ان شاء الله الى الاهداف يارب والله عندي ثقه بالله ثم بثقتك بتحليلاتك بعدين انا اسمى حلا وليس هلا
Printable View
ان شاء الله الى الاهداف يارب والله عندي ثقه بالله ثم بثقتك بتحليلاتك بعدين انا اسمى حلا وليس هلا
و اقولكم على شيء مطمئن ثاني
انا متاكد من الصعود وواثق بالتحليل
الى درجة انني لا اراقب اليورو الان
صدقوني
انا اتابع اخبار على cnbc العربية
ارجوكم لا ترهقو نفسكم بالموجات الصغيرة
حرام
انتم دخلتم وخلاص والمتابعة تتعب و تشنج الاعصاب
وانت مو حاسس
نصيحة
كل واحد يعمل الان شيء يحب يشربة و استرخي خد شوار مثلا
والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة افتح الشارت وحتكون مبسوط
وقول صايد حكالي
:0031:
طيب انا اروح اشرب نسكافه بدكتور كيف وارجع الساعه التامنه ان شاء الله
مساء الخير...كيف الاحوال...
اليورو والباوند هاذي عوايدهم دايما مايروحوا للهدف الا بعد مايلعب بالاعصاب لعب..
والله انت استاذ ومعلم يا صائد الفرص انت الله يسعدك والجميع
والله اخت حلا ضحكتيني على اليورو والله
الف مبروك بدأ الصعود الحمدلله حمد الشاكرين
:AA::AA::AA::AA::AA:
:hands::hands:
[FONT="Arial"][COLOR="Navy"][SIZE="6"][B]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قائدنا وجميع فريق القناصين
ان شاء الله الى الاهداف معلش انا ماكنتش متابع الرحله الجميله والحوارات الاجمل لانى كنت تعبان وواخد برد فى الركب بس بصراحه اول ماشفت المشاركات الحراره نزلت والامور تمام ان شاء الله اليوم كل الفريق يحقق اهدافه وزياده كمان
الله الله الله في مجال اقول لليورو الله يخدك هههه ( التوقيت الان 7.45 بتوقيت مكه قبل الموعد المعهود بربع ساعه)
استخبوا.... استخبوا
DOOOOOOOOOOOOM
ــــــــــــــــــــــــــــ
اختراق 1.3530
الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة
سيكون أحلى بووووووووووووم قريبا بإذن الله تعالى
مبرووووووووووووووووك للجميع