صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 58
  1. #31
    الصورة الرمزية aymankhlifat
    aymankhlifat غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الإقامة
    الاردن / عمان
    العمر
    40
    المشاركات
    104

    افتراضي

    السلام عليكم
    من خلال تجربتي مع هذه الشركة لمدة ثلاثة سنوات لم اجد منها عيباً واحداً والله على ما اقول شهيد ..

  2. #32
    الصورة الرمزية thecreativex
    thecreativex غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,320

    افتراضي

    السبريد على الازواج الرئيسيه
    و ده سبب حيمنعنى مثلا من فتح حساب ان شاء الله فيها

  3. #33
    الصورة الرمزية فادي1
    فادي1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الإقامة
    عمان-الاردن
    العمر
    45
    المشاركات
    317

    افتراضي

    بصراحة انا لست من عملاء افكسول,,, ولكن لي اصدقاء عندهم حسابات لدى الشركة,,, وعندما قررت ان افتح حساب لديهم لم اجد برنامج مشغل الميتاتريدر على الهاتف,,, و وجدت برنامج بديل هو GTS ,,,, وعند القيام بتجربته وجدته بصراحة ضعيف جدا,,, فكل مرة اقوم بفتح صفقة وابتعد عن الكمبيوتر وانا اعتمد كثيرا على التنبيه الصوتي لضرب اسعار محددة في اوقات معينة ارجع واجد البرنامج مغلق,,, طبعا هذه المشكلة لم تحدث على الميتاتريدر نهائيا,,, ولكن لا يوجد له برنامج مشغل للهاتف,,, بالضافة الى ان اغلب العروض السابقة تكون لمن يستخدم GTS,,,, حتى ان هناك عرض قرأته من فترة وهو عرض العمولة 5 دولار لكل عقد عادي فقط لمستخدمي GTS,,,, وانا بصراحة مش عارف ايش السر وراء فقط مستخدمي GTS,,, لذلك قررت تأجيل فكرة فتح حساب لديهم,,, (ولكن للامانة عندما فكرت بفتح حساب لديهم كان بسبب سمعتها الممتازة)

  4. #34
    الصورة الرمزية **الشاكي**
    **الشاكي** غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    409

    افتراضي شركه فقاعة صابون لااكثر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    للاسف واقولها بكل حرقه
    هذه الشركه توقعنا منها الشيء الكثير

    ولكن ماحصل العكس منذو نشئتها وانا عميل لديهم

    اشتكينا كثيرا لخدمة العملاء او كما يحبون ان يسموها وهي بعيده كل البعد عن الخدمه واقرب للاستنزاف اموال العميل بكل الطرق المشروعه وغير المشروعه
    واقول مشروعه لان الشركه ابتدعت طرق مشروعه لسلب اموال العملاء المساكين


    1- السيرفرات بطيئه جدا مقارنه بالشركات الاخرى
    2- التحويل من امريكا الى استراليا وبريطانيا في موضوع الرافعه الماليه لااضافة الشرعيه على خسارة عميل امريكا
    بان الرافعه لاتسعفه ابدا ليتجه الى استراليا وبريطانيا والجزر الكاريبي
    ((ليكون لقمه سهله لشركه))ذ
    3- افتتاح المنصات لديهم لقلب مخ العميل
    4- اغلاقات الشموع لديهم واختلافها عن الشركات العالميه الاخرى والقابات بشكل كبير خصوصا لدى المحللين
    5-عمليات السحب والايداع وقمة المهزله في هذا الموضوع نبت في السنتنا شعر ونحن نخبرهم بهذه النقطه
    6- المنصات تختلف ولكل منصه شروط تختلف عن الاخرى لتسهيل عملية الخساره
    7- جميع الشركات تعمل اول ماتفتتح البورصه يوم الاحد مساءا وهي الشركه الوحيد التي يجب ان تنتظر ساعه لكي تستطيع ان تشتري وتبيع والمشكله السعر يتحرك امامك يقولك احنا نسخن فالبدايه هههههه
    8- استغرب من الاغلبيه الذين يتكلمون عن مواكبة التقنيه وفتح المجال لبرامج الايفون والايباد 2 والجلكسي
    يااخوان بالاول اربحوا من المنصات السيئه بعدها طالبوا بما هو اكثر رفاهيه !!!!!؟؟
    9- كان فالشركه مدير حاول قبل سنوات ان يجعل الشركه الرقم واحد فالفوركس وكانت لديه اجنده ومخططات
    وهو من اصر على الميتا تريدر ولكن الان اختفى او طرد بالاصح لانه سبب خسائر للشركه
    وكان يقول لنا سوف اجعل العميل اول اهتمام الشركه
    10- لو يفكونا من مخلوف الله لايخلف عليه كان احنى بخير
    11- ولونفتك من المطبلون له من العرب كان احنا تجاوزنا كل الصعائب والمشاكل من زمان
    ولكن المصيبه في بعض المدراء ولاهمهم الا التصوير مع مدراء افكسول (انت كسول))خخخخخخ


