صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 63
    الصورة الرمزية TRIDER
    TRIDER غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شوف اخوي الكريم :

سوق العملات حاله كحال اي سوق في العالم .. ولكن مشكلته الوحيده كما تعرف هو المارجن الكبير والحركه السريعه جدا للعملات ..
    غالبا هذه الاسواق 95% من المتداولين خسرانين وهذه بوجهت نظري الشخصيه حقيقه ..

طبعا انت تقول يمكن اكون مبالغ بالنسبه !! لكنني اعتبرها منطقيه اي ان كل 9 اشخاص من اصل 10 خسرانين ..
    وعلى فكره هذا على افتراض ان المبالغ المتداول بها اكثر من 2000 دولار لكي يكون هناك سبيس او مساحه للتحرك للمبلغ ..

1.العامل النفسي ومتباعه الشاشه والارهاق بالمتابعه بسوق مفتوح 24 ساعه ويتحرك بسرعه هو اكبر سبب من مسببات الخساره ..
    2.اداره المحفظه شي مهم .. والقصد من اداره المحفظه لكي تأخذ فرصتك اكثر بالصفقات .. مثل لو المبلغ المستثمر 5 الاف وتدخل ب 5% من راس المال .. اي ان كل صفقه تكلفك 500 دولار ونفترض انك حللت الزوج ووضعت هدف 100 نقطه يجب على اقل تقدير ان يكون الستوب لوز 50-100 نقطه .. واذا كان 100 نقطه انت تحتاج الى 10 صفقه خاسره لكي يأتيك المارجن كول .. اما اذا كان الاستوب لوز 50 نقطه فانت تحتاج 20صفقه لكي يأتيك المارجن كول ..
    ان هذه العمليه انا فهمتها جيدا وطبقتها فسوف تساعد كثيرا جدا بعامل الامان لك ولمحفظتك .. ولكن المشكله ان هذه الثقافه عندنا معدومه بالمره مع انها اكثر مسبب للخساره ..
    3.كلما كان الفريم الذي تتداول به كبير .. كلما كانت الصوره اوضح .. ان اختراق السعر لموفنق افرج100-50-30-10 او البولينقر وغيره على فريم الديلي اصدق بكثير عنه في الاربع ساعات والساعه .. فاحرص على ان تتداول بصفقات سوينق وعلى فريم كبير وحاول ان تربط بين الفريم المتداول والفريم الاكبر منه لتأكيد الاتجاه ..
    4. اذا ظهرت عندك اشاره شراء قبل ان تحدد هدف خروجك يجب ان تضع ستوب لوز متى ستخرج من الصفقه وكيف وبأي سعر ؟؟

هذه عوامل بسيطه وهي معروفه لدي الكل ولكن كل شخص خسران لا يطبقها اكيد ..

انا شخصيا تداولت وربحت وخسرت وربحت وخسرت والان متوقع عن التداول لاسباب خاصه ولكنني مراقب للاسواق بشكل عام .. ولكن يجب عليك ان تعرف ان الاسواق الماليه والبورصات لا يوجد بها شخص رابح باستمرار وبشكل شهري !!! صعب جدا جدا
    واكبر غلط يطيحون فيه الشباب وخاصه هنا بالمنتدى ان يقول يجب ان اربح واحول فلوسي شهريا وبنسبه معينه !! هذا خطأ فادح وقد يصعب على كل شخص واذا لم يحققه المتداول يشعر بالاحباط النفسي ..

يجب عليك ان تجرد المحفظه كل 3 اشهر واذا كان هدفك الشهري 10 بالمئه .. يجب عليك بنهايه الشهر الثالث للتداول ان تطلع بربح من 20 -30% هنا تستطيع ان تعرف مكامن الخلل .. والسبب بذلك طبعا ان طبيعه الظروف المحيطه بالتداول او الاستراتيجيه او طبيعه السوق او الزوج نفسه غير متشابهه بكل وقت وتختلف من شهر الى اخر ..

غالبيه المتداولين للاسف لا يراجعون اخطائهم .. فانا قلت اكثر من مره .. في كل صفقه تخسر بها .. يجب عليك ان تدرس الصفقه !! لماذا خسرت ؟؟ وهل هناك مؤشرات تساعدني على تخظي هذه الصفقه الخاسره ؟! او تقليل الخساره ؟!

