تمام
طيب حضرتك إيه رأيك دلوقتي في اليورو و الكابل و اليورو فرنك؟؟
أنا مش مرتاح للنزول بتاعهم, مش حاسس انه اعادة اختبار, حاسس انه اختراق لداخل القنوات...........
Printable View
وجاب ربح 20 نقطه
على الاربع ساعات عندي احتمالين:
- الاحتمال الاول: السعر عند الحد السفلي للقناة الحمرا, و ده معناه انه ممكن يرتد لأعلى
-الاحتمال التاني: لو نظرنا ورا شوية هنلاقي أن خلال الاسبوع ده السعر اخترق القناة الزرقا لاسفل ثم انطلاق ليكسر القناة الحمرا ايضا لاسفل و لكنه عاد لأعلى لاعادة اختبار الحد السفلي للقناة الزرقا ثم ارتد لاسفل مما يعني احتمالية استكمال اتجاهه لاسفل بعدما اخترق و عمل اعادة اختبار
أي سيناريو هو الاصح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكيبل الان على حد القناه الزرقاء على الساعة ان لم يستطع الختراق رايي خلااااااااااااااااااااص اليوم يكمل نزول
ملامسة ثانية خلال هذه الساعة لحد القناة الزرقاء متبعة لما سيحدث ارتداد ام اختراق
حسب ما أرى اليورو بدأ مرحلة الاختراق اليورو سويسري ايضا يعني الي اشترى اول الاختراق وعزز بعد 55 نقطة يخرج مكان دخولة الاول لجميع العقود
ما رأي الشباب الآن؟
سيخترق القناتين و التوكل على الله دائما"
يااخي ايش بدك اكثر من هيك تأكيد لطلوع السعر
انا الحمد لله اخذت بلوط صغير وان طلع وعاود اختبار ازيد
الان ننتظر السلوك السعري للكيبل عند خط المنتصف للقناة على اليومي+ حد القناة الزرقاء السفلية على الاربع ساعات نراقب اغلاق الساعة الحالية اذا تم اختراقهم بإذن الله ستكون طلوع طول اليوم للكيبل ونكون اخذناه من ادنى سعر
اليورو دولار اخترق القناة الحمراااااااااء
الحمد لله ربح 50 نقطة من الكيبل خرجت من عقد وتركت عقد اخر
السلام عليكم
مبروك الارباح ابو جميل