صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 1234567812 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 191
    الصورة الرمزية Option
    Option غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: سأترك الوظيفة الحكومية ! لأتفرغ للفوريكس !!

بالنسبة لي

حانت الفرصة للتفرغ

الأسباب:

1- لي ستة أشهر في الفوركس بمبلغ 60.000 دولار وتعرضت لخسارة قوية طارت بأرباح شهر كامل بلغت 25.000 دولار وأخذت من رأس المال. ثم - ولله الحمد - خلال الشهرين الماضيين، حققت أرباح فوق رأس مالي بلغت 60.000 دولار.

2- الأرباح أكثر من راتبي طوال السنة والذي يبلغ 40.000 دولار.

3- عندما اضاعف رأس مالي للمرة الثانية خلال الثلاثة الأشهر القادمة، ثم اسحبه وأتاجر بـ 120.000 دولار بشرط أن لا تصل الخسارة لرأس المال، فذلك يعني أنني في جميع الأحوال رابح.

4- الوظيفة مضيعة لوقت الفوركس. الواحد يصحى من الفجر ويجي العصر من الوظيفة وينوم شوية ويصحى المغرب ويتنشط بعد العشاء ثم يتفرغ لـ ساعتين للفوركس ثم يتعشى وينام على 12. فأنا الآن لم أستفد من وقت التدوال الـ 24 ساعة.

5- أغلب أرباحي هي أيام الخميس والجمعة وباقي أيام الأسبوع ربحية بسيطة أو خسائر فادحة بسبب عدم التركيز والإجهاد من الوظيفة.

فعندما تتضاعف أرباحي ثلاثة مرات، سوف أقدم على إجازة بدون راتب

وإذا مشت الأمور على مايرام، سوف أمدد في الإجازة.

أما بالنسبة لتركي زملائي في العمل، فلن أكون آسف عليهم. فـ فراقهم عيد لدي.

أما بالنسبة للفراغ، فأنا أبحث عنه لأن وظيفتي حرمتني منه.

أما بالنسبة للصحة، فأنا أبحث عنها لأن وظيفتي حرمتني منها.

وإذا انتهت سنة كاملة ووجدت الأمور نفسيًا وصحيًا ليستا على ما يرام، أرجع للوظيفة وللزملاء الحلوين اللي ما يعرفون من النفاق والكذب إلا اسمه.

تنبيه: قرار ترك الوظيفة من عدمه قرار شخصي يختلف من شخص لآخر. فاحذر ترك الوظيفة لأن فلان تركها. فظروفه تختلف عن ظروفك.

الصورة الرمزية ammar2000a70
    ammar2000a70 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي العزيز .. كأنك تقرأ الي في بالي .. والله انا كررتها اكثر من مره اذا بتعطيني الحكومة 80% من راتبي راح اتقاعد مبكر ... واتفرغ للفوركس .. والله افكر في اجازة طويله اشويه يعني 2-3 اشهر ولما احقق ال في بالي .. اطلع اجازة 3 اشهر او اكثر اجازة من دون راتب .. ولو اني المشكله عن قريب راح ادخل دراسة الماجستير وهاذي محتاجه وقت والعيال محتاجين وقت والحرمة تبي تسافر وتتسوق .. وانا محتاج اسافر وارفهه عن نفسي بعد هالضغوط كلهه اووووووووف وااااااااااجد

الصورة الرمزية Machine_Head
    Machine_Head غير متواجد حالياً موقوف

هههههههههههههههههه
    الاخوان Option و ammar2000a70
    الله يعينكم على مصائب الحياة
    و على مصيبة الوظيفة لانها قاتله للابداع و الذات
    انتو ادرى مني في الشعور بانك تكون ماكينه بشرية لمده 20-30 سنه في وظيفه لا تستحق كل هذا التعب
    الحمدلله انا عمري 22سنه من حياتي ولم اتوظف لحد الان ولست بناوي ، لاني ناوي ابني مستقبلي بنفسي في ايا عمل حر في الحياة , مع انني اعيش في مكان صعب للغاية (اعيش في فلسطين الضفة الغربية) . لكن الحمدلله الفوريكس ليس له حد ، بالانترنت تدير الملايين و انت في بيتك!

