صفحة 214 من 433 الأولىالأولى ... 114164204208209210211212213214215216217218219220224264314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,196 إلى 3,210 من 6488
    الصورة الرمزية s.o.s
    s.o.s غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    جزاك الله خير اخي عمرو وكل الشكر على هذا الموضوع وحبك الخير لاخوانك في هذا المنتدى وان شاءالله بميزان حسناتك وكل الشكر للاخوه والاخوات الاعضاء على هذا التعاون بفضل الله قرءة الموضوع كامل اكثر من مره وان شاءالله من المتابعين معاكم للاستفاده من خبراتكم ومبروك الارباح وبالتوفيق للجميع

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

بسم الله ..
    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ..
    اللهم لك الحمد حمداً يليق بجلالك وعظمتك ..
    الحمد لله على منه وكرمه ..

تحديث صفقات هذا الأسبوع .. من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة (5 أيام عمل) فقط ..

((( 4311 نقطة ))) يعني تدبيلة إلا شوية في 5 أيام عمل فقط .. وبعقود النقطة في 98% منها بدولار واحد فقط ..

وعشان نكون صادقين ويكون التقييم دقيق .. نخصم منهم 1240 نقطة هي خسارة الأوامر المفتوحة حتى الآن .. يصبح صافي النقاط خلال 5 أيام تداول فقط أكثر من ((( 3000 نقطة ))) بحمد الله وفضله ..بس صدقوني هذه الأوامر الخاسرة راح تحقق كمان ربح كبير بإذن الله .. وراح نتابع مع بعض ..

قد يقول قائل أنه ليست كل النقاط من الدخول على سلة العملات يومياً ..!! ولكنني أقول أن سلة العملات هي الأصل وهي الأساس لأن الدخول الرئيسي عليها كل يوم وكذلك لأن (صفقات الخطف) خلال اليوم تكون ايضاً إعتماداً على تحليل اليورو في بداية اليوم ونعمل بعد ذلك على الإستفادة من التصحيحات والإرتدادات خلال اليوم ..

اللهم أجز أخونا عمرو عنا خير الجزاء .. اللهم أجعله من عتقاءك في هذا الشهر الكريم .. اللهم أمنن على والدته بالشفاء العاجل وقر عينها به يارب العباد ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.jpg
المشاهدات:	27
الحجـــم:	377.5 كيلوبايت
الرقم:	283565

الاســـم:	2.jpg
المشاهدات:	27
الحجـــم:	381.5 كيلوبايت
الرقم:	283566

الاســـم:	3.jpg
المشاهدات:	23
الحجـــم:	378.8 كيلوبايت
الرقم:	283567

الاســـم:	4.jpg
المشاهدات:	25
الحجـــم:	374.1 كيلوبايت
الرقم:	283568

الاســـم:	5.jpg
المشاهدات:	22
الحجـــم:	325.8 كيلوبايت
الرقم:	283569

الاســـم:	6.jpg
المشاهدات:	19
الحجـــم:	329.9 كيلوبايت
الرقم:	283570

الاســـم:	7.jpg
المشاهدات:	23
الحجـــم:	375.8 كيلوبايت
الرقم:	283571

الاســـم:	8.jpg
المشاهدات:	31
الحجـــم:	342.9 كيلوبايت
الرقم:	283572

الصورة الرمزية الزيرو

اللهم لك الحمد والشكر ..

الصورة الرمزية shearar
    shearar غير متواجد حالياً عضو نشيط

الحمد لله رب العالمين....الله يجزيكم الخير جميعا....النتائج ولأول مرة ف حياتي ممتازة...الدخول بعقود صغيرة ومضمونة ولله الحمد...

الصورة الرمزية Osama86
    Osama86 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لي كم يوم اقرأ طريقة المغناطيس ولا افهمها ؟؟

ممكن احد يتبرع ويشرح لنا شـرح مـخـتـصر لهذه الإستراتيجيه؟!! معليش الشرح بالصفحه الاولى المطول لم يدخل دماغي

هل تعتمد الطريقه على دعوم ومقاومات اليوم السابق؟ انا جربت هذه الطريقه اي بوضع اوامر معلقه لخطف النقاط ولم احقق نتيجه جيده

هل هذا هو مؤشر المغناطيس المستعمل؟
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Image2.png‏  

الصورة الرمزية Ahmad-k
    Ahmad-k غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

السادة محترفي التداول باستراتيجية المغناطيس

لي سؤال لو سمحتوا ...

