السلام عليكم
يا رب اشفى اخونا جمال:eh_s(7):
كلامك كلة فوائد يا استاذتنا :015:
Printable View
اريد استوضح منكم امرا
هل قال دكتور جمال قبل كده انه لما يرتد من مستويات 61 او 38 او 50 انه هيكمل في اتجاهه السابق ؟؟
لو الكلام ده صحيح يبقى الكيبل للبيع دلوقتي ارجو تبادل الاراء
تلبية لرغبة اعزائنا فى رؤية الشارتات
الكيبل 5-12
الملف المرفق 298055
الملف المرفق 298056
الملف المرفق 298059
هو اليورو كسر القناه لفوق ولا عندي خطاء في المنصه:016:
دكتور جمال المحترم
اخت أنصاف المحترمة
السلام عليكم ورحمة الله
لقد تابعت معكم هذا الموضوع لعدة أيام ووجدت فيه التحليل الرائع مع الارباح الممتازة ما شاء الله
و قررت ان اعود للصفحة الاولى و البدأ بدراسة الاستراتيجية و لكن وجدت ان الصفحات كثيرة جدا و التعليقات أكثر و هناك أكثر من شرح و لا اعلم اين سابدأ و اين سانتهي و ماذا على أن أقرأ و ماذا علي ان اتجاهل و هذا سياخذ مني الوقت الطويل و ربما لن اصل الى النتيجة التي اريدها او ربما لن افهم الاستراتيجة كما ينبغى ان تفهم
لذلك عندي اقتراح و ارجو ان يتسع صدركم لسماعه
انا اقترح ان يتم عمل دورة كاملة و شاملة عن الاستراتيجية في اي قاعة او اوتيل في القاهرة او اي مدينة ترونها مناسبة ، يمكننا ان نتفق على تاريخ و مكان الدورة و تكون تكلفة حجز القاعة مقسمة على كل من يريد الانضمام و الحضور و الدفع سيكون مقدما لاتمام الحجز و انا جاهز لاتحمل اي مبلغ ينقصنا لاتمام الحجز او اي اجراءات أخرى
بهذه الطريقة سيكون هناك شرح كافي ووافي ان شاء الله وحوار و مناقشة حول الاستراتيجية و الكل سوف يفهم من دون تشتيت و فهم خاطئ و بدون مضيعة للوقت في القراءة بدون استفادة
من يؤيدني في هذا الاقتراح ارجو ان يعلق ؟
لكم تحياتي
محمود الحاج