يا جماعه الاجانب يسافرون كل سنه الى بلد في العطله الصيفية ، و يذهبون للرحلات في نهاية الاسبوع و في الاعياد و المناسبات ، كل هذا يفعلونه لانهم يريدون الترفيه عن انفسهم من ضغوطات الحياه و همومها ، طبعا هم قادرين لان راتبهم يكفيهم و زياده ، لكن بالنسبة للموظف العربي الله العالم بحاله.

قولولي بالله عليك ما فائدة المال اذا لم تستطيع الترفيه به عن نفسك و اذا لم تحقق الي في بالك !

تحياتي للجميع

الصورة الرمزية الضوء الخافت
    الضوء الخافت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أما بالنسبة فا أنا أدرس الماجستير في تخصص بعيد عن الفوركس ، وصراحة انه مبهثلني ومتعبني وباعدني عن الفوركس حبتين ، رغم أن همي الأول والأولوية القصوى عندي بينهما هي الفوركس وباقي لي أقل من سنة وأنجز الدراسة بعدها راح أقفل بابها وأتفرغ للفوركس كلياً

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بصراحه موضوع جميل ودائما وبين الفينه والاخرى يطرح بعض الاخوه الكرام تساءل في هذا الموضوع موضوع ترك الوظيفه والتفرغ للمتاجره بالعملات والدوافع لذلك هي كما ذكر وبأسلوبه الرائع أخونا نظره عقلانيه دوافع غالبها تصب في طلب الحريه من الارتباطات الروتينيه او التخلص من عدم الراحه في الوظائف اما وجهة نظر اخوكم فاحب ان اوجزها فيما يلي :
    خطة تداول ومتاجره ميكانيكيه هي الاساس كيف؟
    لعلي اكثرت وفي مواضيع عديده حول هذا الامر واكيد ان اهمية ذلك لا تخفى على بقية الاخوه الافاضل ولكن ما اريده هنا هو امعان النظر اكثر واعطاء هذا الامر المزيد من التدقيق الخطه الميكانيكيه المحكمه هي بأذن الله تعالى الحل نعم ليس التحليل الفني وقواعده فقط او الاساسي وانما طريقة عمل تكون مربحه في نهاية المطاف لا وجود للخساره الكامله فيها خسائر عاديه نعم لايوجد طريقه الا والخساره جزء منها لكن الخطه الناجحه لن تكون مدمره لحساب صاحبها مهما تنوعت وتقلبت الظروف ولذلك تكون هي نفسها تبعث الامان والاستقرار المهني لصاحبها باذن الله ان صاحب مثل هذا النظام يستطيع باذن الله ان يطمأن للمستقبل ويبني طموحاته ومن الممكن ان تكون هذي الطريقه تستخدم بعض التحليل الفني او غيره المهم هو طريقه ناجحه ومدروسه ومقننه أخذ فيها حساب تحرك السعر لجميع الاتجاهات وبدون ذلك ومن وجهة نظر شخصيه وعن قناعه شخصيه فان العمل في العملات لن يعود بالنفع على صاحبه وهو في عداد النسب العاليه من الخاسرين الا ان يشاء الله رب العالمين

الصورة الرمزية phoenix
    phoenix غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تصحيحا للاخ نظرة عقلانية على الخطا الكبير الذي ورد في ذكر الحديث الشريف وهو انه نعمتان مغبون بهما كثير من الناس الصحة والفراغ والمقصود انهما نعمتان لايشعر الناس بهما وليس المقصود هو الخوف على الناس منهما وشكرا

الصورة الرمزية Lion
    Lion غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain4x
    العمل الحر لا مثيل له ، والموظف مهما ارتفع راتبه فلا يعدو أن يكون نوعا من أنواع العبيد كما يقال .
    لكن لا تقدم على هذه الفكرة الا بعد أن تتقن تجارة الفوركس وتصبح محترف فيها .
    وبعد هذا أرم الوظيفة وراء ظهرك . وعش حياتك متوكل على الله . يوم خسران ويوم ربحان . وبالتوفيق
    مشكور على النصيحة اخوي حسين واتفق معاك في ماتفضلت فيه

الصورة الرمزية Lion

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تائب

والله يا اخوي الحبيب انا لا ازيد عما قال الاخوان ولكن عن نفسي فقد تركت العمل الذي لا يسمن ولا يغني من جوع بالنسبة لي والذي يريد مني بالمقابل كامل ساعات يومي بالمقابل اذا ما حسبتها من لحظة الاستيقاظ من النوم والتحضر للعمل ومن ثم الذهاب والعودة والاستراحة وهكذا فأرى اني لو اعطيت كل هذا الوقت للتعلم بالفوركس واقتناص الفرص القوية التي تمر خلال اليوم ولو كانت قليلة فأعتقد انها افضل من اي وظيفة عادية خصوصا اني وجدت وكما ذكرت انت ان الفوركس لتنجح فيه يلزمه التفرغ كأي عمل اخر وهو ليس مجرد رحلة صيد تذهبها وقت الفراغ والعطلات
    نعم اخي العزيز .. ولكن يجب عدم الاستعجال في مثل هذا القرار .. شكرا على المشاركة ..

الصورة الرمزية Lion

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abouzeed
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماخاب من استشار ولاندم من استخار ما أجمل هذه الكلمات وكيف لاتكون جميله وقائلها محمد صلى الله عليه وسلم او كما قال

اخي الحبيب اجمل ما في هذا الفوركس انه شغال على مدار الساعه يعني تجاره منظمه ضع تجارتك بالطرق الصحيحه ورح لوظيفتك ففي الوظيفه اهداف ساميه منها
    1- خدمة الدين وبناء الوطن يعني عباده
    2-ملاقات الزملاء والتعاون في العمل الذي يفرغ شحنات لو كتبت فيها لما انتهيت ولكن لاتشعر بها الا لما تفقدها
    3- هل تتفرغ ولديك محافظ اخرى واموال ناس يعني راس مال كبير وموظفين وتريد التفرغ لذلك
    4- هل لديك مصادر متنوعه للدخل مثلا في اسهم عقارات راتب تقاعدي الخ

وفي الختام اتمنى لك التوفيق
    والسلام عليكم
    اهلا وسهلا اخوي ابو زيد ..
    بالنسبة بان السوق 24 ساعة نعم 24 ساعة ولكن الفرصة متى تأتي خلال هذه ال24 ساعة ؟ واذا اتت كم تحتاج منك متابعة ؟ فلذلك اعتقد انه من الصعب جدا تحديد فترة معينة للمضاربة (على الأقل للطريقة اللي اتبعها) .. بالنسبة للوظيفة فهي بسيطة جدا فهي لاترضي طموحاتي ولاامكانياتي .. فلست مهندسا وطبيبا ولاحتى محاسب خليها على الله .. تحياتي .........

الصورة الرمزية Lion

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalawee
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
    انا مع راي الاخ ابو زيد

اما بخصوص ان السوق هذا يحتاج الى تفرغ
    فسجل عندك واحد نفرات مب موافق ابدا

اخوك علاوي يعمل في وظيفة وغير متفرغ وظروف عملي والله اعلم من اصعب ظروف العمل والوظائف

لكن ولله الحمد والمنة شغال ومرتاح والباقي زيادة خير وزيادة رزق

من رايي عندما تفكر في تركك الوظيفة يجب ان يكون دخلك من الفوركس ضعفي راتبك
    ويجب ان تكون هذه الارباح لمدة لاتقل عن 9 شهور

واتمنى لك التوفيق والارباح
    ياهلا باخوي علاوي .. بالنسبة للتفرغ وانه سبب رئيسي ومهم لنجاح المضارب فمازلت مصر على رأيي ! واعتقد اذا سألك كبار المضاربين فاعتقد سيكون رأيهم نفس الشيئ ..
    منذ فترة كان لدي قناعة اني احتاج فقط ساعة او ساعتين (أو فترة معينة) لاقتناص الفرص ولكن بعد الممارسة والتجربة اكتشفت ان هذا مستحيل ! .. فالسوق محتاج متابعة لصيقة لاقتناص الفرص .. تحياتي .........

الصورة الرمزية Lion

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BahraiN
    لا تترك وضفيتك علشان الفوركس
    الا اذا كان شغلك غير مرتاح فيه او ما يكفيك و محاتج
    لان الحكومة راتب ثابت لكن الفوركس غير ثابت
    الا اذا صرت محترف و قدرت ان تطلع اضعاف الراتب لمدة طويلة
    بالتوفيق اخي
    وجهة نظر .. ولكن الطموح يكاد يقتلني ! .. شكرا يالبحريني .........

الصورة الرمزية Lion

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kalid
    بصراااحه ما عندي أي زياده على كلام أبو زيد

ولكن في رأيي المتواضع أن طريقة العمل بالفوركس هي التي تحدد هل يلزمها التفرغ أم لا

تقبل تحيتي وتقديري،،
    همسه:
    انت لو تشرفني على المسينجر راح تلقى مايسرك

هلا اخوي خالد ..
    نعم طريقة العمل او فلنقل الاستراتيجية المتبعة ..
    الشرف لي ........

الصورة الرمزية Lion

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRIDER
    انا رأيي اخي ليون عدم التسرع بمسأله ترك الوظيفه ..

اولا يا اخي الراتب الحكومي راتب ثابت مهما كان سعره فهو ثابت باستمرار ويستقطع منه التأمينات لتأمين الراتب عند التقاعد .. اما الفوركس فهي بورصه مثل بقيه البورصات الشخص الذي يتداول ممكن يربح وممكن يخسر ..
    شوف اخوي مسأله انا ابطلع من الوظيفه عشان اتفرغ انا اراها مسأله خاطئه لماذا؟؟
    انا اقولك انت لو تتفرغ بالفوركس ثلاث او اربع ساعات ولكن يتم التداول فيها بتركيز وبطريقه صحيحه صدقني انها تساوي 1000000 ساعه تداول لشخص ليس له ضوابط واستراتيجيه او بالاحرى اليه للتداول ..

في بعض الاشخاص هنا يضع اوامر ليمت اوردر يضع الاوامر مثلا على شارت ساعه من نقاط مقاومه صحيحه وقويه ونقاط دعم كذلك ويسكر الجهاز وياخذ الربح وهو بعيد عن الجهاز ..
    وبنقاط جيده نوعا ما ويطلع بالنهايه ربحان ولي تجربه في هذا الموضوع ..

معنى كلامي اخي الوظيفه هي راتب لك ولابنائك صدقني لاتفكر ان تخرج منها لانك ريد ان تحترف او تقول انك لا تستطيع ان تحترف الا اذا خرجت من الوظيفه ..
    اما موضوع الاجازه بنصف راتب او بدون راتب فهي موجوده بجميع وزارات الكويت .. ولي اصدقاء كثر بالدوام ولا بالدوانيه طالعين بنصف راتب لاستكمال الدراسه ..
    عموما انا عندي اقتراح : في اجازتك الصيفيه .. مثلا مدتها شهر راح تكون بدون وظيفه تخيل نفسك انك خرجت من لوظيفه واعمل لك حساب ديمو بالمبلغ الذي تريد ان تعمل به كانك خرجت من الوظيفه ولمده شهر تداول بعدها واطلع على النتائج وبعدها قرر اذا كانت الوظيفه عائق امام ارباحك ام لا
    عموما انا ذكرت هذه الاشياء للنصيحه .. وهذا رأيي ممكن يكون غلط او صح وكل واحد له وجهت نظر
    وشكرا
    اخي TRIDER لست متسرعا ولكني اخذ بالاسباب .. اولا تقول راتب الحكومة راتب ثابت فهل هذه ميزة حسنة .. 3 ساعات في اليوم بالنسبة لي لاتكفي لاني اعمل بشارت ال4 ساعات غالبا ! وهذه ال3 ساعات قد لاتكفي لمتابعة صفقة مفتوحة اصلا فكيف باقتناص وانتظار الفرص ؟؟!! .. بالنسبة للاجازة فقد تفضلت حضرتك ان الاجازة لاستكمال الدراسة وهي تسمى اجازة دراسية مدفوعة (او نصف) الراتب .. لاتفيدني ولاسباب كثيرة جدا مثلا : اي دراسة ساكملها اصلا و ماذا عن شرط ال5 سنوات عمل بعد الحصول على الشهادة في الوزارة وماذا عن ارجاع المبالغ في حال فشل الدارسة و الواسطة وو و و و و وو و و و و .... الخ تعبت .. حياك الله

الصورة الرمزية Lion

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم سلماني
    [center]

انا وظيفتي ابسط رغم اني مكمل تعليمي لحد الاخر
    راتبي الشهري لا يتعدي 200 دولار
    الحافز الشهري 20 سنت
    يعني انا احوج منك اخي الاسد في ترك الوظيفه والتفرغ وبحلم بهذا اليوم

وما بفكر اترك الوظيفه الان قبل ان احقق من الفوركس ما يغني اولادي عن معاشي ومكافاه نهايه الخدمه والتامينات وخلافه .....فرغم اني لا اعتمد علي دخل الوظيفه لكن لسه بدري علي ما استطيع ان اعتمد علي الفوركس اعتماد كلي ...

