السلام عليكم
نظر لبعض الظروف التي مرت بها مصر في الفترة الأخيرة وبعض الظروف الشخصية والتي أدت الي عدم انتظامي في المنتدي الي اني اقدم لكن التماس لتعذروني ان كنت قد قصرت في حق احد
وكمان بأمانة وحشتونا كلكم
واشكر كل من بادر بالسؤال عني من الأصدقاء في المنتدي وخارجه
واتمني من الله ان يمد يد العون لأخواننا في ليبيا الشقيقة ودعائي للأستاذ الفاضل والأخ العزيز مشرفنا رمضان غنيم
ودعائي الي استاذنا الفاضل والأخ الغالي مشرفنا عبد الكريم
وادعوا لكل شعوب البحرين والسعودية والجزائر والسودان الشقيق والأردن واليمن وسوريا
ودعائي الي الله ان يحفظ شعوب العرب جميعا وان شاء الله منصورين خارجين من المحنة سالمين غانمين
تحياتي للجميع
والله الموفق والمستعان

