صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 33
    الصورة الرمزية Alsager00
    Alsager00 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقيقة انا ما عندي كلام جديد في الموضوع هذا........
    بس دخلت اشيك اذا فيه مشرفين حاولوا يردون
    اصلا انا بتلكك لهم من زمان .. وناوي اسوي مضاهرة واعتصام بعد
    بس ما لقيت سبب قوي ... الاخوان اسامة والعزب مقفلين المنطقة ...

بس من جد.... انا مثل الاخ حسن
    تبغى الصراحة الموضوع يدوخ كثيرا فتركته وبدأءت أركز على التداول فقط ,, فأنا trader وليست خبير شركات ...

تحية ود للجميع

الصورة الرمزية general
    general غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اربح وما تحط في بالك الشركة من وين ربحها , الحسابات الي بتخسر ما حد قلها تخسر

الصورة الرمزية Malcom X
    Malcom X غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEXXON مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

سيبكم من التخمين يا اخوان السبريد لوحده يسوي ثروة
    يعني سبريد نقطتان على اليورو معناه 20 دولار كل عقد ستاندر
    اتدرون ان هناك اناس تتداول بقيمة 10 ملايين يوميا هذا يعني 2000 دولار عمولة الشركة
    وبمعنى اخر 44000 دولار شهريا من حساب واحد
    وهل تصدقون ان هذا الشخص قد لا يحقق ارباح تصل الى 30% سنويا في المقابل الشركة
    تستفيد عشرات اضعاف راسماله
    السبريد اسطورة يطول الحديث عنها
    ومن اراد التفسير اكثر
    يسحب كشف حساب لنفسه طوال شهر ويحسب حجم المبلغ التي تكونه العمولة للشركة سيذهل من النتيجة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

thats true

الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

غلطان طال عمرك

الشركات تعتاش من السبريد + عمولات + فوائد التبيت + اشياء اخرى مثل ادارة الحسابات

طبعا اللي ذكرت اعلاه هذه لحسابات غير اسلامية خصوصا اللي تاخذ انواع الفوائد

الشركة اللي فيها حسابات الاسلامية لا تستفيد سوى السبريد فقط

عزيزي لاتستهين بالسبريد حتى لو ربع السبريد فهي تعتبر منجم ذهب

طبعا كل ماذكرت اعلاه هي عن الشركات الموثوقة والمرخصة لدى الانظمة الدولة

اما اللي غير مرخصة فهذه تحدث النصب والاحتيال الا من رحم ربي

مثال شركة وهمية عبارة عن ثلاث موظفين وبرنامج للتداول ..وياكثرها موجودة بالقبرص اغلب املاك تعود

الى اسرائلين وواكثر العملاء يخسرون حسابات نتيجة عدم خبرة بالسوق

لو العميل ناوي ينسحب ويبي يسحب رصيده سوف يماطلونه فما بالك لو ربحان ؟!

سوف يماطلونه ولا راح يقدر يشتكي لانها ببساطة غير مرخصة ..!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alsager00 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقيقة انا ما عندي كلام جديد في الموضوع هذا........
    بس دخلت اشيك اذا فيه مشرفين حاولوا يردون
    اصلا انا بتلكك لهم من زمان .. وناوي اسوي مضاهرة واعتصام بعد
    بس ما لقيت سبب قوي ... الاخوان اسامة والعزب مقفلين المنطقة ...

بس من جد.... انا مثل الاخ حسن
    تبغى الصراحة الموضوع يدوخ كثيرا فتركته وبدأءت أركز على التداول فقط ,, فأنا trader وليست خبير شركات ...

تحية ود للجميع
    هههههه

أقول وش رايك نفتح الشركة بس ترى رأس المال عليك أنت

الصورة الرمزية triqooo
    triqooo غير متواجد حالياً عضو نشيط

بالنسبة لفرق الاسبريد فهو بكل تاكيد مربح ولو اردت مثالا بسيطا اعطيتك

شركة لديها 1000 عميل
    كل عميل يفتح صفقة واحدة فقط باليوم
    الاسبريد3 دولار =
    1000*3=3000
    في 22 يوم تداول = 66000 دولار
    في 11 شهر = 726000 دولار سنويا
    الارقام السابقة هي مثال بسيط والارقام الحقيقة اكبر من ذلك بكثييييير

