاعداد تؤول الى المالانهايه
    هذا والله اعلم والسلام عليكم ورحمه الله

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الغزي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع باختصار كلنا نعلم اشهر جمل لجان وهي ان السعر اهم من الزمن وايضا عندما يحين الوقت يتغير السعر(الاتجاه للمنحنى).

اعتقد بان الجمله عليها ان تكون معكوسه فالزمن او مقدار الحركه اهم من السعر نفسه

لكن انا دائما اسمع هالكلام ومش فاهم اصلا اين الزمن على الشارت وهل لو آمنّا بما يقوله برنامج التداول بان السعر هو المحور الافقي اسفل الشارت اذا فالشارت منطقيا ليس مرتبط ببعضه كما نشاهده !

لا اعتقد بان المحور الافقي للشارت له اي علاقه بالزمن .. هو مجرد توقيت محلي او ارضي لا يعني الكثير فهذا التوقيت مختلف من منصه الى اخرى وهو مختلف عن ما اذا كنت تتداول من الارض واخر يتداول على العملات الارضيه ولكنه عائش في المريخ .

سأسال سؤالين واود ان اسمع منكم قبل ان اخوض في ما علمت وهو عن الزمن اين هو على الشارت

السؤال الاول : هل كان جان عالم رياضيات ؟
    السؤال الثاني : أين الزمن على الشارت وكيف يمثل ؟

نعم جان كما نوه الاخ كراون استلهم تفكير من العلوم القديمه المنتشره في العالم وقراء كتب كثيره عن الدين والفلسفه الروحانيه وعلم الارقام .

وكا نوهت ان الزمن على الشارت هو مقدار الحركه السعريه في فضاء الشارت اي بمعنى ان السعر والزمن يشكلان نسيج واحد متشابك يحدد مسار العمله واتجاهها .

شكرا على طرح الموضوع واتمنى انني قدمت محاولات للاجابه منوهه بالخط الاحمرعن التساؤلات المطروحه .
    تحياتي
    .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysharf مشاهدة المشاركة
    والله يااخوانا كلام حلو ولذيذ لكن هنا فيه مشاكل بسيطه جدا وهو ببساطه تعريف الزمن و هنا اليوم و الساعه على سبيل المثال:-
    طيب ايه رايكم لو عرفنا ان كمان فيه نظام تانى اليوم 10 ساعات و الساعه 100 دقيقه و الدقيقه 100 ثانيه (عارف انها غريبه بس حقيقه فعليه)
    النظام الثالث ابسط ولكن اغرب و هو الساعه الكونيه( تقريبا نفس النظام الذى نعرفه) والاختلاف فيه ان الساعه غير ثابته القياس ممكن 40 دقيقه و ممكن 70 دقيقه.
    يتبقى الحلو و هو موعد بداية اليوم هل هو منتصف الليل ام شروق اليوم ام غروب شمس اليوم السابق.
    وجهة نظر جيدة جدا اخي
    و خصوصا اين يبدأ اليوم و يتكون من كام ساعة هل هي24 ساعة ام اقات عمل السوق فقط ام وقت السوق الاوروبي و الامريكي فقط في ذلك خلاف
    اما بخصوص اليوم المكون من 100 ساعة فيمكن تفسير ذلك من وجهة نظري بوجود موجات زمنية طويلة اذا وضعنا فرضية ان الصفقة تفتح و تغلق في نفس اليوم لكنها لا بد ان تستمر 100 ساعة
    ملحوظة :- اليوم علي المشتري مثلا بعدة ايام ارضية
    تحياتي
    توقيع العضو

شكرا لكل من ناقش وشارك من الاعضاء ونسئل الله الكريم ان يرزقنا علما نافعا وعملا صالحا

