رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
توصية موفقة يا كبير .... والقطار فاتني صراحة ..
هل تجد مكان آخر مناسب ..
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد ...
هل استطيع الدخول بيع للكيبل من هذة الاسعار ؟؟؟
يمكنك الدخول مره اخرى من هذا السعر
1.6168
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obead
توصية موفقة يا كبير .... والقطار فاتني صراحة ..
هل تجد مكان آخر مناسب ..
اخى العزيز لدينا مجموعه كبيره من التوصيات مفتوحه الان نتابع وناتى بجديد بامر الله
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
هل تنصح بالدخول شراء من6100 والهدف6180 وعند تحقق الهدف نبيع من6180
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
[QUOTE=ابو محمد ...;2032063]هل تنصح بالدخول شراء من6100 والهدف6180 وعند تحقق الهدف نبيع من6180[/
QUOTE]
اخى يمكن الابتعاد عن الكيبل الان
والدخول بيع لليورو بالتوفيق
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,,سالم,,
السلام عليكم ورحمه الله...
ماشاء الله توصيات موفقه...
بكم الاشتراك الشهرى فى هذى التوصيات وهل الاشتراك شهرى ام سنوى ؟
وشكرا
يوجد الاثنين السنوى والشهرى
على الايميل وعلى الجوال ايضا
تحياتى .....................
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
الدخول شراء الان بعقد اخر لل GBP-JPY
تم تفعيل جميع الاوامر المعلقه للكندى والاسترالى
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
--------------------------------------------------------------------------------
بسم الله
ارجو من الجميع عدم الدخول فى اى صفقه بنسبه اكبر من 2%
يجب المتابعه الدوريه للموضوع لمعرفه مايتم وضعه من توصيات مكمله للتوصيا ت الاخرى
بالتوفيق للجميع
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
شكرا جزيلا على جهدك
وبصراحة قالقني موضوع الفرنك كثير وغالبا يكون هو واليورو عكس بعض لكن الان ماشين مع بعض شئ غريب
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Dentist
شكرا جزيلا على جهدك
وبصراحة قالقني موضوع الفرنك كثير وغالبا يكون هو واليورو عكس بعض لكن الان ماشين مع بعض شئ غريب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم
نحن نتاجر بسوق يقوم بتغيير جلده دائما 95% خاسر و5 % من رحم ربى
وهذا السوق عالى المخاطر
فكره متاجرتى توزيع الدخول فى سله من العملات
كل عمله من 1 الى 2 %
لكل صفقه
كما ترى 75 % من اوقات السوق خطر فى خطر
طوق النجاه اداره راس المال
كما نبهتك وبعد ذلك لا تنتبه لاى شىء
محاوله المراوغه وظبط النفس هتبقى طريق النجاح وانقلاب الخسائر ارباح وبامر الله سترى ذلك بعينيك
الان لدى فوق 2000 $ -
تابع وسترى ان شاء الله التغيرات
والتوفيق من الله عز وجل
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
كم هدف الباوند دولار الثاني اخي الكريم ؟
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد ...
كم هدف الباوند دولار الثاني اخي الكريم ؟
اخى الكريم انا عارف انك دائما قلق
اذا كونت داخل فقط بالباوند ومش موزع المخاطره على جميع العملات اخرج الان 141+
رد: لكل خاسر وكل مضارب ( نصيحه ادخل هنا ) وبينى وبينك السوق
كلي ثقة بالله ثم فيك
وأنا الحمد الله داخل بعقود صغيره وخسارتي مش كثير لكن متابع معاك