اخيرا : لا تتوقع من احد ان يضع كشف حساب للعامه لكي يشاهدوا ارباحه صعب جدا .. بل اني على يقين ان اي شخص يربح لا يدخل منتديات الا نادرا ..لانه وجد مبتغاه .. واعرف ان الرزق ليس بهذا السوق بالذات فقد لا يكون لك رزق بهذا السوق ولكن بنفس الوقت لا تظلم نفسك وتبتعد عن السوق لانك خسرت مع انه لم تتداول تداول ناجح وامن !!
    حال السوق كحال اي تجاره .. هناك الاف يوميا يدخلون السوق بشتي مجالاته سواء كانت صناعيه او حرفيه او زراعيه او مقاولات وغالبا ما يخسرون طبعا السبب لانهم لم يطبقوا المبادئ المذكوره اعلاه .. كحال متداولين سوق الفوركس ..

هذا ماعندي واسأل الله العلي القدير التوفيق لي ولكم وللجميع ..
    آخر تعديل بواسطة TRIDER ، 22-05-2011 الساعة 10:29 AM

الصورة الرمزية majedm
    majedm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تعلم الماركت بروفايل

الصورة الرمزية amr eltabei
    amr eltabei غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقراء موضوع خبرتى للاخ ابو ياسر وفية الخير الكثير بأذن الله بس اقراء بتمعن اوى اوى وافهم كويس اوى اوى ومتستعجلش السوق مش هيطير وانصحك تشتغل على اليورو والاسترلينى وبس وان شاء الله تكسب كويس اوى اوى وربنا يكرمك اخى الكريم.

الصورة الرمزية جازورا
    جازورا غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_love_dubai مشاهدة المشاركة
    لكن بدي اسأل بس سؤال
    مشان الله قولولي في حدا يربح بالفوركس؟؟؟ ان شاء الله يضلو يربحو اكثر و اكثر بس بدي اعرف اذا في
    أخي الكريم ... نعم يوجد من يربح في الفوركس

لكن ... هذا أولا توفيق من الله

وثانيا نجاح الإستراتيجية

وثالثا عدم الطمع

ورابعا وأخيرا الإدارة المميزة في إدارة رأس المال

وأسأل الله أن يعوضك من هذه الخسارة وأن تكسب أضعاف ما خسرته

وقد أرفقت لك صورة لكشف حسابي وفي أربعة أيام فقط وهذا بفضل الله عز وجل

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.jpg‏   2.jpg‏  

الصورة الرمزية amin1986
    amin1986 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي ادا اردت ان تربح وتستمر في هاد السوق فعليك بحماية راس المال

لانه تاتي الطريقة والتحليل على جنب والجنب التاني حماية راس المال

اخي كل الطرق ممكن تربح ولكن خلي عندك استراتيجية تخليك وتبعدك عن العاطفة

اعطيك متال

انا الان توقعت ان السعر راح ينزل الى نقطة خلاص احاول ادخل من تلك المناطقة ولا اتبع السعر وقبل مااضع التايك بروفيت اضع الستوب لوز وارى على حسب حسابي كم استطيع ان اخسر متلا لو انا استطيع اخسر 30 بيب لازم وضروري جدا ان التايك بروفيت يكون الضعف على الاقل ادا تحققت الشروط ادخل ادا لا ابتعد وابحت عن فرصة اخرى لانه حتى لو ماجات الفرصة فلوسك لسا عندك

كل الناس اللي تخسر سببه العاطفة واحيانا الطمع

بالنسبة للتحليل ابحت عن الطرق التانية لاني والله اعرف صاحبي يحلل على البروفايل بصراحة فن وانا حاليا احاول اتعلم وهاد يفيدك اكتر بحيت تزيد من فرصك وتبعدك عن الفرص الضائعة لان معرفة الفوليوم شيء اساسي

