المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن العرب
يا اخي انت تريد منا الالتزام براس المال وانت كان لديك الحساب التجريبي وكان من المفترض ان تلتزم بالاداره لكي نتعلم منك
ولكن ما حدث غير ذلك
كان هدفك هو زياده الربح بشتى الطرق حتى لو ادى ذلك الى ضياع راس المال كاملا
الان بعد ضياع راس المال كان يجب ان تقوم بالدخول وتعتذر لاي شخص قام بتحقيق الخساره بسببك لان التنفيذ كان يتم على اساس الحساب التجريبي ودائما تقول يجب الالتزام بالصفقات المتواجده بالحساب التجريبي
ولكن بعد الخساره لم تقوم بالدخول الا لكي تقول انني ساترك المنتدى بسبب الاجواء غير المناسبه
ياخي اعترف انك اخطات وان تركك للمنتدى سببه انك لن تستطيع الانتقال للمنتدى العام بسبب هذه الخساره وتحتاج الى حساب جديد وتبدا من البدايه ولا تقوم بوضع الاعذار على الاخرين لانك تريد ترك المنتدى