أنا والحمد لله من بعد ما تابعت هالاستراتيجية ... وجدتها جيدة ... واستطيع التعامل مع خطوط الدعم والمقاومة ومع المدى أو الرينج اليومي ...

أما بخصوص قوة الأرقام ... طبعا مع احترامي وتقديري الكبير لتحليلها وطريقة استخدامها ... ولكنني أبحث عن طريقة تحليل مختلفة لهذه الأرقام ...

السؤال الآن ... هل هناك طريقة تحليل أخرى لهذه الأرقام ؟؟؟؟ غير اللي عم نشتغل فيها نحنا ...

بكرر شكري الكبير على هالاستراتيجية الرائعة ...

الصورة الرمزية الزيرو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad-k مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

السادة محترفي التداول باستراتيجية المغناطيس

لي سؤال لو سمحتوا ...

أنا والحمد لله من بعد ما تابعت هالاستراتيجية ... وجدتها جيدة ... واستطيع التعامل مع خطوط الدعم والمقاومة ومع المدى أو الرينج اليومي ...

أما بخصوص قوة الأرقام ... طبعا مع احترامي وتقديري الكبير لتحليلها وطريقة استخدامها ... ولكنني أبحث عن طريقة تحليل مختلفة لهذه الأرقام ...

السؤال الآن ... هل هناك طريقة تحليل أخرى لهذه الأرقام ؟؟؟؟ غير اللي عم نشتغل فيها نحنا ...

بكرر شكري الكبير على هالاستراتيجية الرائعة ...
    أخي الكريم أهلاً بيك ..
    أنت قلت أنك تبحث عن طريقة مختلفة لتحليل الأرقام .. إذاً أنت من يجب أن يجيب على السؤال (هل يوجد طريقة أخرى لتحليل الأرقام)..

نحن نعتمد طريقة الأخ عمرو ولا نجد فيها خلل حتى نبحث عن طريقة أخرى للتحليل ..
    عموماً لا تبخل علينا إن إكتشفت طريقة جديدة ..

بالتوفيق لك وللجميع ..

الصورة الرمزية الزيرو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama86 مشاهدة المشاركة
    لي كم يوم اقرأ طريقة المغناطيس ولا افهمها ؟؟

ممكن احد يتبرع ويشرح لنا شـرح مـخـتـصر لهذه الإستراتيجيه؟!! معليش الشرح بالصفحه الاولى المطول لم يدخل دماغي

هل تعتمد الطريقه على دعوم ومقاومات اليوم السابق؟ انا جربت هذه الطريقه اي بوضع اوامر معلقه لخطف النقاط ولم احقق نتيجه جيده

هل هذا هو مؤشر المغناطيس المستعمل؟
    مرحبا فيك أخي ..

اولاً الطريقة لا تعتمد على الأوامر المعلقة ..
    الدخول يكون على سلة العملات (11زوج) مااااااااركت مع الإفتتاح حسب نتيجة تحليل أزواج اليورو .. والأهداف حسب تحليلك وقناعتك ..

بس ..

بسيطة .. صح ..؟؟؟

الصورة الرمزية Ahmad-k

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم أهلاً بيك ..
    أنت قلت أنك تبحث عن طريقة مختلفة لتحليل الأرقام .. إذاً أنت من يجب أن يجيب على السؤال (هل يوجد طريقة أخرى لتحليل الأرقام)..

نحن نعتمد طريقة الأخ عمرو ولا نجد فيها خلل حتى نبحث عن طريقة أخرى للتحليل ..
    عموماً لا تبخل علينا إن إكتشفت طريقة جديدة ..

بالتوفيق لك وللجميع ..
    أنا بكرر إنو طريقة الاستاذ عمرو ممتازة واحترافيه وما عندي عليها أي تعليق أو تعديل أو شك ... حتى ما انفهم غلط ...

بس تحليل قوة الأرقام ... لازم يكون في شي تحليل غير هالتحليل ... لانو نتائج تحليل قوة الأرقام لوحدها ... مو بشكل دائم عم تكون صحيحة ...

بسبب هالشي أنا عم ابحث بالانترنت عن طريقة تحليل مختلفة لقوة الأرقام ... وما وجدت طبعا ...

بكرر الاستراتيجية جيدة وأنا عامل عليها شغل ممتاز ... ولكن تحليل قوة الأرقام بهالطريقة لمعرفة توجه السعر اليومي ... ما بظنها مفيدة لانو التوجه مو دائما عم يتحقق خلال اليوم ... برأيي الشخصي ... وباقي الاستراتيجية كلو تمام التمام ...