واحب ان ارحب بشكل خاص بــ ابو المشاكل ماركوف هههه امزح يا غالي والله احب نقاشاتك وارجوا ان تزيدنا من شعرك بيتاً
    وهذه المشاركه موجه بشكل خاص لاخي الحبيب crownpearl حتى قبل ان نبدأ خطوات عمليه ان نؤسس على اشياء صحيحه فان كان الاساس سليم فالبناء سليم باذن الله
    لنبدأ
    قلت انا سابقا ان الزمن ليس له علاقه بالحركه والسرعه وهذا ما ساحاول توضيحه الان باذن الله وارجوا من اخي الحبيب كرون بيرل ان يوضح لي رأيه فرأيه يهمني

السرعه تساوي المسافه المقطوعه على الزمن صح
    لكن لماذا وجدت السرع ؟ وهنا مربط الفرس
    الان تحرك جسم نتيجه بذله شغل ترجم هذا الشغل لطاقه حركه فتحرك الجسم .. الان نريد كميه تصف هذه الحركه ومقدارها فوجدت السرعه لوصف الحركه لمسافه معينه وهذا سبب وجود السرعه فالسرعه كميه متجه تحدد اتجاه الجسم ومقدار حركته .
    الان ربطو المسافه المقطوعه بالزمن واطلقو على الكميه الناتجه السرعه سؤال
    لماذا تم ربط السرعه بالزمن ؟ جواب!
    اعتقد والله اعلم ارادو شيء ثابت العد لا يزيد ولا ينقص بل يتحرك بمقدار ثابت وكان الزمن الخيار الافضل فهو ثابت سواء تحرك الجسم بسرعه كبيره او بسرعه بطيئه فلا دخل للزمن على السرعه بل السرعه هي التي اتخذته مقياس تقاس به

مثال / انا والاخ كرون داخلين سباق جري

انا جريت بسرعه 5 متر/ دقيقه وهو ما شاء الله عليه 10 متر للدقيقه
    الان جسمه يبذل طاقه اكبر والناتجه عن قوه اكبر فتحرك كميه اكبر خلال زمن دقيقه واحده لكلينا
    لنحسب المسافات المقطوعه في دقيقه واحده
    انا قطعت 5 متر فقط في دقيقه
    والاخ كرون 10 متر في الدقيقه
    الان الزمن ثابت له ولي ولا دخل له في بطء سرعتي ولا دخل له في زياده سرعته لنوضح ذلك بالتطبيق على قانون السرعه
    سرعتي = 5/160 = 0.08333 متر في الثانيه
    سرعت الاخ = 10/60 = 0.1666 متر في الثانيه
    الان سأحاول ان اجد طريقه يستطيع ان يؤثر بها الزمن على سرعتنا
    لا طريق له للتأثير على سرعتنا الا من خلال الزياده او النقصان حتى يؤثر على مقدار السرعه
    لنفترض انه حاول التغير من خلال الزياده في قيمته الى 160 ثانيه تمام كده
    الان السرعه لي = 5/120 صح كده اكيد مش صح كده ؟! اتعرف لماذا لاني اتحرك كل دقيقه 5 متر اذاً خلال 120 ثانيه او دقيقتين ساتحرك 10 متر اذا القسمه تصبح 10/120 والنتيجه هي نفس السابقه اي لم يستطيع الزمن ان يؤثر على السرعه رغم الزياده في قيمته وده يؤدي الى ان الزمن لا علاقه له بالسرعه الا من خلال وصفها به
    الموضوع نسبي اذا ولا تأثير للزمن على السرع
    فالزمن مرتبط بالمسافه ولا يستطيع ان يستقل لوحده فمهما تحركت من مسافه سيزداد الزمن والعكس صحيح فكلما زاد الزمن زادت المسافه المقطوعه
    وده ما اسميه بتابع ومستقل والمستقل (القائد) هنا هو المسافه
    اقلك لماذا ؟ لانه لو توقفت عند مسافه معينه مثلا 10 متر الان زمن الجري توقف ايضا عندما توقفت ولن يتحرك(ده الزمن المرتبط بالسرعه اي زمن الركض)
    اما لو توقف الزمن فلن تتوقف عن الجري ولن يؤثر على المسافه بل سيؤثر على السرعه ودي الحاله الوحيده وهذه الحاله مستحيله الحصول
    لان الزمن برؤيتي له هو سلسله ارقام تزداد بشكل ثابت ولا وجود لاخر الارقام
    لان الاعداد تؤول الى المالانهايه
    هذا والله اعلم والسلام عليكم ورحمه الله

