النتائج 31 إلى 45 من 58
الموضوع: حوار هادئ وعقلانى حول عيوب fxsol
- 28-05-2011, 11:30 AM #31
السلام عليكم
من خلال تجربتي مع هذه الشركة لمدة ثلاثة سنوات لم اجد منها عيباً واحداً والله على ما اقول شهيد ..
- 29-05-2011, 03:49 AM #32
السبريد على الازواج الرئيسيه
و ده سبب حيمنعنى مثلا من فتح حساب ان شاء الله فيها
- 29-05-2011, 04:51 AM #33
بصراحة انا لست من عملاء افكسول,,, ولكن لي اصدقاء عندهم حسابات لدى الشركة,,, وعندما قررت ان افتح حساب لديهم لم اجد برنامج مشغل الميتاتريدر على الهاتف,,, و وجدت برنامج بديل هو GTS ,,,, وعند القيام بتجربته وجدته بصراحة ضعيف جدا,,, فكل مرة اقوم بفتح صفقة وابتعد عن الكمبيوتر وانا اعتمد كثيرا على التنبيه الصوتي لضرب اسعار محددة في اوقات معينة ارجع واجد البرنامج مغلق,,, طبعا هذه المشكلة لم تحدث على الميتاتريدر نهائيا,,, ولكن لا يوجد له برنامج مشغل للهاتف,,, بالضافة الى ان اغلب العروض السابقة تكون لمن يستخدم GTS,,,, حتى ان هناك عرض قرأته من فترة وهو عرض العمولة 5 دولار لكل عقد عادي فقط لمستخدمي GTS,,,, وانا بصراحة مش عارف ايش السر وراء فقط مستخدمي GTS,,, لذلك قررت تأجيل فكرة فتح حساب لديهم,,, (ولكن للامانة عندما فكرت بفتح حساب لديهم كان بسبب سمعتها الممتازة)
- 29-05-2011, 06:19 AM #34
شركه فقاعة صابون لااكثر
بسم الله الرحمن الرحيم
للاسف واقولها بكل حرقه
هذه الشركه توقعنا منها الشيء الكثير
ولكن ماحصل العكس منذو نشئتها وانا عميل لديهم
اشتكينا كثيرا لخدمة العملاء او كما يحبون ان يسموها وهي بعيده كل البعد عن الخدمه واقرب للاستنزاف اموال العميل بكل الطرق المشروعه وغير المشروعه
واقول مشروعه لان الشركه ابتدعت طرق مشروعه لسلب اموال العملاء المساكين
1- السيرفرات بطيئه جدا مقارنه بالشركات الاخرى
2- التحويل من امريكا الى استراليا وبريطانيا في موضوع الرافعه الماليه لااضافة الشرعيه على خسارة عميل امريكا
بان الرافعه لاتسعفه ابدا ليتجه الى استراليا وبريطانيا والجزر الكاريبي
((ليكون لقمه سهله لشركه))ذ
3- افتتاح المنصات لديهم لقلب مخ العميل
4- اغلاقات الشموع لديهم واختلافها عن الشركات العالميه الاخرى والقابات بشكل كبير خصوصا لدى المحللين
5-عمليات السحب والايداع وقمة المهزله في هذا الموضوع نبت في السنتنا شعر ونحن نخبرهم بهذه النقطه
6- المنصات تختلف ولكل منصه شروط تختلف عن الاخرى لتسهيل عملية الخساره
7- جميع الشركات تعمل اول ماتفتتح البورصه يوم الاحد مساءا وهي الشركه الوحيد التي يجب ان تنتظر ساعه لكي تستطيع ان تشتري وتبيع والمشكله السعر يتحرك امامك يقولك احنا نسخن فالبدايه هههههه
8- استغرب من الاغلبيه الذين يتكلمون عن مواكبة التقنيه وفتح المجال لبرامج الايفون والايباد 2 والجلكسي
يااخوان بالاول اربحوا من المنصات السيئه بعدها طالبوا بما هو اكثر رفاهيه !!!!!؟؟
9- كان فالشركه مدير حاول قبل سنوات ان يجعل الشركه الرقم واحد فالفوركس وكانت لديه اجنده ومخططات
وهو من اصر على الميتا تريدر ولكن الان اختفى او طرد بالاصح لانه سبب خسائر للشركه
وكان يقول لنا سوف اجعل العميل اول اهتمام الشركه
10- لو يفكونا من مخلوف الله لايخلف عليه كان احنى بخير
11- ولونفتك من المطبلون له من العرب كان احنا تجاوزنا كل الصعائب والمشاكل من زمان
ولكن المصيبه في بعض المدراء ولاهمهم الا التصوير مع مدراء افكسول (انت كسول))خخخخخخ
الحقيقه دائما تجرح
والله يااخوان كنا نرسل لجميع المنتدايات بشكوانا وملاحظاتنا على شركة انت كسول
والاخوان يروحون يحضرون العشاء والحفله ويضحكون
ويتفقون معهم على بهذلة العملاء العرب اكثر واكثر
وكثير لاتعجبهم الحقيقه
لدرجة انهم ماطلعوا ببيان واحد او تصريح من مدراء الشركه العرب ولا العجم
معناها الاجتماعات كانت هشك بشك لااكثر والتفنن في سلب اموال العملاء العرب باضافة الشرعيه لها كما هو حاصل الان.