    الحقيقه دائما تجرح
    والله يااخوان كنا نرسل لجميع المنتدايات بشكوانا وملاحظاتنا على شركة انت كسول
    والاخوان يروحون يحضرون العشاء والحفله ويضحكون
    ويتفقون معهم على بهذلة العملاء العرب اكثر واكثر
    وكثير لاتعجبهم الحقيقه
    لدرجة انهم ماطلعوا ببيان واحد او تصريح من مدراء الشركه العرب ولا العجم
    معناها الاجتماعات كانت هشك بشك لااكثر والتفنن في سلب اموال العملاء العرب باضافة الشرعيه لها كما هو حاصل الان.

    وسلامي على الحرامي وهو يعرف نفسه

    ولكن اقسم بالله سوف يحاسبوا حسابا عسيرا ووقتها ماتنفع الاموال التي جنوها بالكذب والنصب والاحتيال

    والحين فلوسكم ماهي مؤمنه حلوها جابوا الطامه هالمره

  5. #35
    الصورة الرمزية **الشاكي**
    **الشاكي** غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    409

    افتراضي

    واعذرني اخي الكريم صاحب الموضوع
    مع هذه الشركه وشركات اخرى لاينفع الحوار العقلاني ولا الهادي ولاالعصبي لانها كلها ماراح تجيب نتيجه البته


    وطلبا لا امرا
    لاتحرج ادارة المنتدى وتطالبهم بالرد على المشاركات التي كتبها الاعضاء لانه ماعندهم رد لكل الطلبات التي يطلبها الاعضاء من الشركه

    ((بكل بساطه) المنتدى بادارته منزعجين اكثر من الاعضاء بخصوص هذه الشركه .

  6. #36
    الصورة الرمزية abuelbanat
    abuelbanat غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,319

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo ra3d مشاهدة المشاركة
    بصراحة ارى أكبر عيب في الشركة هو محدودية طرق التحويل
    لا زلت أنادي وأصر و أنادي مرة أخرى بضرورة قبول الشركة لفيزا الانترنت
    لا أدري لماذا لا تقبل الشركة هذا النوع من التحويل مع انه يتم عن طريق شركة فيزا ومعترف به في كافة أنحاء العالم
    الوحيد الذي لا يقبله هو افكسول ؟؟!!!!!
    التحويل من مصر الآن صعب ويأخذ من اسبوع الى 10 أيام ويتكلف من 50 الى 60 دولار حسب البنك
    وكثير ممن أعرفهم لجؤوا لشركات أخرى فقط لأنهم يقبلون فيزا الانترنت مثل جين كابيتال وهي شركة معروفة
    واهيب بالادارة ان تتحاور مع افكسول في هذا الشأن .... لا أدري ما المشكلة ؟؟
    انا اتعامل مع شركة إي سي إم في دبي وعندهم خدمة ايداع عن طريق Visa , Master Card
    لكنك لن تستطيع تحويل هذه الاموال من حساب المتاجرة الى حسابك البنك الا بعد 4 شهور والا يتم تحويلها لنفس حساب الفيزا او الماستر ودي فيها خسائر كثيرة زي مصاريف سحب الفيزا
    انا لا احبذ ابدا الايداع بالفيزا
    مرة ردولي مبلغ 5500 دولار على حساب visa ولان قوانين الامارات لا تسمح الا باستلام 500 دلاور فقط كل تحويلة وكل تحويلة تقعد 3 ايام الى ما تصل
    فاستلم المبلغ ناقص حوالي 200 دولار وبعد 20 يوم