حبيت بس ارد علي المشاركة
    انا قراتها لكن بصراحة مش مركز علشان بنام ههههههه
    ارد عليك في الغد ان شاء الله
    تحياتي
    توقيع العضو

طيب يا اخواني حتي نجعل الموضوع اكثر عملية و تفعيلا
    انا عندي اشارة شراء علي المجنون من ثلاث موجات
    الشراء كان من 130.16
    هدف الموجة الكبيرة 132.00 خلال 15 يوم من الافتتاح
    هدف الموجة المتوسطة 131.10 خلال 4 ايام من الافتتاح
    من يستطيع المشاركة في هذه الصفقة بالراي و بالاهداف فليتفضل
    سأضع هدف زمني ايضا له وهو خلال 45 ساعه (من الافتتاح ان شاء الله) سيصل الى 131.50 باذن الله اما اذا لم يصل وجاء هذا الوقت فمعناه الرجوع الى اسفل برينج مثل رينج الصعود والله اعلم
    الارقام الزمنيه والسعريه يوجد بها نسبه خطأ يعني ربما 43 او 47 وهكذا (الامر تجريبي ومبدئي)
    آخر تعديل بواسطة محمد الغزي ، 12-06-2011 الساعة 03:12 AM

حبيت بس ارد علي المشاركة
    انا قراتها لكن بصراحة مش مركز علشان بنام ههههههه
    ارد عليك في الغد ان شاء الله
    تحياتي
    شكرا لسرعه ردك وانتظر تعليقك غدا ان شاء الله
    اعذرني على ردي متأخرا باليل لاني طول النهار بالشغل
    سأحاول ان اضع النقاشات الدسمه مبكرا قليلا
    نوم العوافي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysharf مشاهدة المشاركة
    كلام سليم ولا اعتراض عليه ، انا شخصيا اعرف واحده من تلك التقاويم الحقيقيه التي تعتبر ان اليوم يبتداء في الساعه السادسه مساء بالتوقيت المعروف ويتكون اليوم من 16 ساعه والساعه متكونه من 144 وحده ( 9 * 16 ) و في الوحده الواحده توجد 1296 جزيئ ( 9 * 9 * 16 ) و في الجزيئ الواحد يوجد 72 لحظه ( 9 * 8 ) وفي اللحظه الواحده توجد 760 ميج بمعنى ومضه وفي الومضه الواحده توجد 160 سيج او وميضه وفي الوميضه الواحده توجد 14000 سانتيج او تحت الوميضه .
    وقس على ذلك اختلاف التواقيت والتقاويم في كل الحضارات .. لهذا لا تصلح هذه التقاويم - بما فيها تقويمنا الشائع - في الاستخدامات واعتبارها على انها الزمن المطلق مع ان مستخدمينها يصرون على ذلك بل والادهى انهم يقدمون ادله كثيره تدل على حقيقه تقاويمهم السنويه .
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

شكرا اخ محمد على هذا الترحيب الحار .. الله عليك .. هههههههه .. واظنك لن تندم على تلك المشاكل التي قد تنجم عن تلك النقاشات القادمه .
    تحياتي .