وسلامي على الحرامي وهو يعرف نفسه
ولكن اقسم بالله سوف يحاسبوا حسابا عسيرا ووقتها ماتنفع الاموال التي جنوها بالكذب والنصب والاحتيال
والحين فلوسكم ماهي مؤمنه حلوها جابوا الطامه هالمره
- 29-05-2011, 06:25 AM #35
واعذرني اخي الكريم صاحب الموضوع
مع هذه الشركه وشركات اخرى لاينفع الحوار العقلاني ولا الهادي ولاالعصبي لانها كلها ماراح تجيب نتيجه البته
وطلبا لا امرا
لاتحرج ادارة المنتدى وتطالبهم بالرد على المشاركات التي كتبها الاعضاء لانه ماعندهم رد لكل الطلبات التي يطلبها الاعضاء من الشركه
((بكل بساطه) المنتدى بادارته منزعجين اكثر من الاعضاء بخصوص هذه الشركه .
- 29-05-2011, 09:30 AM #36
انا اتعامل مع شركة إي سي إم في دبي وعندهم خدمة ايداع عن طريق Visa , Master Card
لكنك لن تستطيع تحويل هذه الاموال من حساب المتاجرة الى حسابك البنك الا بعد 4 شهور والا يتم تحويلها لنفس حساب الفيزا او الماستر ودي فيها خسائر كثيرة زي مصاريف سحب الفيزا
انا لا احبذ ابدا الايداع بالفيزا
مرة ردولي مبلغ 5500 دولار على حساب visa ولان قوانين الامارات لا تسمح الا باستلام 500 دلاور فقط كل تحويلة وكل تحويلة تقعد 3 ايام الى ما تصل
فاستلم المبلغ ناقص حوالي 200 دولار وبعد 20 يوم
- 29-05-2011, 02:05 PM #37
موضوع مفيد و شكرا للأخوة لأني أفكر في فتح حساب في الشركة
- 29-05-2011, 04:44 PM #38
الأمور التي نتمناها في شركة فكسول :
* تخفيض السبريد على الأزواج الرئيسة كما هو الحال في معظم الشركات المنافسة .
* افتتاح السوق لدى الشركة ( ميتاتريدر ) متأخر عن الافتتاح الحقيقي وفي بعض الأحيان الإغلاق أيضاً .
* تستخدم المنصة توقيت شرق أمريكا ، ولا أدري لماذا لا تستخدم التوقيت العالمي وهو توقيت جرينتش .
* الأخبار في منصة الميتاتريدر تظهر فيها العناوين فقط ، وبعض الأخبار البسيطة المهمة هي التي تظهر كاملة ، نطلب من الشركة أن تظهر جميع الأخبار بتفاصيلها حتى لا نضطر للذهاب إلى جهات أخرى لقراءة الأخبار ولا اعتقد ان هذا صعب على الشركة .
