الأخت عطر الورد الأخ صائد يستطيع الدفاع عن نفسه ولم يوكلك لكي تصبحي محامي عنه وأحترمي مشاعر الناس الخسرانين إذا كنتي ربحانه من توصيات الأخ صائد
Printable View
أخي سلطان ..
لتعلم أني إلى الآن ليس لدي حساب حقيقي وكنت أشتغل على الحساب البونص المجاني وقد خسرته
لست في موضع لا محامي ولا دفاع لكن من العيب على كل من يحمّل الأخ فراس مسؤولية خسارته بعد كل التوصيات والتشديد على إدارة رأس المال
وصدقني من يدير رأس ماله بحزم فلن يصل إلى ما قلته لي الآن من مراعاة مشاعر الخسرانين والباقي عندك
السلام عليكم ورحمه الله
اخي فراس صائد الفرص
هذا كلام عكس ما تعودنا منك
الجميع هنا يعرف عن اصرارك و مثابرتك
انا معك ان هناك من يتصرفون بغيرة و استغلال وانتهازية
لكن هذا مو معناه انك تنسحب ........... هذا مو طبعك
انت رجل موقف و عن نفسي لا اقبل منك هذا التصرف
لانك بهذا تهدم كل ما بنيته في نفوس من حولك
واذا كان هناك من اساء الادب فهذا لشخصه هو
انت يا رجل اذا بدك ترد عليهم لازم تكون اكثر اصرار وهذا عهدنا بك
طبعا بالنسبة لاي توصية لم تكن ملزمة لاحد
انا عن نفسي اذكر انك قلت اذا كنت مقتنع ادخل واذا لم تقتنع لا تدخل
الفوركس سوق ما كرين و ليس بقالة
واكيد هناك خاسر في هذا السوق
انا عن نفسي خسرت حسابي و لكن ليس لانني لا اعرف ان اديره
الحساب اصلا لم يكن يتحمل من البداية
المهم ان من خسر حسابه فهو المسؤول الاول والاخير وعيب اننا نحملك اي مسؤولية
واي واحد عند كلمة يظبها
اتمنى انك تقرأ كل الردود التي تناديك ( اخا - قائد - و صقرا عربيا )
وفي مقولة عسكرية : لا تسمع لاذاعه العدو
انت خير من يعرف عن التشتيت و التهويل فلا يسقط بهذا الفخ
في النهاية
كل الاحترام والتقدير لشخصك
مع تمنياتي لك بموفور الصحة ودوام العافية
ودوما دوما دوما من الرابحين
ترى اليورو هابط ولا تخلوه يخدعكم و 3416 هية آخره
واتركوكم من السجالات واستغفرو الله عسى ربكم ينزله لكم
إن شاء الله هابط .
يا اختي الحساب التجريبي هدفه واضح وهو ان يتم وضع به الصفقات ووضع اسلوب المناسب لاداره لراس المال
وليس حساب لكي يتم وضع به الصفقات دون اي اهتمام بان الحساب قد يحدث له مارجن كووول باي وقت
الان بعد الخساره يتم القول انه لا يلزم احدا بالتوصيات
صدقا اذا لم تستحي افعل ما شئت
أختي عطر الورد يعلم الله أني أعتبرك أختي ثم أختي ثم أختي ولا أكن لكي سواء الإحترام ولكن أعتقد أن صائد رجل ويستطيع الدفاع عن نفسه وأنتي من عرفتك وأنتي أخلاقك عاليه وتحترمين المحترم وتسفين قليل الأدب ويعلم الله أنك لاتزالين أختي العزيزه ولم ينقصك من قدرك شيء وإقبلي تقديري وإحترامي وأسفي
أعتذر للأخ فارس أمام الجميع وأعتذر من كل من عرفني لكن عندي تعليق على كل ما ورد أعلاه
أولا : بنظري الأخ فارس كمحلل لسوق الفوركس فهو بصراحة من أبرع المحللين الموجيــن وأعتقد من يعرف من هو المحلل الموجي وكيف يكون دخوله إلى السوق فهو يغمض عيناه ورائه .
ثانيا : الأخ فارس كإنسان فهو من أرقى الناس اللتي عرفت . من تعامله مع الأشخاص وكيفية إدارة المجموعة والقيادة الرائعة
ثالثا : أنا نوهت للأخ فارس أنه يوجد كثير من الأشخاص في الموضوع ليس لهم أدنى دراية في سوق الفوركس وخسارتهم كما شاهدت بعيني هي من إهمال إدارة رأس المال
رابعا : وردا قويا على من قال عن الستوب جمله واحدة المحلل الموجي يا حبيبي يعني سوينج يعني ممكن يطلع فيك السوق 200 إلى 500 نقطة وهذا على أقل تعديل وهنا تكمن وترجع إلى أخذ التوصية لازم تعرف شو يعني سوينج عشان تعرف كيف تدخل وللأسف الشديد الأغلب لو قلت لهم سوينج ما راح يعرف معنى الكلمة حتى بالإنجليزي جتى يعرف شو هل مصطلح.