أسف إذا أزعجت أي أحد ... الله أعلم إنو نيتي الفائدة ...

نسيت خبرك إني ما بشتغل سلة عملات أو مصفوفة ...
    آخر تعديل بواسطة Ahmad-k ، 27-08-2011 الساعة 03:38 PM سبب آخر: إضافة بسيطة

الصورة الرمزية الزيرو

أنا بكرر إنو طريقة الاستاذ عمرو ممتازة واحترافيه وما عندي عليها أي تعليق أو تعديل أو شك ... حتى ما انفهم غلط ...

بس تحليل قوة الأرقام ... لازم يكون في شي تحليل غير هالتحليل ... لانو نتائج تحليل قوة الأرقام لوحدها ... مو بشكل دائم عم تكون صحيحة ...

بسبب هالشي أنا عم ابحث بالانترنت عن طريقة تحليل مختلفة لقوة الأرقام ... وما وجدت طبعا ...

بكرر الاستراتيجية جيدة وأنا عامل عليها شغل ممتاز ... ولكن تحليل قوة الأرقام بهالطريقة لمعرفة توجه السعر اليومي ... ما بظنها مفيدة لانو التوجه مو دائما عم يتحقق خلال اليوم ... برأيي الشخصي ... وباقي الاستراتيجية كلو تمام التمام ...

أسف إذا أزعجت أي أحد ... الله أعلم إنو نيتي الفائدة ...

نسيت خبرك إني ما بشتغل سلة عملات أو مصفوفة ...
    يا أخي مافي إزعاج ولا شي .. والبيت بيتك والموضوع موضوعك .. وبرضو بكرر لك (ياريت لو إكتشفت شيء لا تبخل علينا)..

أكيد طبعاً إن تحليل قوة الأرقام لوحدها مش كفاية (على الأقل في مسألة الخروج وأخذ الربح وإعادة الدخول مرة أخرى) .. لذلك نقول يجب دعم الطريقة بأي نوع بناسبك من أنواع التحليل ..

الدخول لا مشكلة فيه .. لأننا ندخل ماركت .. وإن سار السوق في إتجاه صفقاتنا برضو حلو ومافي مشكلة ..

ولكن ..

ماذا نفعل إن خالفنا السوق ..؟؟؟ وهذا وارد جداً بسبب أخبار أو كوارث مفاجئة (حمانا الله) أو غيره .. أو حتى بسبب خطأ في التحليل ..
    ماذا نفعل ..؟؟

هنا يأتي دور الأشكال المختلفة من التحليل .. هنا نحتاج عامل آخر مساعد لنعرف متى ومن أين نعزز ..؟؟ نحتاج نعرف متى نخرج من الصفقة وندخل صفقة معاكسة ..؟؟

لذلك لا غنى كما تفضلت أنت بالقول .. لا غنى عن طرق التحليل الأخرى ( وأهمها الكلاسيكي البسيييييييييييط جداً ) ..

بالنسبة للشغل على سلة العملات أو المصفوفة .. فلكل واحد رؤيته وطريقته ومعرفتي بأنك تشتغل أو لا تشتغل بسلة العملات لا علاقة له بهذا النقاش ..

تحياتي ..

الصورة الرمزية الزيرو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shearar مشاهدة المشاركة
    الحمد لله رب العالمين....الله يجزيكم الخير جميعا....النتائج ولأول مرة ف حياتي ممتازة...الدخول بعقود صغيرة ومضمونة ولله الحمد...
    الله يديم عليك وعلينا نعمة الأرباح .. مبروووووووووووووك

الصورة الرمزية Ahmad-k

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    يا أخي مافي إزعاج ولا شي .. والبيت بيتك والموضوع موضوعك .. وبرضو بكرر لك (ياريت لو إكتشفت شيء لا تبخل علينا)..

أكيد طبعاً إن تحليل قوة الأرقام لوحدها مش كفاية (على الأقل في مسألة الخروج وأخذ الربح وإعادة الدخول مرة أخرى) .. لذلك نقول يجب دعم الطريقة بأي نوع بناسبك من أنواع التحليل ..

الدخول لا مشكلة فيه .. لأننا ندخل ماركت .. وإن سار السوق في إتجاه صفقاتنا برضو حلو ومافي مشكلة ..

ولكن ..