اما عن وجود ملاحقة من قبل الشركات للرابحين نعم موجودة هذه الملاحقة ولكنها موجودة بشكل مختلف
    الاغلاقات الاسبوعية والشهرية هي المهمه بالنسبة للشركات والبنوك وما بين الاغلاق والاغلاق هو عبارة عن ملاحقة رؤؤس الاموال فمثلاً هناك مجموعتين أ,ب
    المجموعة أ بيع 1000
    المجموعة ب شراء 20000
    اذن يجب ضرب الشراء ثم النزول

لذلك دائما شعاري العقود الصغيرة رابحة حتى لو من مناطق خطأ

تقبل احترامي

الصورة الرمزية El Marshal
    El Marshal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي تمسك فقط بالشركات المحترمة و التي تسبقها سمعتها ...و ابتعد عن غيرها .. انا مثلا لم اسمع لتلك النصيحه و كانت النتيجه اني تعاملت مع شركة اطلس فوركس و التي قامت بتصفير حسابي بين ليله و ضحاها و ادعت اني انا من قمت بطلب ذلك .. و حسبي الله و نعم الوكيل

الصورة الرمزية teto82
    teto82 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الشخص عندما يخسر فأنه يفكر بنظرية المؤامره
    ومن طبيعة اكثر الردود تعرف من خسر ومن ربح
    تمنياتي للجميع بالربح والتوفيق بهذا السوق

الصورة الرمزية ba7rany83
    ba7rany83 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخواني الأعزاء ..

في هذا الموضوع علينا النظر الى الشركة الوسيطة , من نواحي عدة منها أن تكون مراقبة و مرخصة و بذلك نضمن أن هناك طريق قانونية لرفع شكوى عليها في حال حصل الاختلاف معها و تذكر دائماً أن ليس هناك اجبار أو التزام بأن تقبلك الشركة كعميل , فمتى ما أرادت انهاء حسابك تنهيه , و بالطبع هي لن تقوم بهذا الأمر إلا لأسباب لأنها تريد أن يزداد عملائها لتزيد أرباحها.
    و علينا أن نحذر من شركان الاحتيال و هي شركات في بلدان ليست بها رقابة أو تكون شركة وهمية تقصد سرقة أموال الناس.

فاذا اخترت الشركة النزيهة عليك بالنقطة الأخرى .. و هي كيف تتصل الشركة بالسوق ؟ هناك أكثر من طريقة للاتصال بالسوق داخلياً أو خارجيا أو عبرهم و حتى لو كانت المضاربة داخلية بين عملاء الشركة الواحدة فيمكنك أن تربح و تخسر و ما السوق الداخلي الا تمثيل للخارجي.
    فاذا كانت الشركة موثوقة ستدفع لك أرباحك دون مماطلة و للناس تجارب مع عدة شركات من غير ذكر اسماء.

الشركة تربح من فارق النقاط Spread .. و هذه ثروة كبيرة ! فمثلاً انا ابتدئت بحساب جديد و رأس المال 1000 دولار من ثلاثة اسابيع فقط و حسبت الآن عدد عقودي 4064 عقد ميكرو على الباوند يعني 1625 دولار ربح الشركة من نشاطي ! لاحظ أنهم ربحوا 160% من رأس مالي خلال ثلاثة أسابيع فقط.

هل تربح الشركة اذا ربحت ؟ أكيد لان ربحك يعني زيادة قيمة النقطة و كثرة تداولك , و هل تخسر الشركة اذا خسرت ؟ هي لا تخسر من أموالها شيء و لكنها ستخسر عميل!
    و لحماية الشركة من الخسائر تفضل أن يكون حجم الشراء و البيع لعملائها متساوي لكي يكون هناك Hedge !
    و في حال اختل التوزان من طرف عملائها تقوم بعملية الــ Hedge ليتوازن حجم الشراء و البيع لديها و تحمي نفسها.. و بالطبع في حالة خسارة أحد و اغلاقه الصفقة تغلق صفقة الشركة على ربح! هذا الربح من خسارتك هو مجهودها و ليس سرقة!

لا أدافع عن شركات المال أبداً .. لا يهموني ! و لكن لتربح بهذا المجال و تستفيد عليك ألا تلقي باللائمة على غيرك , فهذا الطبع مخالف لطباع الناجحين.

الصورة الرمزية teto82
    teto82 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ba7rany83 مشاهدة المشاركة
    أخواني الأعزاء ..

