النتائج 1 إلى 11 من 11
    الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي اتمنى ان لايكون اي احد خسر بسببي ,, يوم الجمعة .. لاانني قلت الباوند واليورو صعود !!

السلام عليكم
    في الحقيقة منذو يوم الجمعة وانا بحالة من الاحباط الشديد جدااا .. لاانني لدي احساس قوي انني كنت السبب في خسارة بعض الاعضاء هنا ,, لذا انا لم يعد لدي الرغبة في الاستمرار في كتابة اي موضوع جديد فقط ساتابع بصمت واتمنى ان لااكون سبب في خسارة اي احد مرة اخرى ,, لاان هذا يسبب لي الحزن الشديد جدااااااااااااااا

والله اعلم
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية SHINOBI
    SHINOBI غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: اتمنى ان لايكون اي احد خسر بسببي ,, يوم الجمعة .. لاانني قلت الباوند واليورو صعود

دخول أي شخص في صفقة ما بناء على تحليلك أو تحليل غيرك

يعتبر على مسؤليته الشخصية

انت بتطرح وجهة نظرك و بتجتهد فيها و الباقي على الله

و أعتقد ان الكلام اللي في توقيعك يخليك من المسؤولية

و الله أعلم

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: اتمنى ان لايكون اي احد خسر بسببي ,, يوم الجمعة .. لاانني قلت الباوند واليورو صعود

السلام عليكم
    ان شاء هذا درس لكل من يجزم على شيء ما واعتقد انت ليس اول ولا اخر شخص يجزم على شيء معين وان شاء الله ما في اي شخص تضرر من اي توصيه خاطئه بس اتمنى من كل متداول ان يقول عن اي توصيه يطرحها بانها قابله للخطا لان لا يعتمد عليها المبتدء بدون اي تحليل ثاني حيث يوجد عدد كبير ممن يعتمدون على التوصيات وقسم منهم عندما يشاهدون مثل هذا التاكيد اكيد سيدخلون بفل مارجن على اساس ان التوصيه مضمونه ان شاء المهم على الاخرين عدم التسرع بالحكم والاهم عدم الجزم لكي لا يقع الاخرين بالخساره وقد لا يستطيع التعويض

الصورة الرمزية stomo
    stomo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صديقي هذي ارزاق
    انت مالك دخل فيها
    اتمنى ان لا تحرمنا من تحليلك الهادف

الصورة الرمزية FLEX ZEE
    FLEX ZEE غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا شفت اغلب مشاركاتك اراء بدون تحليل يعني ماحد بيعتب عليك وبعدين خبرتك بسيطه يعني ماحد ماخذ بارائك
    لا تزعل ولا شي ياخي اول انت استفيد من الخبرات وانصحك بمتابعة تحليلات الخبراء واذا صرت تحقق ارباح وتمكنت حلل ونزل توصيات بكيفك

الصورة الرمزية عمرو خضر
    عمرو خضر غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar3 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    في الحقيقة منذو يوم الجمعة وانا بحالة من الاحباط الشديد جدااا .. لاانني لدي احساس قوي انني كنت السبب في خسارة بعض الاعضاء هنا ,, لذا انا لم يعد لدي الرغبة في الاستمرار في كتابة اي موضوع جديد فقط ساتابع بصمت واتمنى ان لااكون سبب في خسارة اي احد مرة اخرى ,, لاان هذا يسبب لي الحزن الشديد جدااااااااااااااا

والله اعلم
    أخي الحبيب كلنا بشر نخطأ ونصيب. وفي المتاجرة في أسواق المال نخطأ أكثر مما نصيب ولو كل عضو وضع تحليل وثبت خطأه لوجدت هذا المنتدى مهجوراً من زماااان. ولكن نحن هنا لكي نتناقش ونخطأ ونصحح ونتعلم من بعضنا البعض فهذا هو هدف المنتدى. أتمنى أن تتراجع عن قرارك بعدم المشاركة.

الصورة الرمزية amr eltabei
    amr eltabei غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو خضر مشاهدة المشاركة
    أخي الحبيب كلنا بشر نخطأ ونصيب. وفي المتاجرة في أسواق المال نخطأ أكثر مما نصيب ولو كل عضو وضع تحليل وثبت خطأه لوجدت هذا المنتدى مهجوراً من زماااان. ولكن نحن هنا لكي نتناقش ونخطأ ونصحح ونتعلم من بعضنا البعض فهذا هو هدف المنتدى. أتمنى أن تتراجع عن قرارك بعدم المشاركة.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ممتاز اخى الكريم عمرو كلامك واحييك على هذا الرد اللى فى منتهى العقل تحياتى.
    اخى الكريم انور كما تفضل اخى عمرو بهذة النصيحة فى مشاركتة اريد اضيف شى بسيط بس مهم جدا من وجهة نظرى الشخصية واضح انك مبتدى من اسلوب كلامك ومن كلامك فى توقيعك ودة عادى جدا كلنا كنا مبتدئين
    لاكن كنا بنسمع كلام السابقون فى هذا السوق اسمع اكتر ما تتكلم لتستفيد ثم هييجى عليك يوم تتكلم وسوف يستمع لك الاخرون مش عيب الخطاء ابدا لازم نخطى لنتعلم تفادى الخطاء فى المستقبل
    ومش عيب تغير نظام شغلك جربنا كتير اوى اكثر مما تتخيل لكن العيب تصميمك على طريقة تداول فشلت معاك وكمان طريقة طرحك لوجهت نظرك فيها تصميم وتحدى . السوق مش كدة خليك مرن
    استمر فى التعلم اكثر ونصيحة من اخ تداول على عملة واحدة او اثنين لا اكثر للتركيز وعدم التشتت.اسف اخى الكريم لو كلامى هيزعلك لكن هتعرف بعد كدة ان كلامى وكلام الاخوة كان نصيحة ليك
    وافادة هتحسها بعد كدة ان شاء الله . تحياتى وتقديرى اخى الكريم.
    آخر تعديل بواسطة amr eltabei ، 13-03-2011 الساعة 09:39 PM

الصورة الرمزية Epic
    Epic غير متواجد حالياً عضو نشيط

بالنسبه لى يوم الجمعه كان استثناء بسبب ما حدث فى اليابان ...فلا تؤنب نفسك اخى

الصورة الرمزية Pharm.D
    Pharm.D غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخي الكريم لا تحزن
    فالجميع معرض للخطأ أكثر من الصواب
    و لكن الخطأ هو ان يجزم أحد بتحديد اتجاه زوج أو سهم معين في سوق مالي

و الشخص الذي يكتب رأيه ، هو لا يلزم أحداً على دخول صفقة أو الخروج منها
    فالجميع مسؤول عن قرارته فقط

تقبل مودتي
    توقيع العضو
    !!! أفضل و أشمل اكسبيرت لتداول الترندات المكسورة - من برمجتي !!!

الصورة الرمزية mm110575
    mm110575 غير متواجد حالياً موقوف

يا غالى المفروض يكون تحليلك لنفسك فقط لانك معرض للصواب او الخطا وانت اخطات يبقا المفروض يكون خطاك لنفسك مش لخسارة غيرك ايضا

الصورة الرمزية ,,سالم,,
    ,,سالم,, غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar3 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

والله اعلم
    بارك الله فيك اخى انور.. وهذا يدل على طيب معدنك.
    ماعليك ذنب ان شاء الله.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17