ماذا نفعل إن خالفنا السوق ..؟؟؟ وهذا وارد جداً بسبب أخبار أو كوارث مفاجئة (حمانا الله) أو غيره .. أو حتى بسبب خطأ في التحليل ..
    ماذا نفعل ..؟؟

هنا يأتي دور الأشكال المختلفة من التحليل .. هنا نحتاج عامل آخر مساعد لنعرف متى ومن أين نعزز ..؟؟ نحتاج نعرف متى نخرج من الصفقة وندخل صفقة معاكسة ..؟؟

لذلك لا غنى كما تفضلت أنت بالقول .. لا غنى عن طرق التحليل الأخرى ( وأهمها الكلاسيكي البسيييييييييييط جداً ) ..

بالنسبة للشغل على سلة العملات أو المصفوفة .. فلكل واحد رؤيته وطريقته ومعرفتي بأنك تشتغل أو لا تشتغل بسلة العملات لا علاقة له بهذا النقاش ..

تحياتي ..
    شكرا كتير أخي الغالي ...

ممكن استفسار ... كمان بدون زعل ...

هل تحليل قوة الأرقام هي من ابتكار الاستاذ عمرو ... أم هناك مرجع معين ممكن العودة له ... لاكتشاف المزيد عن تحليل هذه الأرقام ...

الصورة الرمزية الزيرو

شكرا كتير أخي الغالي ...

ممكن استفسار ... كمان بدون زعل ...

هل تحليل قوة الأرقام هي من ابتكار الاستاذ عمرو ... أم هناك مرجع معين ممكن العودة له ... لاكتشاف المزيد عن تحليل هذه الأرقام ...

يا أخي والله مافي زعل ..
    نعم الطريقة والفكرة من البداية للنهاية هي من إكتشاف أخونا الرائع عمرو .. على حد علمي ..
    وانا لم أجد هذه الفكرة في أي منتدى عربي أو أجنبي ..

الصورة الرمزية Osama86
    Osama86 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اعتقد وجدت الشرح الذي فهمته لهذه الاستراتيجيه بالصفحه 141 بعد عناء وقرائة عشرات الردود لساعات!! :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو
    أخي العزيز ..
    القاعدة الرئيسية أنه إذا كان السعر فوق منطقة الجذب ندخل شراء .. والعكس بالعكس تحت منطقة الجذب ندخل بيع ..
    طيب متى ندخل بيع والسعر فوق منطقة الجذب ..؟؟؟ إذا إفتتح السعر فوق منطقة الجذب بمسافة كبيرة .. عندها ندخل بيع بهدف منطقة الجذب أو قبلها حسب وضع الزوج..
    طيب متى ندخل شراء والسعر تحت منطقة الجذب..؟؟؟ إذا إفتتح السعر تحت منطقة الجذب بمسافة كبيرة .. عندها ندخل شراء بهدف منطقة الجذب أو قبلها حسب وضع الزوج..

إذاً موقع إفتتاح الزوج بالنسبة لمنطقة الجذب هو ما يحدد دخولنا شراء أو بيع .. أو دخول بعملية عكسية إن كان الإفتتاح أعلى أو أسفل منطقة الجذب بمسافة كبيرة..

أتمنى أكون أفدتك .. ورجاءاً لا تعتمد كلامي إلا إن أكده الأخ عمرو ..

عن نفسي إذا كان الإفتتاح أعلى منطقة الجذب وفوق الخط الثاني أو على الأقل قريب منه فأنا أدخل دخول عكسي (مع مراعاة الوضع العام للزوج ) ..
    والأمر نفسه ينطبق لو كان الإفتتاح أسفل منطقة الجذب..
    هل الخط البرتقالي العريض هو الذي تسمونه المغناطيس؟!

الذي فهمته يا "الزيرو" هو انك تجلس امام الكمبيوتر الساعه 12 او 1 بعد منتصف الليل بتوقيت (الرياض، الكويت) وتضع اوامر ماركت من غير ستوب لوز

فمثلاً عندما تفتح العمله فوق الخط البرتقالي اي بالقرب من الخط الوردي الثاني تضع امر Sell ماركت
    مثال:

وعندما تفتح العمله تحت الخط البرتقالي(المغناطيس) تضع امر Buy ماركت
    مثال:

لكن هل تضع ستوب لوز؟!

ماهي سله العملات المفضله التي تكون اكثر حساسيه للمغناطيس؟!

