أخي أحمد،
أظن أن عرض بعض صفقات الحساب يخالف قوانين المنتدى. المفروض كشف الحساب
كل لنرى أين تسير الامور.
باختصار ممكن تقول أنك كسبت 20 نقطه و خلاص. أما إذا كنت مصر على كشف الصفقات، فمن
الافضل كشف جميع الصفقات على الاقل لكي تكون هناك مصداقيه و لاننا في منتدى المتداول العربي فهناك
قوانين يجب الالتزام بها.
نحن في منتدى تعليمي اكثر منو تجاري، و متابعه اي حساب يكون بالدرجه الاولى لمتابعه استراتيجه ما و ليس
عرض جانبي للحساب.
ارجو الا تاخد الامر بشكل شخصي أخي أحمد.

