صفحة 164 من 473 الأولىالأولى ... 64114154158159160161162163164165166167168169170174214264 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,446 إلى 2,460 من 7090
    الصورة الرمزية صائد الفرص
    صائد الفرص غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخاوني والله اعلم
    اليورو بعد قليل سوف ينفجر الى الاعلى
    نراقب

الصورة الرمزية digiaimano
    digiaimano غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائد الفرص مشاهدة المشاركة
    اخاوني والله اعلم
    نراقب

متابعين معك يا باشا احنا بعدك ولا تزعل اخي

لكن كان يجب عليك ان تتريث في الرد عندما قلت لك ان منطقة 1.3930سوف يصلها ومن بعد ذلك سوف يذهب به السعر الى 1.4230
    آخر تعديل بواسطة digiaimano ، 31-10-2011 الساعة 07:29 PM

الصورة الرمزية mohamed emam
    mohamed emam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخاوني والله اعلم
    نراقب
    ضرب الأستوب ؟؟

الصورة الرمزية  abo zeaad
     abo zeaad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عن نفسى انا حركت الاستوب ..... وعززت من هنا

الصورة الرمزية فاتن
    فاتن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم مساء الخير للجميع

عندي سؤال للاستاذ صائد الفرص بالنسبه لليورو هل سيرتفع لاني متورطه والله فيه وهل يمكنني ان اعزز الان

واشكر لك جهدك وموفق ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo zeaad مشاهدة المشاركة
    عن نفسى انا حركت الاستوب ..... وعززت من هنا
    اعتقد ان من هنا يبداء الشراء الى 1.4230

الصورة الرمزية ziyadah
    ziyadah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

رويترز- هبط اليورو 1% مقابل الاسترليني يوم الاثنين، متعقباً التحرك لأدنى في زوج العملة اليورو/الدولار الذي هو متأثر بخسائر سوق الأسهم وقفزة عوائد السندات الإيطالية

وقد سجلت العملة الموحدة أدنى مستوى في الجلسة عند 86.83 بنساً، حيث يذكر المتعاملون أن اليورو ربما يهبط أكثر إذا تخطى أوامر وقف خسارة عند 86.70

(Reuters) - The euro fell 1 percent versus sterling on Monday, tracking moves lower in euro/dollar which was weighed down by stock market losses and a surge in Italian bond yields.
    The single currency <EURGBP=D4> hit a session low of 86.83 pence, with traders saying the euro could extend falls if it breaks below stop loss orders at 86.70 -- the Oct. 21 low

الصورة الرمزية فاتن
    فاتن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يعني راح يرتفع والا لا

الصورة الرمزية ziyadah

إطلالة على الأسبوع) ربما يضعف اليورو أكثر قبيل اجتماع البنك المركزي الأوروبي الذي ربما يشير لاعتزامه تيسير السياسة النقدي بسبب تدهور الرؤية الاقتصادية للمنطقة

وسوف يكون الدولار أيضا في محط الأنظار، بانتظار اجتماع السياسة النقدية للاحتياط الفيدرالي الأسبوع القادم الذي من المتوقع أن يبقي أسعار الفائدة دون تغيير لكنه ربما يقر بالتحسن الأخير في البيانات الاقتصادية الأمريكية

من وجهة نظر بعض الخبراء الاستراتجيين، عودة الحيوية للاقتصاد الأمريكي على نحو مفاجئ تضعف من احتمال مزيد من "التيسير النقدي" ويفترض أن توفر دعماً للعملة الخضراء

وذكر جينس نورفديج، الرئيس الدولي لإستراتجية عملات أكبر عشرة دول في العالم لدى شركة نومورا للأوراق المالية في نيويورك، "أعتقد أن أهم شيء لليورو هو إذا كان سيخفض البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة"

"ويشير مستوى مؤشرات النشاط الصناعي والخدمات أن أوروبا في أزمة كساد بالفعل. وأنها مسألة وقت عندما يخفض المركزي الأوروبي أسعار الفائدة إلى 1% على الأقل"

