صفحة 284 من 429 الأولىالأولى ... 184234274278279280281282283284285286287288289290294334384 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,246 إلى 4,260 من 6427
    الصورة الرمزية لبنة34
    لبنة34 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Smile رد:[تحليل فني]~§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينج)§®*ˆ°

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو مشاهدة المشاركة

صباح الفل اختى
    صراحه انا مش عارف سبب الصعود القوى بالسوق ده انا بتهيالى فى تسريبات عن ان الاخبار بكره سلبيه بتهيالى
    وال 5580 دلوقتى بقا دعمم خلينا نشوف بكره هيقول ايه
    عامه ال 5660-5700 ده المقاومه القديمه
    خير ان شاء الله
    ولو تسمحى هو ايه معنى اسمك وهو انا بكلم بضمير الملكيه صح ؟اصل الصوره عملت تردد انت ولا انتى
    أخي أبو أدم إسمي محمد .لبنة فقط إخترته كلقب لم يتخيل لي أن البعض سيعتقد أنه إسم مؤنت .تم لحضت أنك تخاطبني بي إسم أختي فلم أرد إزعاجك وضعت صورتي فقلت ربمى أخونا يفهم لكنك يا أخي لا ترى أمامك إلا الدولار واليورو والإسترلني //أنا بهزر معك//.

خلينا مع صاحبنا الدولار إسترليني أضن أنها منطقة حصر جوي وليس مقاومة ويجب النووي لي إختراقها.اليوم أضنه سينتهي بي شمعة إنعكاسية. على العموم سنتكلم إن شاء الله في بداية الأسبوع القادم بعد تحديت التحليل .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gbpusddaily.jpg‏  

الصورة الرمزية المهندس2
    المهندس2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنة34 مشاهدة المشاركة
    أخي أبو أدم إسمي محمد .لبنة فقط إخترته كلقب لم يتخيل لي أن البعض سيعتقد أنه إسم مؤنت .تم لحضت أنك تخاطبني بي إسم أختي فلم أرد إزعاجك وضعت صورتي فقلت ربمى أخونا يفهم لكنك يا أخي لا ترى أمامك إلا الدولار واليورو والإسترلني //أنا بهزر معك//.

خلينا مع صاحبنا الدولار إسترليني أضن أنها منطقة حصر جوي وليس مقاومة ويجب النووي لي إختراقها.اليوم أضنه سينتهي بي شمعة إنعكاسية. على العموم سنتكلم إن شاء الله في بداية الأسبوع القادم بعد تحديت التحليل .
    أخي محمد هل المقصود ان الزوج اقرب للهبوط

الصورة الرمزية لبنة34

افتراضي رد:[تحليل فني]~§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينج)§®*ˆ°

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس2 مشاهدة المشاركة
    **على المدى القصير نعم أتوقع تصحيح لي جمع المزيد من الزخم الإتنين عادتا لا توجد أخبارمهمة فكيف سيخترق هده المقاومة الصلبة ؟
    تحرك الزوج بدرجة حادة ولي مدة7 أيام دون أي قاع، المؤشرات متشبعة ،مستويات جد قوية.
    **على المدى المتوسط أتوقعه صاعد لكن ليس قبل جمع بعض النفس أنضر إلى شكل شمعة الدولار أندس و كيف تعاملت مع مستو 61فيبوناتشي.والله وأعلم سوف نحلل في بداية الأسبوع إنشاء الله.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة dollar_indxdaily.jpg‏  
    آخر تعديل بواسطة لبنة34 ، 07-06-2013 الساعة 10:30 PM

الصورة الرمزية لبنة34

افتراضي رد:[تحليل فني]~§(دعوة عامة لمناقشة الباوند دولار GBP-USD, فرص يومية وسوينج)§®*ˆ°

إدا كنت مبتدئ في الفوركس أنصحك أن تعمل فقط على حساب تجربي حتى تتمكن وتتمرس وتكون لك إستراتيجيتك لي أن هدا السوق ياأخي لا يرحم .أنصحك بقراءة جميع الموضع في هدا الموقع لأنه فيه الكتير من الإفادة .وإن وجدت صعوبةفأنا رهن إشارتك.

