صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26
    الصورة الرمزية ابو اسلام
    ابو اسلام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Question استفسار عن شركة ajax financial الكندية

هل يوجد أحد من الأخوة الأعضاء تعامل مع هذه الشركة ؟
    فأنا أفكر فى فتح فى فتح حساب معهم و أرجو ممن لديه معلومات أو نصائح أن يزودنى بها مشكورا

انا فاتح معهم وانصحك بها بشدة واي استفسار انا جاهز

الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا فاتح حساب معاهم و الحق هما فعلا شركه محترمه جدا ,
    وللامانه هم نسونى اسم اى شركه تانيه , التعامل معاهم شىء تانى خالص ,كل شىء منظم , مفيش لعب فى الحساب
    العيب الوحيد عندهم هماحاجتين فى الواقع ,تأخر الايداع يومين وده معناه انك محتاج من 4 ايام الى اسبوع من ساعة التحويل من البنك اليهم كى تبدء فعليا العمل على الحساب فى صفقات . لكن السحب سريع و لايوجد به اى مشاكل وانا سحبت منهم مره و ووصلت الفلوس قبل الموعد الذى كنت انتظرها فيه (يوم واحد بالضبط)
    تانى حاجه هى الهيدج و هما بيعملوا على ان العملاء يقدروا يعملوا هيدج للصفقات (لكن الشركه بتسمح بصفقات متعارضه على نفس الزوج يعنى ابيع و اشترى زى ماانا عايز فى نفس الزوج بدون اى مشكله و مفيش قفل صفقات بدون ماتكون انت اللى قافلها)
    والاخوه لما تكلموا معهم ردوا انهم بيحلوا هذه المشكله(اللى هى الهيدج) لكن انا لم اجرب ان اهدج معهم من فتره شهور ماضيه وممكن جدا يكونوا حلوا هذا الموضوع.
    يتبقى شىء ان الاسعار لايتم العبث بها نهائيا و اى صفقه تكون فعلا باقل سعر فى السوق وهو المكتوب امامك فى قائمة الاسعار وكمان المنصه تسمح لك لو عايز ما تفتح الصفقه انك تلغيها فورا بدون مشاكل او تعقيدات و العموله ( السبريد ) غالبا نقطتين او ثلاث.
    يتبقى نقطه مهمه جدا وهى انك ممكن تفتح حساب اسلامى و اى صفقه تقعد معاك فتره طويله (فيه صفقه قعدت معاى شهرين مفتوحه بدون اى مشاكل)
    حتى المارجن كول عنهم بيبقى متأخر يعنى لو المارجن المتروك خلص بينتظروا اما تعزز الحساب او لو الاسعر واصل ضدك بيكون اغلاق الصفقه فقط عندما يتأكل المارجن المحجوز الى 30 % فقط من قيمته. مما يعطى فرصه لمن يريد تعزيز الحساب .
    على ضمانتى افتح الحساب معاهم . وكل الاخوه اللى مثلك يفتحوا حساب معاهم وهم مطمئنين تماما.
    آخر تعديل بواسطة alysharf ، 11-05-2011 الساعة 09:43 PM

الصورة الرمزية amin1986
    amin1986 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اهلا بك اخي مانوع المعلومات اللي تريدها ادا تقصد المصداقية فاظن انها بمجرد انتسابها الى هيئات رقابية كندية فهي راح تكون مصداقيتها مليحة وفلوسك مطمن عليها

اما معلومات عن التداول فصراحة انصحك بها لانك ماراح تشوف يوم فيه ركوت على عملية او ضرب ستوب متل باقي الشركات اللي هرونا ضرب ستوبات

والامر يرجع لك اخي

الصورة الرمزية ابو اسلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة
    انا فاتح معهم وانصحك بها بشدة واي استفسار انا جاهز

جزاك الله خيرا استاذنا الكريم وسام
    و تزكيتك للشركة سبب كافى للثقة فيها
    و انا بالفعل لدى بعض الاسئلة التى لم اجد لها جوابا على موقع الشركة
    مثل ما هوالحد الأدنى لفثح الحساب و هل يمكننى فتح حساب بدون رافعة مالي
    وهل لهم وكيل عربى يمكننى الاتصال به

حياك الله اخي الكريم بالنسبة للحد الادنى هو 2500 وبانسبة للرافعههي 100:1 ولكن بالنسبة لطبلك اعتقد موجود والوكيل العربي ايضا موجود