لا أدافع عن شركات المال أبداً .. لا يهموني ! و لكن لتربح بهذا المجال و تستفيد عليك ألا تلقي باللائمة على غيرك , فهذا الطبع مخالف لطباع الناجحين.
    كلام من ذهب بارك الله فيك

الصورة الرمزية abdolrahim
    abdolrahim غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلام غير منطقي ان الشركه تتعمد خساره العميل

الصورة الرمزية سكالبينق وبس
    سكالبينق وبس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياأخوان أريد أن اذكر لكم تجربة صديق لي في شركة كبرى (ليست من ضمن شركات المتداول العربي) هذه الشركة أخذت المركز الثاني على مستوى العالم من ناحية حجم الايداعات وتدعي انها من التوع الذي يدخلك بالسوق ولاتستفيد من خسارة العميل وقد حدثت عدة حركات من قبلهم حدث واحد فقط نها كان في صالح االعميل وكان تافها وأذكرها بالتفصيل والحكم لكم : -

1) في احدى المرات عكس السعر عليه وأخذ يبرد عقوده والنظام لايظهر ان العقود الجديدة قد فتحت مما دعاه الى فتح عقود جديدة ظنا منه ان النظام لم يفتح سابقتها وفوجأ عندما أغلق البرنامج وأعاد فتحه بأن عقوده دبل وبأن المارجن أصبح ضيق جدا .... في هذا الوقت قرر أغلاق العقود الرابحة كلما صحح السعر عدة نقاط حتى يترك فقط التيلا قرر اضافتها وبعد ذلك تعطل البرنامج كليا ولم يفتح اطلاقا الا بعد أن تسيلت محفظته وفقد 40% من حسابه ..... ولم يشتكس للشركة وارجع ذلك ربما لسرعة حركة السوق وقتها ثم مشكلة ضعف باتصال النت حيث ان البرنامج يعمل بالجافا ....

2) عندما تمكن من تعويض 80% من خسارته قام بدعم حسابه وغامر بنسبة عالية معتمدا على ان الايداع سيدخل حسابه بأية لحظة ولكن (هل كل هذه صدف ) لم يتم ايداع المبلغ الاضافي بحسابه الا بعد أن تسيلت محفظته وتم بعدها ايداع المبلغ بحسابه بعد 5دقائق

3) قام بفتح حساب اضافي وطلب تحويل 20% تقريبا من حسابه لها ولكن المبلغ لم يتم تحويله ولم يفتح الحساب حتى وقت متأخر من الليل فقام بعمليات سكالبينج باهداف بسيطة وعند ال3صباحا بتوقيت لندن مقر الشركة قام طمعا برفع معدل دخوله بالدخول بحوالي 80% من حسابه والرافعة 1على 200 وبعد رفع معدل دخوله الى 80% من 60% سابقا بعدها ب5دقائق قامت الشركة بسحب المبلغ المطلوب تحويله للمحفظة الجديدة وفورا تسيلت محفظته اوتوماتيكيا وفقد حوالي 20% من راس ماله رغم ان الشركة قالو انهم اتصلو به هاتفيا ولم يرد وتبين ان الشركة اتصلت به للسؤال هل يريد فتح العقود مرة أخرى وليس لارجاع المبلغ المسحوب والغاء الخسارة ووقتها كان الهاي للزوج الذي سيلت عليه المحفظة هو هاي طوال اليوم لانه كان مقاومة قوية ولم يخترقه !

فهل كل هذه صدف ! كلمنا اردت ان اجد تبرير منطقي اجدني اميل للعكس وهو اتهام بدل التبرير ..... ببساطة يقولون لحركتهم الاخيرة بانه سوء حظ وبانهم اعطو امر التحويل قبل ان يضيف العقد الاخير لكن هل من االمعقول كل الذي حدث سوء حظ وتصرف بريء من الشركة .....

ختاما : أخبر الجميع بانني كتبت هذه التجربة عن تصرف الشركة ولااريد تكررا النصائح لماذا يدخل بنسبة عالية او خلافها نحن نتحدث عن ان الشركات تكسب من خسارة المتداول او لاتهتم أو تربح معه ....
    آخر تعديل بواسطة سكالبينق وبس ، 21-05-2011 الساعة 08:31 PM

الصورة الرمزية ابو سميره
    ابو سميره غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندي طموح مشاهدة المشاركة
    الكلام يطول حول هذا الموضوع والضحية نحن العملاء البسطاء

ومستحيل تلقى أحد المسؤولين ويشرحلك شرح بمصداقية وشفافية بدون ما يكون الكلام بلغة المصالح مسيطر

