وعليكم السلام
ندخل الان بيع المجنون بعد الاختراق القوي او ننتضر شمعة اخرى
Printable View
وعليكم السلام
ندخل الان بيع المجنون بعد الاختراق القوي او ننتضر شمعة اخرى
ل نبيع الباوند يا اخوان؟
في انتضار رأي الاخوة بخصوص الباوند والمجنون
الكسر محتشم يفضل انتضار ساعة القادمة و للمتعجلين البيع ب لوت صغير جدا اتكلم عن الكايبل
انا عن نفسى بيعت الكيبل لانه كسر القناة الحمراء على الساعة وارتد من حد القناة الحمراء على الاربع ساعات والهدف حد القناة الزرقاء على الساعة وايضا خط المنتصف للقناة الحمراء على الاربع ساعات ، ويفضل اغلاق ساعة اخرى لتاكيد الكسر :0023:https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png
الملف المرفق 272013الملف المرفق 272014
ههه انا كذلك بايع و عارف اني جازفت لاكن القناة على الاربع ساعات كما تفضلت تدفع بالواحد يغامر رغم ان الكسر دوجي
بالتوفيق يا رب و ان شاء الله نخرج اقل شيؤ 40 بيب
اخواني هل ضروري الكسر او افتتاح شمعة تحت القناة كذلك تؤيد الدخول ؟
بقيت تصف ساعة و يتحقق الكسر رسميا ان شاء الله
اما بخصوص المجنون سانتضره بعيد الاختبار و ادخل عن نفسي
اسئل الله الرزق للجمبع يا رب
gbp cau يختبر القناه
بالنسبه للكيبل والمجنون فيمكن الدخول بلوت بسيط جدا بيع وان شاء الله خير
اليورو ين شو رأيكم ؟؟ هو اخترق للأعلى ثم ارتد واغلق مرة اخرى داخل القناة ياريت توضيح
في العجله الندامه