شكرا لزوقك اختى العزيزة ريحانة
Printable View
الله ينور عليك اخي وعلى الاخوان جميعا اذا ما بعذبك معايا ايه رايك بالنيوزيلاندي دولار علشان متورط معاه من يوم الجمعة ب3 عقود ميني لوط 8221-8231-8248 وانا حتى الان غير ملم بلاستراتيجية واخذته خارج الاستراتجية طبعا لما شوي شوي بفهم الاسنراتيجية ادركت انه دخولي غلط واستوعبت قديش هالاستراجية رائعة وصاحبها الاكثر من رائع وطبعا هالناس الطيبين الي بها المنتدى ولما بخرج من هذه الصفقات على خير لن ادخل اي صفقة مهما كانت خارج هذه الاسترتيجية وبدون رايكم يا ناس يا طيبين. سبب دخولي الصفقات انها اسعار تاريخية ومعنديش مشكلة في الحساب لو بقت الصفقات هذه سوينجية بس بشوف انه بضيع علي كثير فرص ذهبية بسبب هاي العفود وشكرا واسف على الاطالة وانشاء الله مابكون معطلك عن اي شيء وخصوصا مذاكرتك يا اخ معطي
هل البيع الآن مناسب بعد شمعة الفلينج أف ذا روف؟
السلام عليكم جميعا
هو مكنش فيه لقاء يوم الأحد ولا أيه
في كل الاحوال شكرا لك يا باشا