اخاف لو حلفت بالهبوط تقوم الدنيا وتقعد ويقال كيف بك تجزم بالهبوط
اكرر لاداعي للقلق فقد يزور 5880 ليعيد اختبارها
Printable View
اخاف لو حلفت بالهبوط تقوم الدنيا وتقعد ويقال كيف بك تجزم بالهبوط
اكرر لاداعي للقلق فقد يزور 5880 ليعيد اختبارها
أخ حسام يستر بيتك بن برنانكي قاعد بحكي
شو رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Fed Chairman Bernanke Testifies
على قناه بلوم بيرج
يا رب سترك
أسف جدا جدا على الإزعاج
بس بدي أستشيرك أنا في أخر تعزيز وهو 5880
أنا كنت غلطان وحاطه 15885 فما مسك معي أرجع أحط الأوردر يمكن يمسك؟
اخواني بارك الله فيكم دعكم من الرد وكثرة الجدل وخلينا نركز على هدفنا الله اعلم بالنوايا وان شاء الله معاكم وفي خدمتكم فلن اتوانا عن مساعدة اخواني فهو هدفي من مشاركاتي وموفقين باذن الله
لقطع الشك باليقين اخواني اقسم بالله اني لا اريد ادارة حسابات ولم ولن اقبل اي شخص يقوم بطلب ذلك فهدفي هو المساعده لوجه الله خالصه ولا اريد شيئا ابدا فالحمد لله على نعمه علي انا تحت امركم اذا اردتم وجهة نظري وتحليلي
لايلحق بك الشك ولا تتأثر في بعض الكلام ونحن معك طول الخط