كيفكم ان شاء الله اموركم تمام :)
ابو عادل انتبه من لسعة اليورو ..
الملف المرفق 279995
كيفكم ان شاء الله اموركم تمام :)
ابو عادل انتبه من لسعة اليورو ..
الملف المرفق 279995
ضرب الهدف الأول بإنتظار الهدف الثاني
الملف المرفق 280014
يورو كندي
الملف المرفق 280015
واليورو دولار اخي ابو عادل؟
كسر قمه صاعده على 4 ساعات وترند وهو متجه الى الترند الآخر وممكن يكسر الآخر والله اعلم
الملف المرفق 280019
اااااه لو دخلنا من من بداية القمة لكان دبل x2
بانتظار هدف اخر 109.60 ومبروك اول 100 نقطة :)
بالنسبة للهارمونيك تذكرت جزء منها وهي ادخال نسبة فيبو 23 والدخول يكون من مستوى 32 الى 23
من عيوب الهارمونيك كثرة ضربات الاستوب لذلك من وجهة نظري افضل الدخول بعد كسر نقطة B
يعني بيع ان شاء الله ___?????????
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياشباب إن شاء الله بخير وصحة ونعمة من رب العالمين، وجمعة مباركة عليكم إن شاء الله، ومبارك عليكم قدوم شهر رمضان المبارك، وأسأل الله العلي القدير أن يبلغنا وإياكم هذا الشهر الفضيل وأن يعيننا على صيامه وقيامه إن شاء الله.
الأسترالي دولار سيصحح إن شاء الله وأعتقد أنه يستهدف مستويات 1.0760 على المدى القريب.
على فريم الأربع ساعات الزوج كسر ترند صاعد وهو يستهدف الترند الآخر أسفله عند مستويات 1.0760
الدخول بيع: إن شاء الله سيكون من مستويات 1.0950 أو أفضل
الأستوب: إغلاق شمعة أربع ساعات فوق مستوى 1.1012 أو مستويات 1.1026 لمن أراد استوب ثابت.
الهدف: إن شاء الله كما وضحنا في البداية هو مستويات 1.0760
الشارت .. والله تعالى أعلم:
الملف المرفق 280139
وين الشباب؟!.. شكلم صايمين عن الورشة مع صيام شهر رمضان.
عمومًا شهر مبارك علينا وعليكم وعلى جميع الأمة الإسلامية إن شاء الله..
كل عام وانتم بخير
تحقق الهدف
مبروك علينا :)
الملف المرفق 280475
وش رايكم في الدولار فرنك ينفع نشتريه الان
لا انصحك بالشراء
انصحك يااخي لاتعكس الترند
انتطر وادخل في نهاية التصحيح وبداية موجة جديدة لاتنسى الفرنك داون تريند من زمان