خامسا : وين ما رحت يا أخي فارس أنا معاك وإنشاء الله ربي يوفقك ويوجهك للخير وين ما رحت .
وأخيرا أنا محلل موجي لكن في بدايتي واستفدت من خبرة الأخ فارس كثيرا وأشكر جهوده وإلى كل من إنتقده بدي أسألكم سؤال واحد بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو تعلمتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا من الناس والحمد لله لا أخسر لأني لا أطمع ولا أدخل مشاعري في السوق ويلي بدو يشوف حسابي الريل أنا جاهز وكلو على توصيات الأخ فارس ولكن بإدارة جيدة لرأس المال
مافي صفقة خسرانه بهل سوق بس في إدارة رأس مال مع إحترامي فاشلة
تحياتي وأتمنى من الأخ فارس وين ما رحت إبعتلي دعوة معك
السلام عليكم،،،
اخ سلطان الليل ، ليش هذا الهجوم بهذه الطريقه علي شخص نيته مساعدة اخوانه واعتقد انه نجح بتقديم المساعده للكثير وانا واحد منهم استفت منه كثير ولم تتحقق لي اي خساره فعليه من توصياته ولم استخدم الاستووب ابداً بتوصياته وكانا السعر يعكس ويرجع للهدف وكان يردد دائماً يذكر لنا هدم اتباع مايطبقه بالتجريبي من حجم العقود ولاكن اتباع مايراه من نقاط اذاً كلامك مردوووود عليه ، ثانياً اذا تبي تنتقد انتقاد فلا تجرح ولا تسفه اراء الاعضاء وزوار الموضوع عليك بالتزام ادب الانتقاد وعدم ذكر المصطلحات مثل برك البعير فأنت رجل لاتسمح لأحد بان ينتقدك بالسلوب الذي تستخدم فكيف ترضاه علي غيرك هذا الاسلوب السوقي ، فأرجو منك ان لم يعجبك الموضوع فلست بمجبور بالدخول واعتقد لو كنت منصف لرأينا الثناء منك علي نجاح اغلب التوصيات ليس دفاعاً عن الاخ صائد فتوصياته الناجحه هي من يدافع عنه لااااكن لم يعجبني ... اسلوبك بالنقد
تحياتي لصاحب الموضوع الأخ صائد وللجميع
السلام عليكم
اخباركم شباب
عاملين ايه
والاخ صائد اخباره ايه
ان شاء الله خير
وبالتوفيق ليكم ياجماعه
السلام عليكم لى كلمه
ليس مطالب من الاخ صائد ان يكتب هنا فى المنتدى فهو ليس برابح شئ بل بالعكس هو يستحمل الاهانات والتشبيهات ووجع الدماغ بمعنى اصح
السؤال هنا
من يتهجم على الصائد هل لو ربح من توصياته هل يعطى لصائد شئ او مقابل؟؟
بالعكس لا انما لو حدث العكس نجد كل شئ متاح
ارجو ان يكون فكر الجميع ان التوصيات هى تعتبر فكر صاحبها ويعرضها علينا واحنا بقى القرار فى ادينا ندخل والا ماندخلش الراجل بيدينا فكرته واحنا مش لازم نسمع كلامه اللى شايف ان تحليل صائد متوافق مع تحليله يتوكل على الله
اللى شايف ان تحليل صائد مخالف يبقى مايدخلش ويبقى على وجهه نظره
انا عن نفسى قبل اى دخول فى صفقاتى اقسم بالله القى نظره على موضوع صائد لارى رؤيته
وانا مش ملزم انى ادخل فى صفقاته بس انا لو شايف ان تحليله ونظرته متماشيه مع نظرتى بتوكل على الله
كلمه لوجه الله وانا لا اعرف هنا اى شخص
شكرا اخواني لكل من سال عني وانا فعلا احبكم بالله محبه خالصة
ولكن اعذروني انا لا استطيع ان اتعامل مع بعض الاخوة
ناكرين الجميل
فمثلا الاخ سلطان الليل اليكم بعض المساعدات التي قدمت له وبالاخر يقول
الله معك
يا اسفي على كرم الاخلاق العالي
تفضلو بعض منها
يوم من الايام سالني الاخ سلطان عن الهدج بهذه الرساله وتم شرح الهدج له بالتفصيل انظرو الى الاقتباس باللون الاحمر
ثم رد علي بهذه الرساله بعد ما تم شرح له ما هو الهدج بالفصيل
ثم تم الرد علية بهذه الرساله لكي يتعلم ما هي ادارة راس المال
لانه لا يعلم ما هو الهدج ويجب ان يعرف هذه المعلومات التي بالاقتباس التالي
ورد الاخ سلطان علي بهدذ الرساله حينهاوانت يا ابو الاعرب يبدو انك تعاني من مشاكل بالقرائة فتقراء ما تشاء
ها هو الستوب موجود بهذا الاقتباس
وبيوم سالني الاخ ابو مهاب سال مهم جدا
هناوتم الرد عليه هنا
ثم سالني الاخ ablabo عن موضوع مهم جدا وتم الاجابة علية هنا
وسالني ابو عبدالله عن التحليل الموجي وتم الاجابة علية هنا
والان عرفتم لماذا اريد التوقف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اخ سلطان لم اقصر معك انت بالذات بشيء
فهل هذا جزاء من وقف معك وحاول يساعدك !!!!!!
