تحية طيبة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BrEEzEs
أختنا الحاجة إنصاف
بارك الله فيك وفي توجيهاتك
الآن رجعت إلى المنزل ورأيت ما فعلت شمعة السابعة الخضرااااااااء :)
سبحان الله ... أرزاقنا على الله ونتلمس طريقنا من مساعدتك لنا في بداية اليوم
جعل الله لك في كل خطوة سلامة
وأنالك بما تقدمينه لإخوتك مقاماً رفيعاً في الجنة
آمين ،،،
اخى الكريم
بارك الله فيكم جميعاً
وهذه هى الشمعة المنتظرة منذ بداية اليوم
لتحقيق هدف الشراء بضعف العقد او بالعقد كامل لأنه يعتبر تعزيز فندخل بقوة اكبر
والمفروض حسب التحليل ان يصعد من الفايبو الأخضر
ولكن كما رأيت على الشارت اصرار من السعر على محاولة الهبوط اكثر
ولكنه فشل حسب ما نبأ عنه التحليل
وكان الصعود بقوة فى هذه الشمعة
ولكن المشكلة ان السعر لم يعطى المتداول فرصة فى الدخول فيها
إلا لمن كان مترقب له ومنتظره عند نقطة معينة
فمن دخلوا تعزيز او شراء عادى من الفايبو الأخضر فى شمعة 15 بناءاً على تعزيزهم لصفقة الشراء التى تمت ب 1\10 من الكسر الذى تم الى الاعلى صباحا
ولم يغلقوا عندما هبط السعر وانتظروا الصعود قد فازوا ب 30 نقطة فى ضعف العقد عند صعود شمعة 17
والمفروض فعلاً ان الفايبو نقطة تعزيز جيدة
وبالرغم من اغلاقى على سالب 30 فى عقدين
الا اننى انتظرته قبل شمعة 17 مباشرة عند 5350 ب 4 اجزاء واسفل الفايبو الأحمر بباقى الأجزاء
ولله الحمد حقق الهدف
هذه هى روعة استراتيجية القنوات للإتجاه اليومى
تعطيك مجال وفرصة كبيرة جداً للخروج بالأرباح
وتبعد عنك شبح الخسارة عافاكم الله منه
وذلك بتقديم الحلول الرائعة للهروب من تلك المآزق المرعبة
ذلك باتباعنا استراتيجية رأس المال المعمول بها فى خبرتى
تدخل عكس الاتجاه ب 1\10
وتستعد بالدخول بقوة فى الهيدج مع الاتجاه
وان لم تكن تفضله تنتظر نقطة التعزيز للدخول بقوة اكبر
لمضاعفة الربح كما رأيت فى الصفقة الماضية
اعتقد بعد ذلك انكم ستفضلون صفقات ضد الاتجاه
عن الصفقات العادية لأنها تبشركم بالدخول القوى من التعزيز
ولكن يا أعزائى
المشكلة التى ارجوا ان يتخلص منها اى متداول
هى الدخول بقوة سواءاً ضد الاتجاه ام مع الاتجاه
والمفروض علينا لكى نحصل النجاح
وابعاد شبح نداء المارجن عن الحساب
علينا ان نتمسك بجزئية ال 1\10 فى صفقات ال ضد الاتجاه
ونحتفظ بالقوة فى التعزيز او صفقات مع الاتجاه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman
الاخ سندس سؤالك او تساؤلك في منتهى الاهمية وقد شد انتباهي فعلا
الاخت ام يوسف ذكرت انها دخلت شراء من خط المنتصف من السعر 5432 وعززت بعد 50 نقطة بضعف العقود وخرجت بمربح صاف 17 نقطة
انت ذكرت _ وهذا صحيح _ ان الاستراتيجية تقول الدخول من اغلاق شمعة الكسر 5447 والتعزيز بضعف العقود بعد 70 نقطة والخروج عند سعر الدخول الاول او 80 % منه وهذا ايضا صحيح مئة بالمئة ومن التزم بذلك ايضا يكون قد حقق هدفه عندما وصل السعر الى 5423
شخص اخر _ راسه ناشفة - ربما قد يصر انه لن يخرج الا على سعر الدخول تماما اي 5447 او ينتظر فيعزز التعزيز الثاني ايضا من نقطة بالاسفل اذا هبط الكيبل اكثر ويخرج عند سعر التعزيز الاول وايضا هذا من الممكن ان يتحقق هدفه ايضا
كما ترى اذا اي من هؤلاء تصرفه يعتبر صحيح مئة بالمئة رغم اختلافهم ما دام كل منهم ملتزم بالدخول والخروج حسب الاستراتيجية وبادارة سليمة وصارمة لراس المال ويحقق ربح مقنع بالنسبة له
في راي بالنسبة لاستراتيجية خبرتي وكما ذكرت الاخت انصاف من قبل ليس هنالك اسلوب وحيد فقط صحيح في التطبيق وغيره خاطئ فقد يحدث وحسب قراءة معينة ان يدخل شخص ما بيعا والاخر شراء ومن الممكن ان يحقق كل منهما الربح ايضا انما اهم شئ هو الالتزام بما تختاره من اسلوب وتحليل حسب معطيات الاستراتيجية وادارة مالية صارمة وسليمة ومن بعد ذلك التوفيق والنجاح اولا واخيرا من الله تعالى وهذا هو سر نجاح استراتيجية خبرتي ..
واشكرك لاثارة هذا السؤال المهم ..
أخى الكريم ود زعمان
أؤيد وجهة نظرك
مداخلتك 100\100
:thumb: