ولا يهمك ياغالي انا بايع من زمان كتير وماحبيت اشتري كله بيع معي لحد الان والحمد لله
Printable View
ولا يهمك ياغالي انا بايع من زمان كتير وماحبيت اشتري كله بيع معي لحد الان والحمد لله
اليورو اللي محتار معاه
بما انه كسر ٤٢٧٠ بشموع على الساعه وكسر الترند الهابط على اليومي والصاعد على الاربع ساعات
فهو للبيع بهدف ٤١٠٠
في حال اغلق ابع ساعات كامله فوق ٤٣٣٠ فهو الى ٤٤٣٠ وهبوط الى ٤٣٣٠ وصعود الى ٤٥٥٠ ومنها تصحيح الى ٤٤٤٠ ومنها الى ٤٦٩٠
انتبهوا الان السعر فوق ٤٣٣٠ لكن لمتغلق فوق ٤٣٣٠ حتى يثبت الشراء
السلام عليكم
أبوووو خالد أنا بائع من 275 والستوب345
كيف ترى الوووضع الآن؟
الحمدلله تأكدت الموجه
الصعود الى 4690 ومنها الهبوط توكلوا على الله
ولكن فب محطات
4570 السابقه التي لم يضربها ومنها الهبوط الى 4449 واخذ عزم والصعود الى 4690
بالتوفيق والله اعلم
افضل مكان للشراء الان من اين ؟؟؟؟
في اكثر من مكان
من 4330 بوقف 4200
وممكن من 4250 بوقف 4100
وافضل وقف كسر ضلع الترند الصاعد كما بالتشارت
الملف المرفق 280097
ان شاء الله متابعين معك اخي
امر
اخر
في حال كسر 4240 يتم الدخول بيع بوقف 4330 وهدف 4120 ومنها شراء بهدف 4280 ووقف 4050
هكذا اكون بينت كل اللي اشوفه والله اعلم
تصبحون على خير
مره اخرى تفاديا للكسر
الترند الصاعد تم كسره
نعمل وقف للشراء وندخل بيع بهدف 4230-4200-4170-4100
الاسباب في ذلك الشراء والبيع يرجع الى وجود السعر عند مختنق سعري قوي
الملف المرفق 280132https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png