الصورة الرمزية المهندس2

إدا كنت مبتدئ في الفوركس أنصحك أن تعمل فقط على حساب تجربي حتى تتمكن وتتمرس وتكون لك إستراتيجيتك لي أن هدا السوق ياأخي لا يرحم .أنصحك بقراءة جميع الموضع في هدا الموقع لأنه فيه الكتير من الإفادة .وإن وجدت صعوبةفأنا رهن إشارتك.
    بارك الله فيك

يعني مبتدئ لي سنه تقريباً وأنا من المتابعين للمنتدى وماشي على استراتيجيه معينه ولكن تعرف الصعود الصاروخي اللي صار يخلي الواحد شوي مرتبك وعلى أعصابه

الصورة الرمزية ابــ آدم ــو
    ابــ آدم ــو غير متواجد حالياً عضو نشيط

حبيبى والله صراحه بداءت يوم شوفت الصوره اشك قلت يمكن زوجها ولا حاجه كان لازم تقول ياباشا
    على العموم منورنا ياغالى
    بخصوص الباوند هحط وجهه نظرى حالا

بارك الله فيك

يعني مبتدئ لي سنه تقريباً وأنا من المتابعين للمنتدى وماشي على استراتيجيه معينه ولكن تعرف الصعود الصاروخي اللي صار يخلي الواحد شوي مرتبك وعلى أعصابه
    مساء الفل ياغالى
    اهلا وسهلا بيك معانا
    توقيع العضو
    -اللهم أسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وأعوذ بك من شره وشر ما فيه.

افتراضي باوند

بسم الله
    الباوند دولار
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	dddddd.png
المشاهدات:	130
الحجـــم:	41.9 كيلوبايت
الرقم:	372153

اتكلمنا قبل كدا ان غالبا لما يكون فى كسر لترند او اختراق بشمعه عمود نور او ابتلاعيه غالبا السعر بيطلع يعيد الاختبار
    المهم دلوقتى مازال الباوند براى للهبوط وافضل بيع 5700-5740 عند اعاده اختبار الترند الاسبوعى وفى ترند هابط وموفينج 50-14 عن نفسى انا هدخل بدرى من 5660 ان شاء الله
    الاستوب اسبوعى فوق ال 5800
    وهدف ان شاء الله على الديلى 5420والتانى 5170 وعندها نشوف ايه الاخبار
    والله اعلى واعلم
    دى وجهه نظرى للفتره الجايه وقابله للخط والصواب

توقيع العضو

الصورة الرمزية المهندس2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو مشاهدة المشاركة

حبيبى والله صراحه بداءت يوم شوفت الصوره اشك قلت يمكن زوجها ولا حاجه كان لازم تقول ياباشا
    على العموم منورنا ياغالى
    بخصوص الباوند هحط وجهه نظرى حالا

مساء الفل ياغالى
    اهلا وسهلا بيك معانا
    يا مساء الورد والياسمين أستاذ ابو آدم ... انا من اشد المتابعين لتحليلاتك الرائعة انت والأخت رانيا وباقي الأساتذة المشاركين في الموضوع ولكن أتابع بصمت والتحليل الأخير للباوند روعه وأنا متفق معك ١٠٠٪ صحيح ان خبرتي ليست كبيره ولكن عن نظره بسيطه على المؤشرات نجد أنه متجه للهبوط حتى ولو كان هناك طلوع من ١٠٠ إلى ١٥٠ نقطه

