الاسهم الاوروبية تهبط لادنى مستوى في ستة أسابيع
Printable View
صباح الخير على الجميع ومعاكم كمان دخلت بالباوند وانا متاكده تماما من ارتفاع اليورو بالتوفيق للجميع
على من لم يدخل باليورو الباوند الدخول
الان
من يورو 1.3450
باوند 1.5700
شراء
الى القائد الى القائد حوووووووووووووول
اجد هنا على اليورو ان هدف الصعود الأول 1.3515 والثاني 1.3545 وبعد كده للهدف صحيح
متابعة اغلاق الساعة
اغلق الويور فوق 1.3440 والتي هي اقوى مستوى دعم له
ومنها ان شاء الله الى 1.3700
نتابع اغلاق الاربع ساعات و نريدة اغلاق باقل تقدير فوق 1.3471
باوند دولار
اغلاق فوق اللو ونتظر اغلاق الاربع ساعات الحالية اي بعد ساعة من الان فوق 1.5736
وان شاء الله خير
بينات اوربيه
بيان الحساب الجارى
السابق
-5.0 B
المتوقع
-3.2 B
الحالى
0.5B
كان خبر متوسط القوة ايجابي عاليورو فلا اعتقد له تأثير قوي
اخاوني طمنوني في احد وضعو غير سليم بادارة راس المال
يعني مثقل العيار
اريد ان اتاكد ان كل من دخل معي وضعة بالسليم
؟؟؟!!؟؟
كلنا بخير الحمد لله توكل على الله ويعطيك العافيه
قائدنا الحبيب أعود واكرر لك كل شكري وتقديري واحترامي للمجهود الرائع الذي تبذله من أجل أخوانك
فعليه أرجو التكرم بالعودة الى الوضع الطبيعي بعد نهاية اليوم بعد تحقيق الأهداف بإذن الله تعالى
ليكون زوج العملات الوحيد لفرقة الصقور هي اليورو فقط فقط فقط والله الموفق
الحمد لله
انا احب دائما المضارب الحذر
على كل حال
اليورو والباوند الان يشكلو قاع باسفل االموجة الهابطة و عند دعم قوي جدا جدا
ان شاء الله لن يغبق اسفل منها وسوف يرتد الى
1.3560 بقناه مكونة من خمس حركات
ان شاء الله
الشرط عدم اغلاق السفل اللو الحاي شمعة الاربع ساعات