  7. #37
    الصورة الرمزية hunlion
    hunlion غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    215

    افتراضي

    موضوع مفيد و شكرا للأخوة لأني أفكر في فتح حساب في الشركة

  8. #38
    الصورة الرمزية محمد آل مسيري
    محمد آل مسيري غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    40
    المشاركات
    4,001

    افتراضي

    الأمور التي نتمناها في شركة فكسول :

    * تخفيض السبريد على الأزواج الرئيسة كما هو الحال في معظم الشركات المنافسة .

    * افتتاح السوق لدى الشركة ( ميتاتريدر ) متأخر عن الافتتاح الحقيقي وفي بعض الأحيان الإغلاق أيضاً .

    * تستخدم المنصة توقيت شرق أمريكا ، ولا أدري لماذا لا تستخدم التوقيت العالمي وهو توقيت جرينتش .

    * الأخبار في منصة الميتاتريدر تظهر فيها العناوين فقط ، وبعض الأخبار البسيطة المهمة هي التي تظهر كاملة ، نطلب من الشركة أن تظهر جميع الأخبار بتفاصيلها حتى لا نضطر للذهاب إلى جهات أخرى لقراءة الأخبار ولا اعتقد ان هذا صعب على الشركة .

    * قامت الشركة قبل فترة بتجريب إرسال التحليل الفني للعملات الأساسية بواقع 3 مرات في اليوم عبر البريد الإلكتروني ، أولاً يجب تعميم هذه التجربة على جميع مشتركي الشركة ، ثانياً يجب ان يكون التحليل دقيقاً وفي وقته تماماً حيث ان بعض الشركات الزميلة لكم ترسل نفس التحليل ثلاث مرات في اليوم مع افتتاح اسواق طوكيو ، لندن ، نيويورك .. بينما ترسل فكسول التحليل متاخراً في كثير من الأحيان .. مما يقلل من فائدته للمستخدم .

    * حتى الآن لا نستطيع سوى تداول العملات الأساسية في الشركة ، نريد إضافة الذهب والفضة والنفط على أقل تقدير للمنصة .. فهناك شركات أقل شهرة وحجماً منكم لديها قائمة عريضة جداً من العملات ، السلع ، المعادن الثمينة ، النفط ، مؤشرات الأسهم للأسواق العالمية ( الداكس ، الداوجونز ، الفوتشي ، اس بي 500 ) وغيرها .. نريد أن نحس بأننا قادرين على متابعة الأحداث العالمية بمختلف مواقعها وان نكون فاعلين فيها .

    * نتمنى منكم أيضاً توفير خدمة الدعم الفني في جميع أيام الأسبوع ، شركات صغيرة جداً ، تتيح لك التحدث معها في أي يوم من أيام الأسبوع حتى أيام الإجازة .. موظف أو موظفين أو حتى ثلاثة .. لن يأثروا كثيراً على أرباح الشركة .

    * لماذا تشترط الشركة على من أودع عن طريق الفيزا ، أن يكون سحب الأرباح لها في أول شهر فقط وبعدها يتم التحويل للحساب البنكي .. ماذا لو اراد العميل ان يتم تحويل جميع أرباحه عن طريق الفيزا .. لماذا لا يتم السماح للعميل باختيار الطريقة المناسبة له لسحب أرباحه ؟

    * أتمنى من الشركة تفعيل خدمة " بصمة الأصبع " لإنهاء أي عملية تتطلب توقيع العميل مثل سحب الأرباح .. بدلاً من تعبئة نموذج سحب الأرباح في كل مرة ومن ثم إرساله عبر الفاكس أو مسحه عبر الماسح الضوئي scanner وإرساله للشركة .. بحيث يمكن أن يستخدم العميل بصمة الإصبع للتوقيع على أي مستند ضروري خلال دقائق .

