صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 69
    الصورة الرمزية samerml22
    samerml22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: الصدق في النصيحة والا تؤثم ؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري مشاهدة المشاركة
    مشاكل ميتاتريدر ادخال اوامر بعض المرات لا تتفعل

لذلك يفضل الدخول الصفقات عن طريق برنامج المنصة جي تي اس أو صفحة الويب

اما بقية سؤالك جوابي نفس جواب الاخوة

والدعم الفني متواجدين ومتعاونين لسهل عملياتك السحب والايداع وقد بستغرق من يوم الى 3 واقصى شي اسبوع

وكلها على حسب ضغط العمل

بالتوفيق ان شاء الله
    اخي الغالي شكرا جزيلا لمشاركتك واخلاصك فيي النصيحة فهي وكمل قلنا انها اجر لك اذا صدقت واثم عليك اذا لم تكن كذلك

انا من محبي ان اقوم بعملياتي عن طريق الميتا تريد ولكن كلامك لا يبشر بالخير

وارجو من الاخوة توضيح ذلك اكثر

جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية samerml22

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى البنان مشاهدة المشاركة
    موفق اخى الكريم
    تجربتى مع اكثر من شركه
    ولكنى مستقر مع شركه fxcm
    لى معها فى حدود خمس سنوات اراها ممتازه ومميزاتها كثيره
    ولا اتعامل مع الميتاتريدر الخاص بهم وانما منصه الجى تى اس او الجافا
    الدعم اراه ممتاز ولو اردت ان يكلمك احد هاتفيا يحدث ذلك فى الحال
    لها فروع بامريكا وبريطلنيا وهونج كونج وفرنسا واليابان واستراليا ومسجله طبعا بال NFA
    الايداع لا يستغرق الا يومين او ثلاث والسحب يومين
    لم الاحظ اى تلاعب الا انه احيانا يحدث نادرا ان يكون الاسبريد جنونيا
    ويصل مثلا لليورو 15 او 20 بب وهذا و اكرر نادرا وتكون اوقاتا عصيبه على السوق ككل
    مثال لذلك عندما حدث خطا قاتل او متعمدا بعمليه بيع الداو منذ اكثر من سبعه اشهر تقريبا
    واخيرا وليس اخرا ارى مميزاتها تفوق بمراحل عيوبها
    مودتى وتمنياتى لك بدوام التوفيق
    اخي الكريم شكرا لك على مشاركتك واسال الله ان يمدك بالصحة والخير
    بمنتهى الصراحة شركة fxcm لي تعقيبين عليها وهي الاولى برنامج الميتا تريد والذي مفضل لدي يضع خمس خانات لسعر العملة وهذا يزيد تشتيت الذهن وعدم الراحة
    وثانيا عند تحرك السوق فلقد سمعت من اكثر من طرف انه لا يوجد دقة في السبريد

والله اعلم ولكن زيدني علما اذا لديك اي شيء

الله ولي التوفيق

لا اعرف اذا كنت شاركت بهذا الموضوع سابقا ولكن اخي نصيحة لوجه الله افتح حساب في الشركات من نوع ECN

الصورة الرمزية samerml22

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة
    لا اعرف اذا كنت شاركت بهذا الموضوع سابقا ولكن اخي نصيحة لوجه الله افتح حساب في الشركات من نوع ECN
    جزاك الله خيرا ولكن ارجو ان توضح اكثر وتزودني بسبب نصيحتك هذه وماذا تقصد ب ECN وهل fx solution منهم؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samerml22 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا ولكن ارجو ان توضح اكثر وتزودني بسبب نصيحتك هذه وماذا تقصد ب ECN وهل fx solution منهم؟؟؟؟؟
    اولا اخي الكريم اعذرني لا اريد ان اقول على اسم معين لاي شركة ولذلك قلتلك على النوع عشان الكل حيفكر اني مسوق وفي كل الاحوا لايهمني ان كنت مسوق او لا وطبعا لا افكسم ولا اف اكس دي دي ولا افسكول من هذا النوع من الشركات وباختصار شديد اي شركة تعطي بونص ابعد عنها واي شركة تعم اي نوع من المسابقات ابعد عنها هذا من ناحية ومن ناحية اخرى كل الشركات التي تعمل بالسوق الحقيقي هي من نوع ECN وليس العكس وركز على كلمة وليس العكس ومعنى هذة الاحرف هو شبكات الربط الالكتروني وبصراحة اخي انا لا اعرف اسماء كل الشركات سواء ماركت ميكر او من نوع ECN ولكن الغريب ان الديبث او ماركت والماركت بروفايل والتايم اوف سيلز ممكن تجدها في الشركات من هذا النوع ولايمكن ان تجدها في الشركات من نوع الماركت ميكر ولا اريد ان اطيل اكثر فالمموضوع بقية واتمنى ان تصلك مشاركتي

