اخي كاستر 1
هل حسابك على افكسول ميتاتريدر او جي تي اس
لأني حاولت ادخل عليه من تبع بريطانيا
ما بيرضي يدخل
وشكرا
Printable View
اخي كاستر 1
هل حسابك على افكسول ميتاتريدر او جي تي اس
لأني حاولت ادخل عليه من تبع بريطانيا
ما بيرضي يدخل
وشكرا
الهبوط لم ينتهى اصلا سواء باوند دولار
او يور دولار
ملاحظه/هل يوجد احد لديه شراء يورو دولار قديم ام لا
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
((((كل عام وانتم بخير ))))
احببت ان ارسل لكم معايدة لجيراني الكرام
و تحية للاخ كاستر1 على مجهودة للمنتدى
الله يوفقك للخير دائما
ارجو ان تقبل تهنئتي بالعيد
اخوك بالله
صائد الفرص
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
لا جديد لغايه الان
التوصيات لم نخرج منها من الاسبوع الماضى
كما هى ولا تغير فيها
وهى موجوده فى الحساب
شكرا لك اخى كاستر وكل عام وانت بخير
السلام عليكم
تحقق عقد يور دولار
بيع/1.3780
هدف/1.3710
على ربح 70 نقطه
لكن اعتقد لا يوجد احد متابع اصلا
تابع اخي العزيز
فانا من المتابعين لك ولكن بصمت .... واعذرني على عدم التفاعل
الان بدات مرحله الهبوط
باذن الله الى الاهداف اليوم
رغم قربنا من الهدف الظهر ولم نغلق
لاعليك اخي نحن متابعيين معك
الى الارباح بأذن الله