الله يعطيك الصحه و العافيه
Printable View
الله يعطيك الصحه و العافيه
اخي تيك بونت ,
انتا انبارح قلت شراء شراء شراء , ل 6690 !! , وانا عملت شراء ! وقلت الوقف 270 !
الآن لمذا تغيرت النظره واصبحت بيع ل 230 !؟
الآن اغلق الشراء .! وافتح البيع ؟! ولا اعمل ايه ؟!
الان اليورو دولار
4280
والى الاهداف
بإذن الله
انا بالخارج قد لا اتواصل
انتبهوا للعقود
وان شاء الله
خير بالتوفيق
مرحبا
اخواني اليورو للاسف رايح الى 14160
وقف الان افضل للشراء من 4350 عند 4270
خلاص راح ينزل الى 4160 ويصحح الى 4320-4330ويكمل الى الاسفل 3870
هلا بالغالي ممكن شرح
( وقف الان افضل للشراء من 4350 عند 4270 ) .
هل تقصد اغلاق الشراء الي معنا من 350
اليورو ماله أمان
اي والله
الله المستعان
كان عندي حالتين عرضتهم لكم
الاولى ان يوصل ل 4270 ويصعد الى 4400 وينزل اى 4230 ويصعد الى 4690
الثانيه كسر 4230-4200 يكمل نزول الى 3870
بس راح ينزل ال 4160 اولا ويصحح الى 4320-4330 وبعدها ينزل
يعني رجع لاول سيناريو عرضته قبل اسبوع
المعذره على اللخبطه هذي بس ان شاء الله نتداركه بسرعه
اي والله بس الله يعيننا عليه