الصورة الرمزية samerml22

اولا اخي الكريم اعذرني لا اريد ان اقول على اسم معين لاي شركة ولذلك قلتلك على النوع عشان الكل حيفكر اني مسوق وفي كل الاحوا لايهمني ان كنت مسوق او لا وطبعا لا افكسم ولا اف اكس دي دي ولا افسكول من هذا النوع من الشركات وباختصار شديد اي شركة تعطي بونص ابعد عنها واي شركة تعم اي نوع من المسابقات ابعد عنها هذا من ناحية ومن ناحية اخرى كل الشركات التي تعمل بالسوق الحقيقي هي من نوع ECN وليس العكس وركز على كلمة وليس العكس ومعنى هذة الاحرف هو شبكات الربط الالكتروني وبصراحة اخي انا لا اعرف اسماء كل الشركات سواء ماركت ميكر او من نوع ECN ولكن الغريب ان الديبث او ماركت والماركت بروفايل والتايم اوف سيلز ممكن تجدها في الشركات من هذا النوع ولايمكن ان تجدها في الشركات من نوع الماركت ميكر ولا اريد ان اطيل اكثر فالمموضوع بقية واتمنى ان تصلك مشاركتي
    اولا جزاك الله خيرا
    ثانيا لقد تعاملت مع ماركت ميكر قبل الان وكانت الامور بخير انا افهم وجهت نظرك ولك لا يوجد شركة ecn وفيها حساب اسلامي وان وجد يا ريت لو تدلني عليها واني اراك مع fx solution وبصراحة اني محتار ولكن ارى ان الافضل الى الان هو هذه الشركة ؟؟؟؟

ارجو من الاخوة الذين يقرؤون الموضوع النصيحة و عدم اخفاء اي تجارب سيئة والان الحديث بشكل خاص عن ال fx solution

والله ولي التوفيق

اولا جزاك الله خيرا
    ثانيا لقد تعاملت مع ماركت ميكر قبل الان وكانت الامور بخير انا افهم وجهت نظرك ولك لا يوجد شركة ecn وفيها حساب اسلامي وان وجد يا ريت لو تدلني عليها واني اراك مع fx solution وبصراحة اني محتار ولكن ارى ان الافضل الى الان هو هذه الشركة ؟؟؟؟

ارجو من الاخوة الذين يقرؤون الموضوع النصيحة و عدم اخفاء اي تجارب سيئة والان الحديث بشكل خاص عن ال fx solution

والله ولي التوفيق
    نعم لقد كنت مع افسكول سابقا ولكن نسيت كيف اغير معلومات العضو هذة الشركة زادت البونصات تبعها ومستحيل شركة مربوطة بالسوق الحقيقي تعطي بونصات بهذا القدر بالنسبة لطلبك نعم يوجد شركات من نوع اي سي ان فيها حسابات خالية من الفوائد

الصورة الرمزية أبو خليل
    أبو خليل غير متواجد حالياً عضو نشيط

و الله ضعنا مع هذه الشركات فارجوووو النصيحة يا اصحاب الخبرة والمتعاملين مع الشركات المحترمة ؟؟