شكرا لكرم اخلاقك الرفيع
اما انت ابو العرب فيكفي انك لا تظهر الا بالنكسة و تكرر كلامك المعتاد
بما انك اول مرة قبل ثلاث شهور كررت ما قلت لماذا رجعت تتابع التوصيات من سكات
ولا تاخد التوصيات من تحت لتحت وتنتظر عكس السعر وتخرج في اوقات المصائب
اخي ان كنت تعاني من عدم القرائة فهذه مشكلتك وليست مشكلتي
كان الله بعونك يا ابو العرب
اما عن اخواني العزيزين علي كثيرا انا سوف اتوقف فقط لانه لدي ظروف تمنعني عن المتابعة الان ولوجود اشخاص تنكر الجميل للاسف
وسوف ارسل لكل اخ منكم على الخاص اين سوف اكون وسوف اكون بالمنتدى ولكن ليس بقسم التوصيات وانا معكم ان شاء الله على طول
انتظرو رساله على الخاص
بالتوفيق
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى : (( فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ (7) وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ)) [الزلزلة: 7، 8]
وقال عز وجل : (( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ )) .. الاية
وقال المصطفى صلوات الله وسلامه عليه :: (( إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل إمرء ما نوى ... الحديث ))
إخواني متابعي موضوع صائد الفرص المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد:
بناءً على رغبة أخونا صائد الفرص بارك الله فيه وجزاه عنا خير الجزاء في التوقف عن تقديم التوصيات وذلك
للأسباب التي شرحها مؤخراً ومضمونها تعرضه الدائم للتهجم و التشكيك في نزاهة ما يقدمه فأنا والله لو في
مكانه لتركت الموضوع من زمان وريحت بالي ولكن محب الخير يبقى محب لأخوانه وأخواته ولم يتأخر على
أحد وجميع متابعينه وخصوصا القدامى واللذين كانوا معنا منذ بداية المشوار في هذا الموضوع وكيف كان
اصرارنا للتعلم ومجاراة قائدنا وحبيبنا صائد واتحدى أي واحد أنه لم يستفد من هذا الرجل أي شيء ......
ولا ننسى كيف أنه تعرض لوعكة صحية كادت أن تودي بأحد عينيه بسبب اجهادها امام الشاشة والخروج
لنا بتوصية نكسب منها وبعضنا عند خسارته بعدها يبدأ برحلة النكران وطرح التفاهات وهكذا ...............
وصائد بشر مثلنا له حياته وشغله وله الحق في المتابعة والتوقف وخصوصا أنه لم يكن له من هذا العمل
أي مردود مادي والكل يعرف ذلك لكن الويل الويل لكل من ينكر هالجميل وحسابه على الله ....
أخيراً أحب أن أشد يدي بيد أخينا صائد ونعم لإيقاف التوصيات وأخذ قسطا كافيا من الراحة وإن أحب العودة
مجدداً كما وضح للجميع سيتم التواصل معهم وتحديد مكان وطريقة المتابعة الجديدة .......
والله من وراء القصد عالم الغيب الرحمن الرحيم ....
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخوكم
صقــر1
أبو عبدالله
27/2/2012م
نصيحة و همسة لكل من هاجم أخينا صائد دعونا إن كنتم صادقين نرى ماذا ستفعلون بدون توصيات من هذا الموضوع
وتقديم الردود المستفزة والتافهة ما هو الا تعبير عن سلوك الشخص نفسه وكيف يكون أسلوبه في حياته ......واللبيب بالاشارة يفهم ...