ويرى المحللون أن اليورو يظل مهدداً حيث ما تزال منطقة اليورو تحتاج أموالاً لتوسيع صندوق الإنقاذ وتستمر الشكوك حول إذا كان زيادة حجم الصندوق إلى تريليون يورو سوف يكون كافياً لإنهاء الأزمة

وذكر كين ديكسون، مدير استثمار العملات في شركة ستاندرد لايف انفيستمنتز في إيدينبرج، التي تقدر الأصول تحت إدارتها بحوالي 252 مليار دولار، "أغلب ما تفعله تلك الحزمة من الإنقاذ هو محاولة التعامل مع أعراض المشكلة التي نشهدها في أوروبا"

"لكن المشكلات الرئيسية من ارتفاع تكاليف الاقتراض في الدول ذات معدلات نمو ضعيفة، مقرونة بمستويات مرتفعة جداً من الديون، يجعل الوضع لا يزال صعباً على منطقة اليورو"

ويأتي الاختبار الهام إن كان الاقتصاد الأمريكي يتحسن حقاً يوم الجمعة القادم بصدور بيانات الوظائف عن شهر أكتوبر

وإن القراءة دون 100 ألف—حيث أظهر استطلاع رويترز توقعاً بخلق 95 ألف وظيفة—تشير إلى ارتفاع محتمل في معدل البطالة، وفقاً لشركة سي أي بي سي ماركيتز، مما يجعل قطاع العمل عقبة رئيسية لتعافي اقتصادي مستديم

والعامل الأخر الذي يرجح أهميته لليورو هذا الأسبوع هو قمة وزراء مالية ومدراء بنوك دول مجموعة العشرين. إن اجتماع الاتحاد الأوروبي هذا الأسبوع أسفر عن اتفاق يفتقر لتفاصيل جوهرية ويرى المحللون أن مجموعة العشرين تحتاج ملأ بعض الفجوات لاستمرار تفاؤل السوق

(Week Outlook) - The euro may weaken further ahead of a European Central Bank meeting that may signal its intention to ease due to the region's deteriorating economic outlook.

The dollar will likewise be in focus, with a Federal Reserve monetary policy meeting next week that is expected to hold U.S. interest rates unchanged but may acknowledge the recent improvement in U.S. economic data.

For some strategists, a suddenly revitalized U.S. economy has diminished the prospect of further "quantitative easing" and should provide some support for the greenback.

"I think for the euro the most important thing is if the ECB cuts rates," said Jens Nordvig, global head of G10 currency strategy at Nomura Securities in New York.

"The level of the PMI (purchasing managers' indexes) suggests Europe is in recession already. And it's just a matter of time as to when the ECB is going to reduce rates to at least 1 percent."

Analysts said the euro remains vulnerable as the euro zone still needs to find the money to expand its bailout fund and doubts linger as to whether the fund's increased size of around 1 trillion euros would be enough to staunch the crisis.

"Most of what the package is doing is trying to sort out the symptoms of the problem that we see in Europe," said Ken Dickson, investment director for currencies at Standard Life Investments in Edinburgh, with assets under management of about $252 billion.

"But the underlying problems of high funding costs in countries with low nominal growth rates, combined with pretty high levels of debt, make the situation still quite difficult for the euroland."
    .
    The litmus test on whether the U.S. economy is indeed improving comes next Friday with October's jobs data.

A reading below 100,000 -- a Reuters poll showed a forecast of 95,000 jobs created -- points to a probable uptick in the unemployment rate, CIBC Markets said, making the labor sector still a major roadblock to a sustainable recovery.

Another factor that is likely to matter for the euro this week is a summit of finance ministers and central bankers of the Group of 20 countries. This week's EU meeting produced an agreement that lacked substantive details and analysts said the G20 needs to fill in some of the gaps to sustain market optimism.
    .