وشكراااااااااااااااا

الصورة الرمزية samerml22

نعم لقد كنت مع افسكول سابقا ولكن نسيت كيف اغير معلومات العضو هذة الشركة زادت البونصات تبعها ومستحيل شركة مربوطة بالسوق الحقيقي تعطي بونصات بهذا القدر بالنسبة لطلبك نعم يوجد شركات من نوع اي سي ان فيها حسابات خالية من الفوائد
    حسنا اخي الكريم لدي عدة اسئلة لك اذا تكرمت
    1- لماذا تركت fx solution وهل من تجربة سيئة ؟؟؟؟؟؟
    2- لا يمكن الحكم على جودة الشركة او مصداقيتها من خلال البونص فهو اسلوب تسويقي وله علاقة بالماركتينغ ولا اشعر انها نقطة سلبة ؟
    3- ما اسم الشركة التي تتعامل معها الان وهل سحبت منها اموال ؟؟؟؟

شكرا جزيلا

الصورة الرمزية samerml22

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل مشاهدة المشاركة
    و الله ضعنا بهالشركات فارجوووو النصيحة يا اصحاب الخبرة والمتعاملين مع الشركات المحترمة ؟؟

وشكراااااااااااااااا
    اخي الكريم لقد وضعت هذا الموضوع خصوصي كي نعرف اي الشركات المؤهلة اكثر والموثوقة اكثر ولقد كتبت عنوان سوف يحاسب فيه كل شخص يعرف ولا ينصح اخوه المسلم

والله سوف يئثم من ينصح ولديه تجارب سيئة ولاحظ والحمد لله كل الذين شاركوا قالوا السلبيات والايجابيات

والى الان الشركات الغير موثوقة هي التالية مع الاسباب :
    1- fxt swiss وهذه الشركة لا يوجد اي معلومات عنها على الموقع تبعها ولا يمكن الثقة بها وهناك العديد من المشاركات التي لم تنصح بها
    2- fx dd هذه الشركة حسب بحثي ب google لديها مشاكل متكررة ولكن يوجد مصداقية بحلها ولكني لم ارتح انا شخصيا لها
    3- fx cm بصراحة هذه الشركة هناك مشاركة من الاخ ابو عادل وجدتها حولها وبعد ذلك لا اثق بها ابدا مع ان المشكلة قد جلت ورجع المصاري لصاحبها ولكن من يجرب المجري عقله مخرب وها اللينك https://forum.arabictrader.com/t96482.html

ارجو ان يستفيد الاخوة من هذا الموضوع وعدم حذف اي شيء والا تؤثمون
    انا باذن الله ضميري صاحي ولن يموت ابدا

الشكر للجميع

حسنا اخي الكريم لدي عدة اسئلة لك اذا تكرمت
    1- لماذا تركت fx solution وهل من تجربة سيئة ؟؟؟؟؟؟
    كانت بدايتي في شركة افكسم ومن ثم انتقلت الى شركة افسكول وبالنسبة لانسحابي هو سبب خسارة حسابي الاول والسبب لايعود للشركة ابدا لاني كنت مبتدء والخسارة من سببي فقط
    2- لا يمكن الحكم على جودة الشركة او مصداقيتها من خلال البونص فهو اسلوب تسويقي وله علاقة بالماركتينغ ولا اشعر انها نقطة سلبة ؟
    هو تسويق فعلا لكن باسلوب النصب والتحايل ومعنى البونص ان الشركة تعطي من راسمالها اي مهما كان راسمالها كبير لابد من حد لايقافة عند كثرة عدد الاشخاص الحاصلين على البونص علما لكن يا اخي اجد هذا البونص مربوط بشروط وفي كل الاحوال استحاله تحقيق الشروط الا بعد تنفذ عدد من العقود يفوق حجم البونص او خسارة الحساب وركز هنا معي اغلب الذين يبحثون عن البونص هم اشخاص مبتدئين واغلبهم خاسرين وعلية اذا فتح العميل حساب واخذ بونص يعني الشركة سوف تخسر البونص لكن العكس يحدث لانها ليست بسوق حقيقي سوف تربح الحساب بالكامل بعد خسارة العلميل ومن البداية كان البونص وهمي ولا هو من راس المال ولاهم يحزنون .... التسويق لايكون هكذا لكن النصب يمكن ان يكون بعده اشكال والسؤال الي يطرح نفسة لماذا شركات من نوع ECN لا تعطي بونص ولو قليل اليس هذا تسويق ام هي شركات فقيرة علما ان هذا النوع من الشركات تكون مربوطة بحجم سيولة هائل وكبير جدا وترحب بصفقات السكالبنج بالعكس من شركات الماركت ميكر سوف تجد شروط في صفقات السكالبنج لان الماركت ميكر سوف يخسر بسرعه اما من نوع ECN حيطير من الفرحة لان الصفقات كثير وفرق السبريد كثير
    3- ما اسم الشركة التي تتعامل معها الان وهل سحبت منها اموال ؟؟؟؟
    لا استطيع اقول على اسمها بصراحة لكي اكون حيادي معاك لكن اهم هي من نوع ECN وشي طبيعي لو قلت على اسمها حيتهموني اتهامات الله اعلم بها ولكن هذا فعلا لايهمني فقط لا اريد ان يخرج الموضوع عن مسارة اما بالنسبة للسحب لم اسحب لغاية الان ولي صديق فتح فيها وسحب منها زي الفل اما انا عندما اسحب سأخبرك بشكل خاص

