يا جماعة خلينا نرتب الجهود شوي
كل 3 يمسكو زوج ويتابعو لنا كل الفرص اللي عليه أول بأول من تحليل كامل وأشكال الشموع والرينج والفايبو وكل شي شرحو الدكتور
لأن صعب كل واحد يمسك كل الأزواج أو كلنا نشتغل على زوجين بس
ومنها بنعرف أكثر الأزواج التزاما وبيضل الموضوع شغال بروح الفريق وما بنرهق الدكتور بكتر الأسئلة المكررة
بنساعد بعض بالفهم وبنفس الوقت ما بنضيع على حالنا الفرص
شو رايكم؟