يا مساء الورد والياسمين أستاذ ابو آدم ... انا من اشد المتابعين لتحليلاتك الرائعة انت والأخت رانيا وباقي الأساتذة المشاركين في الموضوع ولكن أتابع بصمت والتحليل الأخير للباوند روعه وأنا متفق معك ١٠٠٪ صحيح ان خبرتي ليست كبيره ولكن عن نظره بسيطه على المؤشرات نجد أنه متجه للهبوط حتى ولو كان هناك طلوع من ١٠٠ إلى ١٥٠ نقطه
    صباح الفل
    حبيبى والله تشرفنى متابعتك
    كلنا بنتعلم من بعض هنا ان شاء الله
    ان شاء الله ربنا يعمل الى فيه خير
    توقيع العضو

الصورة الرمزية a_mahmod
    a_mahmod غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله اخواني من اشد التحليلات اشكركم شكر جزيل كل من في هذة الصفحة

الصورة الرمزية لبنة34

بارك الله فيك

كنت أضن أن لك أقل من6 أشهر حسب مقرأته جانبا أعضرني ياأخي

الصورة الرمزية لبنة34

السلام عليكم أسبوع موفق للجميع شكرا أخي أبو أدم على نضرتك الجيدة بي النسبة لي هده هي نضرتي لي الإتجاهات القادمة بي التفصيل وسوف أطرحها على شكل أربع سلاسل متفرقة يجب الربط بينها تدريجا وأسأل الله أن يوفقني ويوفقكم إلى الخير ويجنبنا شر هدا السوق

الصورة الرمزية لبنة34

السلسلة الأولى على شارة الشهري.
    لدينا متلت متساوي الساقين الزوج خرج من المتلت وبقوة من الأسفل مما يعني إحتمال إستمرار الحركة الحركة الهابطة القوية لي عام 2008.
    لكن السؤال الدي يطرح نفسه هو:
    أين نحن الأن ومتى ستبدأ هده الحركة الهابطة وكيف سنتعرف عليها وماهي أهدفها ؟
    أتوقع أننا في حركة تصحيحية صاعدة ستستهدف إختبارالضلع السفلي لي المتلت كما أنه هناك إحتمال أن تكون في هدا الضلع بعض الإختراقات الكادبة لي أنها توجد بعض المستويات القوية القريبة منه سنتحدت عنها في السلسلة التالتة.
    حاليا الزوج لا تعوقه مقاومة بل منطقة تتجمع فيها عدة أمور فنية :فيبونتشي 50متوسط 200قمم وقيعان قوية سابقة خط الدعم السابق لي القنات المكسورة . و بي التالي إحتمال إلتقاط بعض النفس والزحم قبل أن يعود رحلته الصاعدة المشؤومة.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gbpusdmonthly.jpg‏  
    آخر تعديل بواسطة لبنة34 ، 09-06-2013 الساعة 05:28 PM

الصورة الرمزية لبنة34

السلسلة التانية على الأسبوعي
    النضر إلى أخر تلات شمعات كافي لي إدراك أن السعر متوجه لي إعادة إختبارالمتلت أوفيبوناتشي61.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gbpusdweekly.jpg‏  

الصورة الرمزية لبنة34

السلسلة التالة على اليومي.
    هده الشارة تبوح بي الكتير وتلخص وتكمل شارة الأسبوعي والشهري لو نضرنا إلى خطوط الترند الحمراء المكسورة سنكتشف أن صاحبنا في صعود عكس عقارب الساعة وربما يعود لي إختبار أخر خط ترند مكسور قبل معاودة الصعود.إن تم كسر الضلع السفلي لي المتلت ربما الخط الأسفر الدي كان يشكل مقاومة سابقة لي القنات المكسورة أو فايبو 61أو76على أكتر تقدير سيهوي به إلى الأسفل وفي هده الحالة ستكون النضرة واضحة لي الهبوط وستتشكل شموع إنعكاسية ويكون الدخول أمنا.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gbpusddaily.jpg‏  
    آخر تعديل بواسطة لبنة34 ، 09-06-2013 الساعة 05:11 PM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17