    * نطلب من الشركة تفعيل خدمة الأوامر خلال " اجازة نهاية الأسبوع " ، حيث يستطيع العميل ادخال كل الأوامر التي يريدها ويتم حفظها في المنصة .. وحين افتتاح السوق تقوم المنصة مباشرة بإرسال جميع هذه الأوامر للسوق ( هذه الخدمة متوفرة في منصة دوتشيه بنك ولا اعلم عن منصة GTC لدى فكسول هل هي متوفرة أم لا ؟ ) دون ان يضطر العميل بالضرورة إلى إدخال هذه الأوامر قبل الإغلاق الأسبوعي للسوق ... أو مع الافتتاح الأسبوعي للسوق .

    * لدى الشركة صفحة في الفيس بوك ، وما يطرح في الصفحة أحياناً من تحليلات وتوقعات يختلف عن التحليل الذي يصل عبر البريد الإلكتروني للعملاء ، على الشركة أولاً إشهار صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ، تويتر حتى يتسنى لعملاء الشركة تبادل وجهات النظر حول أي امر بعيداً عن كون الشركة تستمتع لجماهير أحد الوسطاء لديها سواء المتداول العربي أو غيره .. بل تكون لعاملة جمهور شركة فكسول في العالم العربي ، ثانياً يجب أن تكون المعلومات التي في هذه الصفحة مطابقة لما يرسل للأعضاء عبر البريد الإلكتروني حتى لا يتشتت العميل .

    * موقع الشركة عبر الانترنت ضعيف التحديث ، هل تعتمد الشركة في جلب الأخبار وتحليلها على وسطائها مثل المتداول العربي ؟ ... على الأقل يجب ان يحتوي موقع الشركة على القليل من الأخبار أو التحليلات المنوعة لتجبر الزائر على دخول موقع الشركة ومتابعته بصورة دورية .

    * نحن بحاجة إلى تواصل أكبر مع الشركة ، لماذا لا يقوم مدير القسم العربي بعمل لقاءات دورية في كل مدة معينة ، مثلاً كل 3 أشهر .. يكون هناك لقاء في وقت معين عبر وسيلة تواصل معينة مثل البالتوك أو غرف الدردشة الصوتية عبر مواقع الانترنت .. بحيث يكون هناك ما يشبه اللقاء المصغر للإجابة على استفسارات الأعضاء واقتراحاتهم وكذلك التحدث لعملاء الشركة الجدد حول ميزات شركة فكسول .. وتكون مختصرة حتى لو نصف ساعة من اجل التواصل مع العميل بصورة اكبر .

    * اقترح على الشركة ، أو وسيطها " المتداول العربي" ، ان تكون لديه مجموعة اخبارية عن طريق برامج التواصل الإجتماعي عن طريق الجوال مثل " WhatApp " أو عن طريق برنامج الدردشة الخاصة " بالبلاك بيري " بحيث يتم توصيل آخر معلومات السوق من اخبار وتحليلات إلى جوالات عملاء الشركة مباشرة ، هذه الطريقة تعتبر اقل تكلفة حالياً مقارنة بجميع وسائل التواصل الأخرى فبعض الشركات ترسل رسائل SMS لعملائها حول بعض الأخبار المهمة أو حول تحركات السوق وما شابه ، بينما تفعيل هذه الخدمة يعتبر رخيص جداً ويمكن ان يشمل جميع الراغبين في التواصل مع عملاء الشركة حيث مجرد تشغيل الخدمة يدفع مسبقاً وبتكلفة بسيطة ولا يهم عدد من يتم تقديم الخدمة لهم سواء كان واحد أو ألف عميل .

    هذا ما لدي حالياً ، واتمنى ان يصل صوتنا للمسؤولين في الشركة .