الصورة الرمزية ابو اسلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysharf مشاهدة المشاركة
    انا فاتح حساب معاهم و الحق هما فعلا شركه محترمه جدا ,
    وللامانه هم نسونى اسم اى شركه تانيه , التعامل معاهم شىء تانى خالص ,كل شىء منظم , مفيش لعب فى الحساب
    العيب الوحيد عندهم هماحاجتين فى الواقع ,تأخر الايداع يومين وده معناه انك محتاج من 4 ايام الى اسبوع من ساعة التحويل من البنك اليهم كى تبدء فعليا العمل على الحساب فى صفقات . لكن السحب سريع و لايوجد به اى مشاكل وانا سحبت منهم مره و ووصلت الفلوس قبل الموعد الذى كنت انتظرها فيه (يوم واحد بالضبط)
    تانى حاجه هى الهيدج و هما بيعملوا على ان العملاء يقدروا يعملوا هيدج للصفقات (لكن الشركه بتسمح بصفقات متعارضه على نفس الزوج يعنى ابيع و اشترى زى ماانا عايز فى نفس الزوج بدون اى مشكله و مفيش قفل صفقات بدون ماتكون انت اللى قافلها)
    والاخوه لما تكلموا معهم ردوا انهم بيحلوا هذه المشكله(اللى هى الهيدج) لكن انا لم اجرب ان اهدج معهم من فتره شهور ماضيه وممكن جدا يكونوا حلوا هذا الموضوع.
    يتبقى شىء ان الاسعار لايتم العبث بها نهائيا و اى صفقه تكون فعلا باقل سعر فى السوق وهو المكتوب امامك فى قائمة الاسعار وكمان المنصه تسمح لك لو عايز ما تفتح الصفقه انك تلغيها فورا بدون مشاكل او تعقيدات و العموله ( السبريد ) غالبا نقطتين او ثلاث.
    يتبقى نقطه مهمه جدا وهى انك ممكن تفتح حساب اسلامى و اى صفقه تقعد معاك فتره طويله (فيه صفقه قعدت معاى شهرين مفتوحه بدون اى مشاكل)
    حتى المارجن كول عنهم بيبقى متأخر يعنى لو المارجن المتروك خلص بينتظروا اما تعزز الحساب او لو الاسعر واصل ضدك بيكون اغلاق الصفقه فقط عندما يتأكل المارجن المحجوز الى 30 % فقط من قيمته. مما يعطى فرصه لمن يريد تعزيز الحساب .
    على ضمانتى افتح الحساب معاهم . وكل الاخوه اللى مثلك يفتحوا حساب معاهم وهم مطمئنين تماما.

خالص شكرى لك يا أخ على
    و بالنسبة لتأخر الإيداع فلا أراه مشكلة
    حيث انه يحدث مرة واحدة عند بداية الايداع
    أما الهيدج فأنا لا أتعامل به
    وباقي النقاط كلها ايجابية
    وان شاء الله نصيحتك مقبولة
    و جزاك الله خيرا عليها

الصورة الرمزية ابو اسلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amin1986 مشاهدة المشاركة
    اهلا بك اخي مانوع المعلومات اللي تريدها ادا تقصد المصداقية فاظن انها بمجرد انتسابها الى هيئات رقابية كندية فهي راح تكون مصداقيتها مليحة وفلوسك مطمن عليها

اما معلومات عن التداول فصراحة انصحك بها لانك ماراح تشوف يوم فيه ركوت على عملية او ضرب ستوب متل باقي الشركات اللي هرونا ضرب ستوبات

والامر يرجع لك اخي

اشكرك جزيلا يا أخ أمين و أختلف معك قليلا
    فمجرد الاتساب الى هيئة رقابية مهما علا قدرها ليس سببا كافيا للثقة الكاملة
    و لكن ما جعلنى اثق في هذه الشركة هو شهادة اخوة أفاضل مثل حضرتك والأخوين وسام و على
    ربنا يكرمك و نصائحك الغالية محل تقديرى وفي انتظار المزيد من المعلومات