اتمنى لك التوفيق اخي
    آخر تعديل بواسطة amin1986 ، 22-05-2011 الساعة 03:46 PM

الصورة الرمزية i_love_dubai
    i_love_dubai غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7md 3ziz مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم أسأل الله العلي القدير أن يعوضك خيرًا وأن يوفقك في تعويض خسارتك إن شاء الله..
    بالنسبة للرابحين والخاسرين في الفوركس فنعم هناك من يربح وهناك من يخسر، لكنك لن تجد الرابح يقول لك أنا قد ربحت خوفًا من الحسد والعين كما تفضل بعض الأخوة سابقًا.
    لكن لكي تربح في هذا السوق يجب أن تأخذ بالأسباب.. ومن أهم هذه الأسباب هي التعلم حتى الإتقان والصبر في ذلك وعدم الإستعجال للدخول في السوق على حساب حقيقي حتى تثق بنفسك، وأن تكون لك طريقتك الخاصة في التحليل والتعامل مع السوق وأن تحدد أي المتاجرين أنت؟ هل أنت متاجر يومي ( انترادي ) أم مستثمر على المدى الطويل، فالمتاجر اليومي تجده يتاجر على الفريمات الصغيرة طالما أنه لديه الوقت ليجلس أمام الشاشة، أما من لايجد الوقت الكافي للمتابعة فعليه أن يتجه للفريمات الكبيرة كالأربع ساعات واليومي
    ولكن يجب أن تكون لديه إدارة مال جيدة في كلا الحالتين خاصة المتاجرة على الفريمات الكبيرة لأنها تحتاج إلى استوب كبير.
    أنصحك أخي الكريم بتعلم التحليل الكلاسيكي فهو الأساس وأنصحك بتعلم نماذج وأنماط الشارتات ففيها الخير الكثير إن شاء الله، وأنصحك بمتابعة المواضيع التي تهتم بالتحليل الكلاسيكي ومنها على سبيل المثال:
    موضوع الأخ سيف ورشة عمل النظام1 وهذا رابط الموضوع:
    https://forum.arabictrader.com/t107972.html
    وهذه مواضيع أخرى تهتم بالتحليل الكلاسيكي ستجد فيها مايفيدك إن شاء الله:
    https://forum.arabictrader.com/t79609.html
    وموضوع الأخ المتيم:
    https://forum.arabictrader.com/t120619.html

كما أنصحك بمتابعة مواضيع الأخ ( ابو عادل ) عندما يعرض بعض الفرص على بعض الأزواج وانظر إلى طريقة تحليله للشارتات التي يرفقها وكيف يستخدم أدوات التحليل الكلاسيكي والنماذج.
    أنصحك أخي الكريم أن تتعلم من طريقة تحليلاتهم وكيفية استخراجهم للفرص وأن تسال عن أي شي لم تفهمه حتى تكتسب الخبرة، وصدقني لن تكتسب الخبرة حتى تحتك بأهلها وتناقشهم عن كل مايستجد عليك، لكن لن تكتسبها من مجرد توصيات أو استرايجية جاهزة، فما يناسبني أنا لايناسبك انت، والسوق هذا يحتاج صبر ومرونة وعدم استعجال وإدارة مال صارمة ونفسية متزنة.. واعط التعلم حقه من الوقت ولا تتاجر على الحقيقي حتى تكون مستعدًا.

آسف على الإطالة .. وتقبل خالص تحياتي..
    شكرا اخي الكريم علي مرورك وبالعكس الاطالة فادتني كلامك جميل
    بالنسبة للتحليل الكلاسيكي فانا الحمدلله قرأت كتب كثيرة واعرف اغلب النماذج وكيف اتاجر فيها لكن المشكلة مثل المثلث الصاعد والهابط والقمم المزدوجة .....الخ
    لكن المشكلة لما احلل الشارت اتخوف من ان يكون تحليلي خاطئ رغم اني اكون قد قرأت جيدا عشان هيك اتردد باني ادخل عقد ...يمكن كان ناقصني تدريب اكثر عالديمو عشان اثق اكتر بتحليلاتي
    شكرا الك عالنصيحة ورح اشوف هالمواضيع اللي ارفقتلي ياها حضرتك بما اني احب الكلاسيكي وعندي معلومات جيدة عنه لكن رح اتمعن فيه اكثر
    شكرا

شكرا لكل من شارك في الموضوع ...وافادني بنصائح وادلني على مواضيع مهمة وقيمة
    جزاكم الله كل الخير ...واتمنى الربح الوفير للجميع
    شكرا

الصورة الرمزية كسير الحظ
    كسير الحظ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالنسبة للتحليل الكلاسيكي فانا الحمدلله قرأت كتب كثيرة واعرف اغلب النماذج وكيف اتاجر فيها لكن المشكلة مثل المثلث الصاعد والهابط والقمم المزدوجة .....الخ
    لكن المشكلة لما احلل الشارت اتخوف من ان يكون تحليلي خاطئ رغم اني اكون قد قرأت جيدا عشان هيك اتردد باني ادخل عقد ...يمكن كان ناقصني تدريب اكثر عالديمو عشان اثق اكتر بتحليلاتي
    شكرا الك عالنصيحة ورح اشوف هالمواضيع اللي ارفقتلي ياها حضرتك بما اني احب الكلاسيكي وعندي معلومات جيدة عنه لكن رح اتمعن فيه اكثر
    شكرا
    السلام عليكم

بأمكانك معالجة هذه المشكلة
    بالتطبيق على الديمو

ومع توالي الفرص الناجحه بأذن الله ستكتسب الثقة بنفسك وبتحليلك

تذكر ان
    تتكل على الله قبل كل شئ

موفق يارب

الصورة الرمزية كسير الحظ
    كسير الحظ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا
    السلام عليكم

