والله من خيرة الشباب بالمنتدى وخارج المنتدى
علما وخلقا
وليس فقط لشهر يونيو
يوفقهم ربي
مشكور على المعلومات الرائعة حول موضوع مستويات فيبوناتشي
مستويات فيبوناتشي
هل السوق عشوائي فعلا ام لا ؟؟!!!!
موضوع قمة في الروعة جزاك الله خيرا دكتور أحمد على طرحك له،وتحياتي لصديقي اليوت الغائب الحاضر دائما.
ودي وتقديري
اخي طمنا عن استاذنا اليووت لانو غيابه طويل ومقلق والله
لا شكر على واجب اخي الكريم
فهذا اقل مايمكن تقديمه لهذا المنتدى الرائع
المهم
ما اريد قوله والتنبيه عليه هنا
في الصورة الاخيرة اللتي ارفقتها
واللتي وضحت فيها كيفية
استخدام مستويات الفيبو
0 1 1.618 2.618 4.236
سعريا وزمنيا
هذا كان مثال بسيط عن كيفية استخدام هذه المتسلسلة
سعريا وزمنيا
وهذه انا اعتبرها المتسلسلة الفيبو المثالية !
ولكن هناك متسلسلات فيبو اخرى
علبك اكتشافها بنفسك ومحاولة تطبيقها
بنفس الطريقة سعريا وزمنيا
والهدف منه
ليس توقع القمة او القاع القادم كما ظن البعض بشكل خاطيء
ولكن الهدف منه هو معرفة زمان ومكان انتهاء الترند
على فكرة استنتاج المتسلسلات الاخرى
ليس بالامر المستحيل
كل ماعليك هو تدوين المستويات السعرية والزمنية
لكل ترند على الشارت وملاحظة فرص تكراره
بهدف
معرفة نهاية الترند
وصلى الله وبارك
بارك الله فيك اخي احمد
لكن ماتشوف ان الموضوع يحتاج شرح زياده ؟
بصراحه كل ما اقرأ الموضوع من الاول احس ان يحتاج شرح زياده خصوصاً للي مخهم سميك مثلي :P
كان من الأفضل ان تشرح زياده وبالتفصيل اكثر وتحط فرص لايف اكثر إذا كان هدفك من الموضوع هو الأفاده والأجر
لأن كل حرف زياده تكتبه اكيد لك فيه اجر خصوصاً انك قاعد تفيد اخوانك وتمهد لهم طرق الربح والرزق
عموماً راح اقرأ الموضوع مره رابعه وخامسه لعلي افهم شئ
وشكراً جزيلاً لك
EURCHF H1
ممكن يادكتور تكمل الموضوع
عشان انا عاوز استفيد واوصل لفكرة محددة
باذن الله
الملف المرفق 282480الملف المرفق 282481الملف المرفق 282482
لاحظ يا باشا الصورة المرفقة
وكمان شوف الرابط ده ممكن يفيد في البحث
https://forum.arabictrader.com/t127859.html
السلام عليكم
شكرا على هذا الموضوع. لكن لي ملاحظات مهمة.
فالسعرلا ينعكس دائما لما يصل لهذه النسبة لهذا يبقى السر أو السؤال ، متى ينعكس السعر ؟؟
اظن ان هناك متغير زماني آخر غير الفيبو هو المتحكم الحقيقي بتغير الاتجاه، وهذا ما أطلق عليه جان دائرة الزمن.
لعل جان ظن أن لغز دائرة الزمن يحل بالتنجيم. في الحقيقة لم اطرق هذا الباب بعد ليس لصعوبته لكن لاني أظن أن جان على خطأ. وربما خير دليل هو ترك صاحب الموضوع لمسألة الفلك رغم المامه بها لصالح الفيبو..
الموضوع ده من أهم المواضيع فى المنتدى