الصورة الرمزية attya1411968
    attya1411968 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبه للشركه اخي الكريم انا فاتح معهم من سنه تقريبا ومرتاح معهم على الاخر من دعم فني حتى التداول
    شركه ممتازه يكفيني اخي الكريم انه حاجز الخوف من التلاعب في صفقاتي قد زال وهذا لوحده نصف التحليل في حالة اتخاذ القرار بالدخول والخروج من السوق هم كبير كان يارقني .
    اذكر هنا حادثه قد حدثت معي وهي انه في احد الايام وتحديدا في يوم لخبر رفع الفايده الامريكي كنت واضع طلب شرا (buystop) على الباوند ووصل السوق لسعر دخولي ولكن لم يتفعل وجاب هدفي اللي كنت واضعه على البرنامج اتصلت بالشركه واخبرتهم بما حدث ولم الغي الطلب وابقيت كل شي كماهو وعملت برنت سكرين كاثبات لماحدث وعندما ثبت صدق كلامي مع الشركه لن تمضي اكثر من ساعه وتم ايداع ربح الصفقه في حسابي وعندي الاثبات لذلك .
    من اراد التداول بشركه امنه ومحترمه فعليه التداول مه اجاكس فايننشال لاني جربت كل الشركات الموجوده ولم اجد افضل منها
    ماذا تريد من شركه بعد ذلك فيها كل هذه الادوات الموجوده عندهم من ماركت بروفايل الى فوليوم حقيقي الى احواض سيوله حقيقيه ماعليك الا تحلل وتضغط زر الباي او السل وتوكمل على الله

الصورة الرمزية TSX
    TSX
    TSX غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة attya1411968 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبه للشركه اخي الكريم انا فاتح معهم من سنه تقريبا ومرتاح معهم على الاخر من دعم فني حتى التداول
    شركه ممتازه يكفيني اخي الكريم انه حاجز الخوف من التلاعب في صفقاتي قد زال وهذا لوحده نصف التحليل في حالة اتخاذ القرار بالدخول والخروج من السوق هم كبير كان يارقني .
    اذكر هنا حادثه قد حدثت معي وهي انه في احد الايام وتحديدا في يوم لخبر رفع الفايده الامريكي كنت واضع طلب شرا (buystop) على الباوند ووصل السوق لسعر دخولي ولكن لم يتفعل وجاب هدفي اللي كنت واضعه على البرنامج اتصلت بالشركه واخبرتهم بما حدث ولم الغي الطلب وابقيت كل شي كماهو وعملت برنت سكرين كاثبات لماحدث وعندما ثبت صدق كلامي مع الشركه لن تمضي اكثر من ساعه وتم ايداع ربح الصفقه في حسابي وعندي الاثبات لذلك .
    من اراد التداول بشركه امنه ومحترمه فعليه التداول مه اجاكس فايننشال لاني جربت كل الشركات الموجوده ولم اجد افضل منها
    ماذا تريد من شركه بعد ذلك فيها كل هذه الادوات الموجوده عندهم من ماركت بروفايل الى فوليوم حقيقي الى احواض سيوله حقيقيه ماعليك الا تحلل وتضغط زر الباي او السل وتوكمل على الله
    اخي بارك الله فيك عندي سؤال كيف تطلع هذه المؤشرات انا نزلت منصتهم افيون بس مش شايف المؤشرات التي ذكرتها ممكن تدلني على موقعها لاني ما استعمل غير الميتاتريدر في الفوركس. شكرا

فقط للمعلومة مستحيل مثل هذة الشركة ان تعتمد من اغلب المنتديات لان مصداقيتها عالية بالمقابل عملوتها من فرق السبريد التي يحصل عليها الاي بي صغيرة نسبتا بباقي شركات الماركت ميكر وهذا يفسر ان ربح الشركة فقط من السبريد وليس من خسارة العميل مثل باقي شركات الماركت ميكر لانها من نوع ECN
    تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TSX مشاهدة المشاركة

اخي بارك الله فيك عندي سؤال كيف تطلع هذه المؤشرات انا نزلت منصتهم افيون بس مش شايف المؤشرات التي ذكرتها ممكن تدلني على موقعها لاني ما استعمل غير الميتاتريدر في الفوركس. شكرا
    اخي الكريم انتا نزلت منصة افلون فقط ويوجد في الشركة ثلاث منصات منها اثنين للمضاربة وواحد للتحليل فقط التي فيها كل ادوات التحليل
    وهذا موقعهم
    http://www.ajaxfinancial.com/

الصورة الرمزية TSX
    TSX
    TSX غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم انتا نزلت منصة افلون فقط ويوجد في الشركة ثلاث منصات منها اثنين للمضاربة وواحد للتحليل فقط التي فيها كل ادوات التحليل
    وهذا موقعهم
    http://www.ajaxfinancial.com/
    مشكوووور اخي

الصورة الرمزية se2007
    se2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل تستخدم الميتاتريدر او هل لبرنامجها استطيع ان
    ابرمج مؤشر خاص بي واستعمله بمنصتها كماهو الحال بالميتاتريد
    ر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة se2007 مشاهدة المشاركة
    هل تستخدم الميتاتريدر او هل لبرنامجها استطيع ان
    ابرمج مؤشر خاص بي واستعمله بمنصتها كماهو الحال بالميتاتريد
    ر