بأمكانك معالجة هذه المشكلة
    بالتطبيق على الديمو

ومع توالي الفرص الناجحه بأذن الله ستكتسب الثقة بنفسك وبتحليلك

تذكر ان
    تتكل على الله قبل كل شئ

موفق يارب

شكرا لكل من شارك في موضوعي وافادني بالنصائح والخبرات و ادلني على مواضيع قيمة وهامة
    جزاكم الله كل خير وان شاء الله تكونو دايما من الرابحين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازورا مشاهدة المشاركة

أخي الكريم ... نعم يوجد من يربح في الفوركس

لكن ... هذا أولا توفيق من الله

وثانيا نجاح الإستراتيجية

وثالثا عدم الطمع

ورابعا وأخيرا الإدارة المميزة في إدارة رأس المال

وأسأل الله أن يعوضك من هذه الخسارة وأن تكسب أضعاف ما خسرته

وقد أرفقت لك صورة لكشف حسابي وفي أربعة أيام فقط وهذا بفضل الله عز وجل

ما شاء الله اللون الاخضر عم يشع بالكشف...الحمدلله وان شاء تضل ارباحك جيدة دايما
    انا عم حاول ادور على طريقة استقر عليها وان شاء الله اتوفق
    موفق وشكرا عالرد

بالتوفيق....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amreltabei مشاهدة المشاركة
    اقراء موضوع خبرتى للاخ ابو ياسر وفية الخير الكثير بأذن الله بس اقراء بتمعن اوى اوى وافهم كويس اوى اوى ومتستعجلش السوق مش هيطير وانصحك تشتغل على اليورو والاسترلينى وبس وان شاء الله تكسب كويس اوى اوى وربنا يكرمك اخى الكريم.
    انا القيت نظرة علي الموضوع وحملت الملفات لكن كأني وجدت انه لا يوجد ستوب في الطريقة....انا ما كملت القراءة لاني ما كنت مركز
    حضرتك تابعت هذه الطريقة؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ha-D مشاهدة المشاركة
    هذا الجواب واللة خير الشاهدين:
    معاك واحد لسة جاى من مكينة الصرف الالكتروني وساحب الارباح التي طلبتها من الشركة يوم الخميس الماضي ومن قبيل الصدفة فتحت المنتدى وقرات استفهامك ان كان احد يربح في هذا السوق .
    حلوووووو ...الله يباركلك فيهن وان شاء الله المرة الجاية تسحب اكثر كمان
    شكرا الك شجعتني والله
    بالتوفيق

الصورة الرمزية Ha-D
    Ha-D غير متواجد حالياً عضو نشيط

حلوووووو ...الله يباركلك فيهن وان شاء الله المرة الجاية تسحب اكثر كمان
    شكرا الك شجعتني والله
    بالتوفيق
    بارك اللة فيك اخي وكن على ثقة ان الغالبية شعروا بالضياع وان لاشئ يجدي مع هذا السوق لامن مؤشرات ولاتوصيات ولا تحليل ولكن وكما يقولون ان النصر صبر ساعة.
    فلعلك تكون على ابواب الربح وايجاد طريقتك الرابحة بعد كل هذة الخسائر وتأكد ان مقولة ياخي جربنا كل شئ ومافية شئ نافع هي ببساطة رفع للراية البيضاء والاستسلام.

الصورة الرمزية الشعللي
    الشعللي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ha-D مشاهدة المشاركة
    بارك اللة فيك اخي وكن على ثقة ان الغالبية شعروا بالضياع وان لاشئ يجدي مع هذا السوق لامن مؤشرات ولاتوصيات ولا تحليل ولكن وكما يقولون ان النصر صبر ساعة.
    فلعلك تكون على ابواب الربح وايجاد طريقتك الرابحة بعد كل هذة الخسائر وتأكد ان مقولة ياخي جربنا كل شئ ومافية شئ نافع هي ببساطة رفع للراية البيضاء والاستسلام.
    دخلت لالقي نظره على هذا الموضوع او الاستفهام وقراته من البداية الى النهاية فلم اجد رداً او جواباً افضل من ردك ليس تقليلاً من شأن باقي الاخوه ولكن بكل صراحه كلامك من ذهب ويكفي رداً .

_______

اخي الغالي صاحب الموضوع لا اريد ان ازيد في الكلام فيكفي رد الاخوه ولكن اتمنى منك ان تتابعنا في هذا الموضوع

تم افتتاح الفترة التمهيديه لمشروع ال 2.000.000$

وان شاء الله سوف ترى مايسرك
    واتمنى لك التوفيق والنجاح في كل شي وباذن الله انت قريب منه فقط قليل من المثابره وكما قال اخوك DـHa

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17