الصورة الرمزية mohamed emam
    mohamed emam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سؤال .. هل أشترى مرة أخرى؟ وهل يرتفع قبل نهاية الفترة الأمريكية الى 1.4065؟

الصورة الرمزية ziyadah

لا والله ما انت رايح
    كمل المتابعة اول باول بنفس اسلوبي
    كل شمعة بشمعة
    وانا اراقب معك
    وخليك قد كلامك
    اول سال موجة مني
    كم الستوب واين التبريد والتعزيز
    والله لتكمل
    اخي العزيز صائد ارجو منك ان تترك كل هذا الكلام جانبا ولا تلفت لة لانة مقصود بة استفزازك لا اكثر ونحن نعلم بل ونحن متأكدين منك ومن ارائك وبعدين اية يعني ان عملية او اكثر ضربت استوب اي المشكلة امام عمليات كثيرة جدا حققت اهدافها بجدارة ارجوك اخي للمرة الثانية ان لا تهتم بمثل هذة المشاركات الغير هادفة بالمرة بل الغرض منها هو ابعادك عن التحليل الفني
    ارجو ان تكون فهمت قصدي وبعدين بقي مكن تقولي اية العمل دلوقتي حيث اني اشتريت من سعر 1.3931 وفكك من الكلام اللي مفيش منة فائدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadah مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز صائد ارجو منك ان تترك كل هذا الكلام جانبا ولا تلفت لة لانة مقصود بة استفزازك لا اكثر ونحن نعلم بل ونحن متأكدين منك ومن ارائك وبعدين اية يعني ان عملية او اكثر ضربت استوب اي المشكلة امام عمليات كثيرة جدا حققت اهدافها بجدارة ارجوك اخي للمرة الثانية ان لا تهتم بمثل هذة المشاركات الغير هادفة بالمرة بل الغرض منها هو ابعادك عن التحليل الفني
    ارجو ان تكون فهمت قصدي وبعدين بقي مكن تقولي اية العمل دلوقتي حيث اني اشتريت من سعر 1.3931 وفكك من الكلام اللي مفيش منة فائدة

لا استفزاز ولا حاجة
    بعدين انت لامتى بتجلس تتبع التوصيات ليش ماتتعلم !!!!!!!!!!!!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadah مشاهدة المشاركة

كل الاحترام لك لكل متابعيني
    انا والله والله احبكم بالله اكثر مما تتخيلو
    ولن اتخلا عنكم صدقني
    وعد مني حبيب
    بقدر ما استطيع
    لكن بالفعل اريد ان اعرف كيف تم دخولة والله اعرف كل شيء
    يريد مني اعتراف وانا سوف اعترف له لكن اريد تفسير منطقي
    وواصح للكل وان كان صحيح
    والله ثم والله له ذلك
    انا لست بساحر او صانع السوق و لكن اجد ان هدف اليوم يجب ان يتحقق و اسواق الامريكية هي التي اثرت على اليورو فقط هي
    ولا شيء غيرها
    والدليل انظر الباوند اين اليوم واليورو اين
    تعرف انو سببه السوق الامريكي
    ودليل كلامي انظر الى شارت الدوانجونز وراقب كيف اليورو نفس الشارت تماما
    وانا معكم اخ زياد وانتم والله عزيزين على قلبي اكثر مما تتخيل
    لكم كل الاحترام والتقدير

الصورة الرمزية ziyadah

بارك الله فيك وان شاء الله موفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة digiaimano مشاهدة المشاركة
    لا استفزاز ولا حاجة
    بعدين انت لامتى بتجلس تتبع التوصيات ليش ماتتعلم !!!!!!!!!!!!!!
    قانون المنتدى يمنعك من الاستهزاء باحد
    وخصوصا انه من ضمن فريقي
    ارجوك صلي على النبي
    ..............
    نعود الى المتابعة لاجل الصقور العربية
    ولاجل الفريق الواحد ولاجل الله عز و جل قبل كل شيء

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17