معلش يا اسدنا نصبر شوي وان شاء الله تكون مساله وقت وبعدين نقول باباي للحكومه والوظيفه

اولا حبيبي حكيم انا اخوك من الكويت وال1000$ او 300 دينار كويتي كمتوسط راتب يعتبر تحت الصفر !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم سلماني
    [center]
    معلش يا اسدنا نصبر شوي وان شاء الله تكون مساله وقت وبعدين نقول باباي للحكومه والوظيفه
    الله يجبر بخاطرك ..

الصورة الرمزية Lion

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة عقلانية
    اخي ساتككلم معك بصدق شديد وانا عايش التجربة وساذكر لك شيء واقعي لي ولبعض اصدقائي ومن المنتدى ولكن لن اذكر اسمائهم وهما سيعرفو انفسهم من قرائة الموضوع انا ساذكر كلام وكل شخص سيعرف نفسه لكن تاكد ان نصحيتي صادقة

اولا
    المووضوع خطير ونفسي من الدرجة الاولى ولايستطيع اي شخص ان يحدد اترك العمل الا صاحب الشيء نفسه لان كل شخص بظروفه ومااعاني انا منه قد لاتعاني منه والعكس
    ساذكر لك اربع قصص واقعية وكلها من المنتدى ومنها قصة لي واعتبر ان ثلاثة منها سلبية وواحدة اجيابية

على فكرة الاربعه من المشهورين في المنتديات والمتميزون ورغم ذلك ثلاثة قصص سلبية

اولا قبل سرد القصص انا عن نفسي انصح بعدم ترك العمل رغم اني في مواضيع سابقة نصحت بالتفرغ ولكن كنت مخطئا لاسباب عاطفية اقول هذه الكلام قد يعتقد البعض مكسب او خسارة الحمدالله اكسب اكثر مما تتصورو واكثر من الوظيفة عشرات المرات ورغم ذلك تجرببتي سلبية واليكم القصص

القصة الاولى
    هذه قصتي
    انا واعوذ بالله من كلمة انا اعمل مهندسا واحمل البكالريوس والماجستير وكل شيء تمام في عملي وناجح ولكن مشكلتي طماع وغير قنوع وطموحي عالي زيادة عن اللزوم وبسبب طموحي الزيادة اشعر بمتاعب لاني اضع لنفسي اهداف اكبر من طاقتي فما ان احقق هدف الا وانا واضع هدف اصعب منه ومن احقق الهدف احط اصعب منه عايش مثل الي يتسابق من سيربح المليون

المهم
    كنت محتار بين امران
    اما
    الوظيفة بهمومها وضغوطها وتسلط الروءساء وعدم الشعور بالحرية والراحة النفسية واعتقادي بان الفوريكس سيكون حلا لهذه المشكلة
    وبين
    اغراء الفوريكس لي بارباحه الكبيرة الذي جعل الوظيفة في عيني تافهه وغير مجدية ومضيعة للوقت
    وكانت الاسئلة تدور فيي راسي قبل الاستقالة كالتالي
    1-لو تفرغت سترتاح من التسلط
    2-لو استقلت ستكون مديير نفسك
    3-لو استقلت تنام بكيفك وتصحى بكيفك
    4-لو تفرغت يزداد دخلك كثيرا واذا كنت تعمل في وظيفة وتكسب في الفوريكس كيف لو تفرغت ستكسب اضعاف
    بعدها استقلت بعد الصراع الرهيب
    وكانت النتيجة كالاتي
    1-من الناحية المادية ازداد دخلي كثيرا
    2-دخلي كفوريكس تضاعف كنسبة مئوية مع ان الاسلوب واحد لكن عدد العمليات زاد
    3-شعوري ببعض الحرية
    4-تكوين علاقات اجتماعيه مع ناس فوريكسيون

ولكن في المقابل اليك السلبيات
    1-شعوري بملل رهيب وعنيف فبعد ان كنت مديرا على 30 موظفا اصبحت مديرا لنفسي فقط
    لااقصد التسلط فمثل ماانا مديرا لناس برضو في ناس مدراء لي
    لكن اقصد
    التفاعل
    اول في ناس اكلمهم ويكلموني وفي ناس اوجههمم وفي ناس تامرني الان اكلم نفسي والشارتات