ملينا مجاملات وكلام مبهرررررررررر

حتى الأن لا يوجد شي واضح لماذا !!!!!!
    شوف اذا كانت الشركه موثوقه ومشهوره

بختصر عليك عشان يكون عندك طموح ان شاءالله الان المفروض تسمي نفسك عدو الطموح
    المهم الشركه اول ماتفتح عندها حساب تراقب حسابك اذا كنت من الخسارين تقوم تبيع وتشتري ضدك وتستفيد من كل حسابك
    واذا اصبحت من الرابحين تقوم بتمشيه اوامرك الى السوق وتستفيد من السبريد فقط

يعني اتمنى انك تشتغل وتريح راسك
    تدري وين المشكله ؟ هي انك لم تربح وتعيب الشركات
    لاتقول الشركه تضرب وقفي انا لي 3 سنوات اشتغل على برامج اكثر من شركه والحركه شبه متطابقه 100% مع بعض

يعني اتمنى اذا ربحت من السوق ورفضت شركه وسطاتك اذا كانت موثوقه ان تعطيك ربحك
    وقتها تعال وافتح موضوع

الصورة الرمزية ابو سميره
    ابو سميره غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

03

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكالبينق وبس مشاهدة المشاركة
    ي

ختاما : أخبر الجميع بانني كتبت هذه التجربة عن تصرف الشركة ولااريد تكررا النصائح لماذا يدخل بنسبة عالية او خلافها نحن نتحدث عن ان الشركات تكسب من خسارة المتداول او لاتهتم أو تربح معه ....

الصراحه كل الخطاء من صديقك

انا اذا طلبت سحب لا اشتغل بالمحفظه الا اذا سحبو المبلغ منها

وبعدين شغل صاحبك كله خطوره في خطوره

واضح من الكلام اللي سردته انه صاحبك مستعععععععععجل

الصورة الرمزية سكالبينق وبس
    سكالبينق وبس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سميره مشاهدة المشاركة
    الصراحه كل الخطاء من صديقك

انا اذا طلبت سحب لا اشتغل بالمحفظه الا اذا سحبو المبلغ منها

وبعدين شغل صاحبك كله خطوره في خطوره

واضح من الكلام اللي سردته انه صاحبك مستعععععععععجل

والشيء الغريب جدا والذي يشكك بالصدفة هو ان التسييل تم بالمرة الاولى بسبب تعطل برنامج المحفظة وبعد ان تم التسييل عادت الامور عادية حتى في برنامج الويب ! والمرة الثانية تم التسييل بعد 5دقائق فقط من اضافة عقد الفل مارجن ...... واضافاة المبلغ المودع في المرة الثالثة تم فقط بعد ان تسيلت المحفظة ب5دقائق وكأنه لضمان تسييلها وكي لايدعم المبلغ المحفظة ويذهب خطر التسييل خاصة ان المبلغ المودع كان يمثل 3أضعاف الموجود اصلا بالمحفظة ؟

كل هذه صدف و5دقائق كأن هناك مراقبة بمجرد وجود فرصة للتسييل لاتوفر ابدا 3ليلال بتوقيت لندن او الواحدة ظهرا المهم فرص التسييل تتحقق ..

صدقت أخي هو مخطأ ولا شك لكن هل تعتقد ان كل الاحداث ال3صدف وكلها ضده وكلها تتحين وقت ملائم لتسييل المحفظة ؟
    آخر تعديل بواسطة سكالبينق وبس ، 21-05-2011 الساعة 09:09 PM

الصورة الرمزية manawi
    manawi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلام الاخ بحراني و ابو سميرة زي الفل
    بالمختصر نعم فائده الشركات المحترمه اللي بتحافظ على سمعتها الاسبريد و همها الاكبر انك دائما تربح لأن كل ما تربح همه يستفادو ان حجم صفقاتك يكبر و يستفادو من الاسبريد

الشركات بقه اللي تحت بير السلم ممكن يكون هدفها الرئيسي انك تخسر و الله اعلم بتعطيل فتح الصفقات و عمل بعض الحركات الخبيثه، يعني في تكنولوجيا زي عند شركه Iforex النصابه عامةً و هي الحساب الامن انك تودع مثلا 100 دولار و معاك 4000 نقطه قابل انك تخسرهم و النقطه بي دولار لكن اذا كسبت تكسب ما هو فوق راس مالك فقط و ملكش دعوه بإيداعك بس نستنتج من الفكره دي ان ممكن لما تفتح حساب حقيقي بيكون عند الشركه ديمو و ما يتفعلش حقيقي الا لما تبدي تكسب و لما تكسب يحاولو يخسروك عشان ياخدو راس المال زي ما حطيتوا و الله اعلم بس ده اللي ممكن يتفهم في وجود نظام زي كده

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17