* قامت الشركة قبل فترة بتجريب إرسال التحليل الفني للعملات الأساسية بواقع 3 مرات في اليوم عبر البريد الإلكتروني ، أولاً يجب تعميم هذه التجربة على جميع مشتركي الشركة ، ثانياً يجب ان يكون التحليل دقيقاً وفي وقته تماماً حيث ان بعض الشركات الزميلة لكم ترسل نفس التحليل ثلاث مرات في اليوم مع افتتاح اسواق طوكيو ، لندن ، نيويورك .. بينما ترسل فكسول التحليل متاخراً في كثير من الأحيان .. مما يقلل من فائدته للمستخدم .
* حتى الآن لا نستطيع سوى تداول العملات الأساسية في الشركة ، نريد إضافة الذهب والفضة والنفط على أقل تقدير للمنصة .. فهناك شركات أقل شهرة وحجماً منكم لديها قائمة عريضة جداً من العملات ، السلع ، المعادن الثمينة ، النفط ، مؤشرات الأسهم للأسواق العالمية ( الداكس ، الداوجونز ، الفوتشي ، اس بي 500 ) وغيرها .. نريد أن نحس بأننا قادرين على متابعة الأحداث العالمية بمختلف مواقعها وان نكون فاعلين فيها .
* نتمنى منكم أيضاً توفير خدمة الدعم الفني في جميع أيام الأسبوع ، شركات صغيرة جداً ، تتيح لك التحدث معها في أي يوم من أيام الأسبوع حتى أيام الإجازة .. موظف أو موظفين أو حتى ثلاثة .. لن يأثروا كثيراً على أرباح الشركة .
* لماذا تشترط الشركة على من أودع عن طريق الفيزا ، أن يكون سحب الأرباح لها في أول شهر فقط وبعدها يتم التحويل للحساب البنكي .. ماذا لو اراد العميل ان يتم تحويل جميع أرباحه عن طريق الفيزا .. لماذا لا يتم السماح للعميل باختيار الطريقة المناسبة له لسحب أرباحه ؟
* أتمنى من الشركة تفعيل خدمة " بصمة الأصبع " لإنهاء أي عملية تتطلب توقيع العميل مثل سحب الأرباح .. بدلاً من تعبئة نموذج سحب الأرباح في كل مرة ومن ثم إرساله عبر الفاكس أو مسحه عبر الماسح الضوئي scanner وإرساله للشركة .. بحيث يمكن أن يستخدم العميل بصمة الإصبع للتوقيع على أي مستند ضروري خلال دقائق .
* نطلب من الشركة تفعيل خدمة الأوامر خلال " اجازة نهاية الأسبوع " ، حيث يستطيع العميل ادخال كل الأوامر التي يريدها ويتم حفظها في المنصة .. وحين افتتاح السوق تقوم المنصة مباشرة بإرسال جميع هذه الأوامر للسوق ( هذه الخدمة متوفرة في منصة دوتشيه بنك ولا اعلم عن منصة GTC لدى فكسول هل هي متوفرة أم لا ؟ ) دون ان يضطر العميل بالضرورة إلى إدخال هذه الأوامر قبل الإغلاق الأسبوعي للسوق ... أو مع الافتتاح الأسبوعي للسوق .
* لدى الشركة صفحة في الفيس بوك ، وما يطرح في الصفحة أحياناً من تحليلات وتوقعات يختلف عن التحليل الذي يصل عبر البريد الإلكتروني للعملاء ، على الشركة أولاً إشهار صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ، تويتر حتى يتسنى لعملاء الشركة تبادل وجهات النظر حول أي امر بعيداً عن كون الشركة تستمتع لجماهير أحد الوسطاء لديها سواء المتداول العربي أو غيره .. بل تكون لعاملة جمهور شركة فكسول في العالم العربي ، ثانياً يجب أن تكون المعلومات التي في هذه الصفحة مطابقة لما يرسل للأعضاء عبر البريد الإلكتروني حتى لا يتشتت العميل .
* موقع الشركة عبر الانترنت ضعيف التحديث ، هل تعتمد الشركة في جلب الأخبار وتحليلها على وسطائها مثل المتداول العربي ؟ ... على الأقل يجب ان يحتوي موقع الشركة على القليل من الأخبار أو التحليلات المنوعة لتجبر الزائر على دخول موقع الشركة ومتابعته بصورة دورية .