2-حياتي اصبحت بلا طعم ولارائحة
    كلها ارقام وتحليل وشارتات واصدقائي من نفس النوع ليس لنا كلام ال الفوريكس والتوقعات وكسبت وخسرت وووو في البداية لاتشعر بكلامي ولكن بعد مدة ستشعر
    3-الفراغ يسبب لك مشاكل صحية
    لااقصد الفراغ يعني مافي عمل
    بالعكس
    الفوريكس اصعب عمل
    قد يعتقد البعض ان الموضوع كمبوتر وكاسة شاهي وشغل المكيف واشتغل
    صدقني الموضوع ضغط نفسي كبير رغم انك تكسب والسبب
    في السابق لديك وظيفة فاذا كسبت يكون مع راتبك
    لكن الان
    لابد ان تكسب والا ستورط بمشاكل مادية
    في السابق لست مطالب بعدد معين من النقاط او العمل يوميا بينما الان مطلوب العمل كل يوم لانه عملك وليس هواية مثل اول او عمل جانبي مساعد
    اذن الخلاصة
    المميزات كانت مادية بالنسبة ليه
    والسلبيات اجتماعية ونفسية وضغوط
    كل كلامي وانا نسبةارباحي تضاعفت اكثر من مرة طيب تخيل لو واحد خسران

القصة الثانية لواحد من المنتدى
    ببساطة شديدة ساختصر

كان يكسب من الفورييكس ولكن ليس له خبرة يعني سنتان فقط واحيانا تمر بك طفرة مكاسب تجعلك تشعر بانك محترف او محظوظ وتغريك بان تستقيل ولكن في الواقع ان السوق اصلا كان سهلا وواضحا فربحت بسهولة
    واستقال
    والنتيجة
    لم يستطيع ان يحقق نص ارباحه السابقة وهوه متفرغ والان يعاني من مشاكل مادية

القصة الثالثة
    شخص يكسب جيد ولايعاني من مشاكل اجتماعيه مثل قصتي ولكن خائف من المستقبل كثيرا لشعوره بعدم الامان من الفوريكس ويشعر بان الموضوع لن يدوم
    القصة الرابعه (برضو لواحد من المنتدى مشهور واعتبره ناجح نسبيا )قد يكون لديه سلبيات ولم يذكرها لي
    ناجح ومستقيل من زمان لكنه منظم من الناحية الادارية لعمله

خلاصة الكلام

1-هل وصلت مرحلة من الخبرة انك ضامن نجاحك ولااقصد بالخبرة سنة او سنتان اكثر بكثير وليس عدد السنوات مقياس الخبرة فقط
    2-هل تستطيع ان تتحكم في عواطفك وتتحمل الضغوط النفسية للسوق وانت لاتملك راتبا
    3-هل تملك مالا احتياطيا يكفيك لاي طاري او خساير
    4-هل ستتحمل الملل الاجتماعي لو كنت في عملك متفاعلا مع المجتمع والان لوحدك
    5-هل ستستطيع ان تنظم لنفسك جدولا للعمل والبيت وتفصل بين عملك ومنزلك او مكتبك خصوصا ان المواضيع تداخلت واصبحت تعمل من بيتك

لذلك ليس كل شيء المال والربح هناك امور اهم
    قال رسول الله فيما معناه
    نعمتان اخاف على امتي منهما
    الصحة والفراغ

لذلك الشخص الي يستقيل هو من
    يستطيع ان يربح من تجربة وليس من احساس او شهر او شهرين
    ويكون لديه ظهر مادي
    ويسحسن يكون له شيء عقاري او شيء اخر يسترزق منه

واخطر نقطة
    ان تفصل بين حياتك الشخصية والفوريكس وتتعامل مع الفوريكس كانه عملك السابق وليس تجاة خاصة ويستحسن ان تعمل مكتب خاص صغر ولو غرفة واحدة المهم تخرج من جو المنزل وتبعد عن اصحاب السوء اصحاب الفوريكس
    خلاص كفاية طفشت منكم يااصحاب الفوريكس
    والله استفتد من مشاركتك استاذي العزيز .. وكلامك عبر وحكم استفيد ويستفيد منها اخواني ..
    الصراحة الموضوع وضعتة في (المفضله) للرجوع اليه لاحقا .. تحياتي وشكرا على المشاركة ..

صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 1234567812 ... الأخيرةالأخيرة