شكرا جزيلا
    الرد بالاقتباس
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة وسام النوباني ، 11-03-2011 الساعة 03:59 PM

اخي الكريم لقد وضعت هذا الموضوع خصوصي كي نعرف اي الشركات المؤهلة اكثر والموثوقة اكثر ولقد كتبت عنوان سوف يحاسب فيه كل شخص يعرف ولا ينصح اخوه المسلم

والله سوف يئثم من ينصح ولديه تجارب سيئة ولاحظ والحمد لله كل الذين شاركوا قالوا السلبيات والايجابيات

والى الان الشركات الغير موثوقة هي التالية مع الاسباب :
    1- fxt swiss وهذه الشركة لا يوجد اي معلومات عنها على الموقع تبعها ولا يمكن الثقة بها وهناك العديد من المشاركات التي لم تنصح بها
    2- fx dd هذه الشركة حسب بحثي ب google لديها مشاكل متكررة ولكن يوجد مصداقية بحلها ولكني لم ارتح انا شخصيا لها
    3- fx cm بصراحة هذه الشركة هناك مشاركة من الاخ ابو عادل وجدتها حولها وبعد ذلك لا اثق بها ابدا مع ان المشكلة قد جلت ورجع المصاري لصاحبها ولكن من يجرب المجري عقله مخرب وها اللينك https://forum.arabictrader.com/t96482.html

ارجو ان يستفيد الاخوة من هذا الموضوع وعدم حذف اي شيء والا تؤثمون
    انا باذن الله ضميري صاحي ولن يموت ابدا

الشكر للجميع
    اخي الكريم لاتأخذ اسم الشركة فممكن الشركة تروح وتفتح باسم ثاني وهذا بسيط وسهل اما بالنسبة للأثم فصدني يا اخي لاداعي تقول هذا الكلام اصلا لان كل واحد حيحاسب اصلا سواء قلت ام لم تقل ولكن قلها باسلوب تذكيري وان يكون الشخص موضوعي وحيادي

الصورة الرمزية samerml22

الرد بالاقتباس
    تحياتي
    والله يا اخي انت لسى غامض
    من هنا سوف ياكلك اذا ذكرت اسم الشركة الله يهديك

واذا مشيت ورى تصريحاتك سوف لن افتح حساب مع اي شركة

شكرا على كل حال

الصورة الرمزية samerml22

ايها الاخوة الاكارم الرجاء ثم الرجاء النصيحة بشركة جيدة غير الاسماء التي تحدثنا عنها

ولم يبق لدي الا شركة fx solution ولكن لا يوجد ما يخيفني منها الا انها ماركت ميكر ؟؟؟؟؟؟؟؟ والاخرين يقول افتح بال ecn ولا يوجد توضيح ما هو الفرق مع العلم اني لدي معلومات بكل شي الا اخطر شي وهي الشركة الجيدة فقد كنت مع اوريان وكانت لا باس

باتنظار تفاعل من كبار الاعضاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية lasource
    lasource غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نصيحة وتذكرها من اخ لك من المغرب

لا يوجد شيئ مثالي ولا يوجد شيئ كامل فالكمال لله
    فلكل شركة عيبها الظاهر للعيان او الباطن الذي لا يراه الا محترف
    والذكي يبحث عن شركة مميزاتها اكثر من عيوبها ومجربة من قبل عدد لا بأس به من الاشخاص

بالتوفيق للجميع

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17