تسلم والله اخوي سلطان الليل هذا من كرمك وكرم اخلاقك ومعدنك الاصيل بارك الله فيك وان شاء الله ماراح تخسر بمشيئه الرحمن وراك وراك لحد تحقيق حلمك:asvc:وكل واحد يحقق حلمه ان شاء الله
Printable View
فرصه ممتازه بيع اليورو الان من 3.155 وهدف اول 3030 وهدف ثاني مفتوح
ولكن لا تثقل على حسابك نظرا لجود الباوند اهم من الفرصه اداره راس المال والفرص والله بتتعوض كثير
حبيت اذكركم بالتحليل لاني والله تعبان من كثر المتابعه محتاج ارتاح شويه
الباوند اعتقد امامه صعود لاختبار 5880 وربما يصل ل 5900 فلا داعي للقلق
اليورو اعتقد لن يصعد فوق 1.3188 فقد يختبرها وامامه هبوط كبير هدف اول 3030 نكتفي به اما الهدف المفتوح نتركه فيما بعد
صباح الخير ويومكم اخضر ان شاء الله
الوضع كما هو مطمئن فقد سار الباوند متذبذب هابط واقترب من حدود 5775 قد يصعد لاختبار الهاي واقصى صعود هو 5880 ان شاء الله واعتقد اليوم سيسير في نفس التذبذب الهابط ولكن في رينج اكبر من امس اما السيناريو الثاني هو الصعود والهبوط القوي فلا داعي للقلق كلا السيناريوهين هبوط ولكن المتذبذب محتاج لصبر اكثر وان شاء الله اي جديد متابع معاكم وبخبركم
واليورو كذلك على نفس الهدف ان شاء الله لاخوف منه
بالتوفيق للجميع باذن الله
ارجو من اخي فارس ان يعذرني على كثره مشاركاتي في الموضوع بس حبيت اطمن الاخوان على الصفقات في غيابه ولم اخرج عن نطاق الموضوع او الهدف منه وقد حرصت ان تكون مشاركتي في صلب الموضوع وفعاله . طبعا بعودة اخونا الغالي الاسبوع القادم بالسلامه ان شاء الله سأجلس في المدرجات مع اخواني اتابع ابداعات اخونا الحبيب فارس العين ماتعلى عن الحاجب
كل الاحترام والتقدير لكم :eh_s(7)::eh_s(7):
الله يجزيك الخير أخي حسام ومجهود تشكر عليه
الله يصبحكم بالخير جميعا وجمعة مباركة مليئة بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصباح الخير لجميع الأخوان المتواجدين
وعسي ربي يوفقنا جميعا
موفقين اخواني لمن دخل الباوند اقصى صعود هو 5880 واعتقد بنسبه كبيره لن يصلها فبحد اقصى يختبر هاي امس او يتم الهبوط من هذه المناطق ابشروا اخواني الهبوط اليوم لامحاله اليوم يعني اليوم مع اكمال هبوطه الاسبوع القادم ابشروا لمن لم يدخل هذه مناطق بيع ممتازه جدا جدا جدا اليوم هبوط جميل ان شاء الله
صباح الخير جميعا وجمعة مباركة عليكم
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته وجمعة مباركة على الجميع