محمد الغزي(انا ) ماذا يدريك انه لو توقف الزمن ستتوقف اجسادنا عن النمو والحياه عن الاستمرار؟
    (xxx_xxx) : اذا كنت قرأت فى اينشتاين ستجد اجابة هذا السؤال وهو تباطئ الزمن كلما مشى الجسم بسرعة عالية حتى يتوقف الزمن تماما عند السير بسرعة الضوء وهذا مثبت علميا بشكل تام ودعنا لا نتوسع فى هذا الموضوع لانه يحتاج الى صفحات فقط ما اريد ان اقولة اذا توقف الزمن توقف السعر عن مستوى ثابت
    اخي الحبيب ايضا ليس مقنعا بان اجسادنا والحركه ستتوقف
    بل على العكس انت تقول انه عند السير بسرعه الضوء سيتوقف الزمن طيب فرَضياً اليس نحن مازلنا نتحرك اثناء توقف الزمن حتى يبقى الزمن صفر لانه لو توقفنا عن الحركه بسرعه الضوء سيتحرك الزمن من حاله الثبوت والتوقف (ده حسب فكره اينشتاين الي طرحتها)
    -----------------------------------------------------------------------------------------------------------
    (xxx_xxx) : لماذا الطواف فى الكعبة عكس عقارب الساعة ؟
    لا اعلم والله لكن احب ان انوه ان في الدين اشياء لا يفسرها العقل او حتى مخالفه للعقل وده فقط حتى تختبر طاعتنا وايضا حتى يقول الملك سبحانه لنا اني اعلم ما لا تعلمون
    قال عمر بن الخطاب بما معناه " لو كان الدين بالعقل لكان المسح على باطن الخف اولى من ظاهره"
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------
    (انا) : اما بخصوص الرياضيات فهي من عجائب قدره الخالق سبحانه على تنظيم الكوناما بخصوص جمله المستقبل هو تكرار الماضى. فده غير مقبول نهائيا
    الصحيح ان المستقبل نتاج للماضي والحاضر والله اعلم فانا ان درست انجح وان لم ادرس افشل

(xxx_xxx) : اختلف معك وبشدة المستقبل هو تكرار الماضى وأسالك الشمس ان شاء الله سوف تشرق غدا تمام هل تتفق معى انه مستقبل
    هل تتفق معى انه حدث يتكرر كل يوم ام لا اذن المستقبل هو تكرار لاحداث الماضى وبدون اختلاف

لا ليس هكذا الفكره .. الان كم احتمال ان الشمس غدا ستشرق ؟ صدقني حسب الرياضيات 50% فربما تنفجر لاصطدامها بنيزك او كويكب ضخم من الجهه المعتمه لنا ولا تشرق ولا نحن نشرق هههههه الله يرحمنا بقا
    حتقلي العلم يتوقع ويراقب ويترصّد ..... الخ سأقول لك لماذا لم يتوقع العالم تسونامي مع انه لديه اجهزه رصد زلازل وشبكات اتصالات حديثه(انها قدره الله وقدره فينا)
    بعدين اخي من قال لك ان الشمس التي تشرق كل يوم هي في نفس مكانها امس
    بالتأكيد انت تعلم ان الشمس تدور حول شمس اكبر كما تدور الارض حولها وان مجموعه شموس تدور حول مجرات و المجرات تدور حول حاجات اكبر يعني قصدي ان مكان شروق الشمس بالامس ليس كمكان شروق الشمس اليوم حتى لو بدى لنا انه نفسه والله اعلم
    وسّع صدرك لي.. فاني احبك في الذي خلق السماء والارض
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا اخ محمد على هذا الترحيب الحار .. الله عليك .. هههههههه .. واظنك لن تندم على تلك المشاكل التي قد تنجم عن تلك النقاشات القادمه .
    تحياتي .
    هههههه لا ندم صدقني بس انت خليك معنا وخلاص

شكرا على طرح الموضوع واتمنى انني قدمت محاولات للاجابه منوهه بالخط الاحمرعن التساؤلات المطروحه .
    تحياتي
    .
    شكرا لتصحيح الجمله الاولى (منا قلتلك لن نندم بل سنغنم ان شاء الله) انا كنت اقصد العكس لكن جل من لا يسهو
    شكرا مره اخرى للتصحيح

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17