هل يمكن الدخول بعملتين فقط بعد منتصف الليل ام بــسـلــة عملات ؟

اوامر الشراء والبيع تكون بعد منتصف الليل يتوقيت (الرياض الكويت) صح؟ وهل تكون بهدف عدد معين من النقاط ام تضع هدف الخروج بداية حــد المغناطيس او للخط القريب الاخر من منطقة دخولي بإتجاه المغناطيس؟

العملة التي تعاكس الصفقه هل تعزز الدخول فيها مرتاً ثانيه بكميه اكثر؟ اذا نعم ومتى تخرج من العقد التعزيزي الثاني؟ هل تضع هدف العقد الثاني هو الهدف الاول المعكوس؟
    آخر تعديل بواسطة Osama86 ، 27-08-2011 الساعة 11:43 PM

الصورة الرمزية الزيرو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama86 مشاهدة المشاركة
    اعتقد وجدت الشرح الذي فهمته لهذه الاستراتيجيه بالصفحه 141 بعد عناء وقرائة عشرات الردود لساعات!! :

هل الخط البرتقالي العريض هو الذي تسمونه المغناطيس؟!

الذي فهمته يا "الزيرو" هو انك تجلس امام الكمبيوتر الساعه 12 او 1 بعد منتصف الليل بتوقيت (الرياض، الكويت) وتضع اوامر ماركت من غير ستوب لوز

فمثلاً عندما تفتح العمله فوق الخط البرتقالي اي بالقرب من الخط الوردي الثاني تضع امر Sell ماركت
    مثال:

وعندما تفتح العمله تحت الخط البرتقالي(المغناطيس) تضع امر Buy ماركت
    مثال:

لكن هل تضع ستوب لوز؟!

ماهي سله العملات المفضله التي تكون اكثر حساسيه للمغناطيس؟!

هل يمكن الدخول بعملتين فقط بعد منتصف الليل ام بــسـلــة عملات ؟

اوامر الشراء والبيع تكون بعد منتصف الليل يتوقيت (الرياض الكويت) صح؟ وهل تكون بهدف عدد معين من النقاط ام تضع هدف الخروج بداية حــد المغناطيس او للخط القريب الاخر من منطقة دخولي بإتجاه المغناطيس؟

العملة التي تعاكس الصفقه هل تعزز الدخول فيها مرتاً ثانيه بكميه اكثر؟ اذا نعم ومتى تخرج من العقد التعزيزي الثاني؟ هل تضع هدف العقد الثاني هو الهدف الاول المعكوس؟
    يا أخي الكريم .. نحن الآن في الدخول لا نهتم بمنطقة الجذب .. لأننا ندخل على سلة العملات بمجرد إفتتاح السوق (ندخل ماركت على 11أو12زوج متفق عليهم)..
    منطقة الجذب نتابعها خلال اليوم لمعرفة وضع صفقاتنا (لابد أن تقرأ الموضوع لتفهم كيف نتعامل لو وصل السعر لمنطقة الجذب) ..
    لا يوجد ستوب لوز .. نعمل على التبريد من مناطق قوية (حسب تحليلك ونظرتك)..
    بعض الزملاء يدخلون فقط على زوج اليورو دولار .. والبعض يدخل على السلة للإستفادة من نظرية توزيع المخاطرة وفي رأيي الدخول على السلة أفضل ومربح أكثر .. ولك الخيار..
    الأوامر تكون بعد الإفتتاح بوقت قصير .. فقط ننتظر الشباب يحللوا ويتفقوا على الإتجاه ثم ندخل على السلة ..
    الأهداف حسب ما تريد .. البعض يحدد هدف ثابت لكل الصفقات 20-30 نقطة .. والبعض لا يحدد هدف ويتابع صفقاته .. والأفضل أن تحدد هدف 30 نقطة لكل صفقة وتزيد الهدف لو رأيت أن الطريق أمام الزوج مفتوح .. يعني برضو حسب نظرتك وقناعتك ..
    بالنسبة للصفقات التي تعكس فأنا أبرد من مناطق قوية أو حسب الفيبو .. وعليك إختيار الطريقة التي تناسب متاجرتك .. والمعروف أننا إذا عززنا نخرج من الصفقة الرئيسية وصفقة التعزيز لو وصل السعر لمنطقة الدخول للصفقة الأولى وبذلك نكون رابحين من صفقة التعزيز ونحمد الله ..

سلة العملات هي :

حالة البيع ( S )

EURUSD : SELL
    EURJPY : SELL
    ERUGBP : SELL
    GBPUSD : SELL
    GBPJPY : SELL
    GBPCHF : SELL
    AUDUSD : SELL
    NZDUSD : SELL
    USDCHF : BUY
    USDCAD : BUY