كم دخولك أخوي عبدالعزيز ؟
1.4407
ابو عادل انا لما عرفت ان الاتجاه بيعكس قفلت على ربح
ورجعت اشتريت مره ثانيه من 4407
يعني قريب
الحمد لله ... الآن لو أغلق 4 ساعات اسفل الترند تقلب بيع والهدف 1.4126 بإذن الله
الملف المرفق 283396
اللي معانا باليورو ين يقفل الآن
+ 200
يعني كنا بيع , وتحولنا شراء , نتحول بيع مره ثانيه ؟!!!
بالعكس يابو عادل
بيظ الله وجهك هذا دليل واظح جدا على متابعتك وحرصك علينا من الخسارة
عدليت في التوصيه ولا كابرت
وان قارنا الخساير بالارباح فكلنا عارفين اش الجواب
الحمد لله الخساير ما تتجواز 10% من الارباح
بالنسبه ليه انا ويشهد الله هوه الاعلم اني كنت داخل نفس الصفقه شراء وخسرت ولنها ولا شي من ما جنيت
والسبب اني ما قرات الي في الصفحه التاليه وهذا من نفسي