هل اليورو سوف يرتد والا نقفل الصفقات والله يعوض علينا
Printable View
هل اليورو سوف يرتد والا نقفل الصفقات والله يعوض علينا
ان شاء الله بس ما يكسر نقطة 920
ليش نغلق انا مستمر فى التوصيه باذن الله
بيرتد يعني يا استاذا كاستر
ترى الفارق اكثر من 100 نقطة على كذا يبيله انفجار
من حسابه يتحمل ممكن يعزز الان
يورو دولار
دخول الاول/1.3995
دخول الان/1.3915
كله شراء
هدف للعقدين/1.3995
من لديه عقود يورو دولار
بيع وهى كانت عقد فقط
يخرج منها ويحتفظ فى الشراء فقط
ومن لديه عقد باوند قديم سوف يتم اغلاقه تدريجيا جزء جزء على مراحل وهو كان بيع اصلا
السلام عليكم اخوي كاستر
هل لا زالت الصفقة مفعلة شراء اليورو دولار ام نقفلها
إمشوا زي ما يقول أخونا كاستر وما بتخسروا ان شاء الله
الان يبداء الصعود باذن الله
معاك اخوي كاستر في الحلوة والمره
عزيزي كاسترو
ذبحنا اليورو اليوم ؟؟؟
اشترينا 1.4016 وعززنا 1.3940
هل تنصح بالتعزيز الان عند سعر 1.3840
وهل من المتوقع هبوطة اكثر من ذلك ؟؟؟؟؟؟
انا شايف الشباب انحرقت اعصابها
والله هاليوم ما الو حل