نلقاكم بإذن الله تعالى
سلام
نلقاكم بإذن الله تعالى
سلام
ههههه , حقيقي أم مزحة ؟؟اقتباس:
موجات الذئب
تم دخول البيع يالغالي
ولله الحمد طلعنا من شراء
بربح جيد
وينك دي اكس بي
ابو علي
من زمان وما لك حس
الحمد لله على كل حال
انا بصراحه خسرت خساره
كبيره
بس ان شاء الله في طريق التعويض
مع اني كنت ملتزم
بالقانون
لكل الف دولار النقطه بدولار
بس اخر صفقات كانت عاكسه وياي
دوم
حد فيكم لاحظ هذه الشمعة الصاروخية على الدولار فرنك قبل شوي
الملف المرفق 278980
خخخخخخخخخخخ
شوف كذا الرسم وش رأيك ينفع يا ابو خالد
:asvc:
الملف المرفق 278996
الله يعوض عليك ياشباب لا تغامرون بعقود كبيره خليك متوازن مع رأس مالك