    كل التوفيق لكم ، وشكراً على هذا الموضوع
    توقيع العضو
    ماجستير تقنيات تعليم من جامعة الملك سعود، مهتم بأسواق الأسهم والعملات، تابعني عبر تويتر @almasseri

  9. #39
    الصورة الرمزية Dead Man
    Dead Man غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    350

    افتراضي

    شركةfxsol تلزمك بنقاط معينة لوضع التارجت و هذا غير مفروض اذا كانت بتكسب من الأسبريد و ليس لها ديلينج non dealing desk
    و هذا يوضح أن الشركة تخسر لمكسب العميل و تكسب من خسارته ........
    برجاء التوضيح من أدارة المنتدى و الأخوة الأعضاء

    https://forum.arabictrader.com/t123219.html

  10. #40
    الصورة الرمزية esam 123
    esam 123 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,678

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esam 123 مشاهدة المشاركة
    ادارة المنتدى الكريمة نرجو الرد الوافى الشافى على مشاركات الاخوة بالاقتباس وتوضيح الامر بمنتهى الدقة والشفافية
    الرجاء من الادارة الرد على المشاركة 24 والتى انتظرنا الرد عليها عدة ايام ولكن تم التجاهل تماما فماذا حدث لم نتعود ذلك من الادارة وفى الانتظار حتى يتم الانتقال الى النقطة الثانية وهى ورقة العمل وشكرا !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  11. #41
    الصورة الرمزية المنسيه
    المنسيه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الإقامة
    جده
    المشاركات
    146

    افتراضي

    بعد الاتكال على الله عز وجل قررت انا العبده الفقيره لله اقفال حساباتي الثلاثه في هذه الشركه
    والاسباب هي خدمة العملاء السيئه جدا
    وفرق الاسعار
    وعدم حذف الوسيط لاني طلبت منهم اكثرمن مره حذفه من حساباتي ورفضو وطلبو مني فتح حسابات جديده

    صارو شغلتي كل يوم وانا معهم >>>>>>

  12. #42
    الصورة الرمزية محمد العزب
    محمد العزب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الإقامة
    المنصورة
    المشاركات
    9,983

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esam 123 مشاهدة المشاركة
    الرجاء من الادارة الرد على المشاركة 24 والتى انتظرنا الرد عليها عدة ايام ولكن تم التجاهل تماما فماذا حدث لم نتعود ذلك من الادارة وفى الانتظار حتى يتم الانتقال الى النقطة الثانية وهى ورقة العمل وشكرا !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الحبيب esam لقد التبس الأمر علي بصراحه
    حضرتك قولت في المشاركه رقم 25
    الاخوة الاعزاء بالمنتدى الكريم مشاركتكم الكريمة خرجت علينا بحوالى 12 نقطة انظمها حاليا فى ورقة عمل واضحة وميسرة قبل ان ننتهى منها هل لاحد من الاخوة ملاحظات اخرى غير الموضحة سالفا لاستكمال الصورة
    واعتقدت انك تجهز ورقة العمل حتى تعرضها على الاداره لترد عليها
    فان كانت هذه هي الاسئله المراد الرد عليه سأقوم بتوصيلها الى خدمة العملاء وطلب منهم رد شافي على كل هذه الأسئله لأعرضها عليكم ان شاء الله

  13. #43
    الصورة الرمزية esam 123
    esam 123 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,678

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الحبيب esam لقد التبس الأمر علي بصراحه
    حضرتك قولت في المشاركه رقم 25

    واعتقدت انك تجهز ورقة العمل حتى تعرضها على الاداره لترد عليها
    فان كانت هذه هي الاسئله المراد الرد عليه سأقوم بتوصيلها الى خدمة العملاء وطلب منهم رد شافي على كل هذه الأسئله لأعرضها عليكم ان شاء الله
    اخى الحبيب والعزيز والفاضل محمد العزب اهلا ومرحبا بيك ومن زمن طويل لم نتحدث حول موضوعات فى المجال فمرحى وعلى الرحب والسعة عزيزى ورقة العمل فى الطريق اليك بعد ان نتلقى رد حول المشاركة 24 تحديدا ولك منى كل تقدير واحترام

  14. #44
    الصورة الرمزية abo ra3d
    abo ra3d غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    327

    افتراضي

    يجب النظر لاسلوب التحويل

  15. #45
    الصورة الرمزية صائد الشموع
    صائد الشموع غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    144

    افتراضي

    نريد ان نتداول عن طريق الآي فون،،، اغلب الشركات لديها الميزة

    وهذا انذار اخير مني

    الآي فون او التحويل لشركة اخرى

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17