* نحن بحاجة إلى تواصل أكبر مع الشركة ، لماذا لا يقوم مدير القسم العربي بعمل لقاءات دورية في كل مدة معينة ، مثلاً كل 3 أشهر .. يكون هناك لقاء في وقت معين عبر وسيلة تواصل معينة مثل البالتوك أو غرف الدردشة الصوتية عبر مواقع الانترنت .. بحيث يكون هناك ما يشبه اللقاء المصغر للإجابة على استفسارات الأعضاء واقتراحاتهم وكذلك التحدث لعملاء الشركة الجدد حول ميزات شركة فكسول .. وتكون مختصرة حتى لو نصف ساعة من اجل التواصل مع العميل بصورة اكبر .
* اقترح على الشركة ، أو وسيطها " المتداول العربي" ، ان تكون لديه مجموعة اخبارية عن طريق برامج التواصل الإجتماعي عن طريق الجوال مثل " WhatApp " أو عن طريق برنامج الدردشة الخاصة " بالبلاك بيري " بحيث يتم توصيل آخر معلومات السوق من اخبار وتحليلات إلى جوالات عملاء الشركة مباشرة ، هذه الطريقة تعتبر اقل تكلفة حالياً مقارنة بجميع وسائل التواصل الأخرى فبعض الشركات ترسل رسائل SMS لعملائها حول بعض الأخبار المهمة أو حول تحركات السوق وما شابه ، بينما تفعيل هذه الخدمة يعتبر رخيص جداً ويمكن ان يشمل جميع الراغبين في التواصل مع عملاء الشركة حيث مجرد تشغيل الخدمة يدفع مسبقاً وبتكلفة بسيطة ولا يهم عدد من يتم تقديم الخدمة لهم سواء كان واحد أو ألف عميل .
هذا ما لدي حالياً ، واتمنى ان يصل صوتنا للمسؤولين في الشركة .
كل التوفيق لكم ، وشكراً على هذا الموضوع
- 01-06-2011, 02:15 PM #39
شركةfxsol تلزمك بنقاط معينة لوضع التارجت و هذا غير مفروض اذا كانت بتكسب من الأسبريد و ليس لها ديلينج non dealing desk
و هذا يوضح أن الشركة تخسر لمكسب العميل و تكسب من خسارته ........
برجاء التوضيح من أدارة المنتدى و الأخوة الأعضاء
https://forum.arabictrader.com/t123219.html
- 02-06-2011, 04:45 AM #40
- 02-06-2011, 09:08 AM #41
بعد الاتكال على الله عز وجل قررت انا العبده الفقيره لله اقفال حساباتي الثلاثه في هذه الشركه
والاسباب هي خدمة العملاء السيئه جدا
وفرق الاسعار
وعدم حذف الوسيط لاني طلبت منهم اكثرمن مره حذفه من حساباتي ورفضو وطلبو مني فتح حسابات جديده
صارو شغلتي كل يوم وانا معهم >>>>>>
- 02-06-2011, 10:09 AM #42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب esam لقد التبس الأمر علي بصراحه
حضرتك قولت في المشاركه رقم 25
الاخوة الاعزاء بالمنتدى الكريم مشاركتكم الكريمة خرجت علينا بحوالى 12 نقطة انظمها حاليا فى ورقة عمل واضحة وميسرة قبل ان ننتهى منها هل لاحد من الاخوة ملاحظات اخرى غير الموضحة سالفا لاستكمال الصورة
فان كانت هذه هي الاسئله المراد الرد عليه سأقوم بتوصيلها الى خدمة العملاء وطلب منهم رد شافي على كل هذه الأسئله لأعرضها عليكم ان شاء الله
- 02-06-2011, 10:01 PM #43
- 03-06-2011, 12:21 AM #44
يجب النظر لاسلوب التحويل
- 03-06-2011, 01:14 AM #45
نريد ان نتداول عن طريق الآي فون،،، اغلب الشركات لديها الميزة
وهذا انذار اخير مني
الآي فون او التحويل لشركة اخرى